الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لاستفسارات البكالوريوس(الماسترين والدكتوراه اذا عندكم خبره ردو علينا ض1)

تجمع لاستفسارات البكالوريوس(الماسترين والدكتوراه اذا عندكم خبره ردو علينا ض1)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MULPERRY LIP
    MULPERRY LIP

مبتعث جديد New Member

MULPERRY LIP الولايات المتحدة الأمريكية

MULPERRY LIP , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة P.N.U
    • P.N.U
    • ادبي
    • أنثى
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 07:26 AM

((السـلام عليــكم ورحمـة اللـــه وبــركــاتــهـ ))

المهم فتحت هالموضوع خاااص لااستفسارات طلاب وطالبات المقدمين ع البكالوريوس ادري فيه واحد فوق بس فيه لخبطه حاطينه للكل ماستر ودكتوراه وكلش والاحظ اغلب اللي يردون ماستر ماعندهم معلومات قويه عن البكالوريوس هئ هئ

ف عشان كذا هذا الموضوع اختصارا للوقت وخاص لمرحلتنا وراح يكون تجمع لنا

المهم اتمنى نتجاوب مع بعض ويطلع فيه تفاعل دايما هالقسم جدا نايم ..

---------
    وحبيت اسأل :
    1- الحين التقديم مقتصر عالتخصصات الطبيه مثلا انا مابي طب اقدر احول لما ابتعث بعد سنة اللغه ولا اجباري تخصصات طبيه مافيه تحويل ؟؟

2- انا طالبة ادبي هل فيه مجال ابتعث ولا للعملي فقط سمعت انو فيه مجال بس بااول سنه مع اللغه اددرس مواد العلمي اللي مادرستها صدق ولا لا؟؟<<هذا اهمممم سوال اتمنى تجاوبون جواب مؤكد

3- ممكن انهم يتنازلون عن القدرات والتحصيل يعني اقل شي نقول 70 ولا لازم 80 بس مااحس الكل اللي بيبتعثون فوق ال 80 خخخ مشاءالله فجاءه كذا العالم صارت دفره ؟؟يعني احس لو كان الشخص شروطه كلها تمام بغض النظر عني المهم بس قدراته وتحصيله لك عليه احس مفروض يبتعث لانه ظلم وربي

4- متى يعلمونا لو اننا مرفوضين ومافيه بعثه سمعت يعلمونا بدري يعني مايتاخرون يتاخرون بس للمقبولين ولا يعلمونا بالقرار المقبولين والمرفوضين بنفس الوقت اللي هو بعد العيد ؟؟

5- اختيار الجامعه والمدينه والولايه وكذا علينا ولا كلش عليهم ؟مثلا اللي يبي واشنطن او فلوريدا ..ألخ يقدر ولا لازم هم ؟

---------

وبس ادري اسالتي كثيره بس والله محيرتني ..الله يوفق اللي يرد علي دنيا واخره وييسر اموره ويفرج همه ويرزقه من حيث لا يحتسب يارب العالمين اللهم اميين <<يمديكم بس ولا صايمه بعد ههه

انتظركم .. ق1 <<اتمنى مايكون موضوعي مخالف خخخ
  2. عليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

انا بكالوريوس زيك .. بجاوبك على الي اعرفه من اسئلتك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MULPERRY LIP

---------
    وحبيت اسأل :
    1- الحين التقديم مقتصر عالتخصصات الطبيه مثلا انا مابي طب اقدر احول لما ابتعث بعد سنة اللغه ولا اجباري تخصصات طبيه مافيه تحويل ؟؟

هو اجباري تقدمي على التخصصات الطبيه بس تقدري تروحي وتغيري التخصص <<< هذا الكلام لطالبات العلمي فقط

2- انا طالبة ادبي هل فيه مجال ابتعث ولا للعملي فقط سمعت انو فيه مجال بس بااول سنه مع اللغه اددرس مواد العلمي اللي مادرستها صدق ولا لا؟؟<<هذا اهمممم سوال اتمنى تجاوبون جواب مؤكد

ما سمعت بهالمعلومه ابد .. وهقوتي انها ماتصير وانا اختك
    لانك وقت التقديم بتختاري تخصص طبي .. ومايصير تختاري تخصص طبي وانتي ادبي !! .. بس تقدري تدرسي على حسابك ويحولوك اذا كانت عندك مقدره ماليه

3- ممكن انهم يتنازلون عن القدرات والتحصيل يعني اقل شي نقول 70 ولا لازم 80 بس مااحس الكل اللي بيبتعثون فوق ال 80 خخخ مشاءالله فجاءه كذا العالم صارت دفره ؟؟يعني احس لو كان الشخص شروطه كلها تمام بغض النظر عني المهم بس قدراته وتحصيله لك عليه احس مفروض يبتعث لانه ظلم وربي

حسب الي سمعته انهم يدققوا اكثر شي على 3 اشياء للبكالوريوس .. النسبه والقدرات والتحصيلي .. بس يقولو ان الي ناقص درجه وحده مثلا ف القدرات ومستوفي باقي الشروط يمشوه .. والعلم عند الله

4- متى يعلمونا لو اننا مرفوضين ومافيه بعثه سمعت يعلمونا بدري يعني مايتاخرون يتاخرون بس للمقبولين ولا يعلمونا بالقرار المقبولين والمرفوضين بنفس الوقت اللي هو بعد العيد ؟؟

لا حبيبتي مع بعض كل ابوهم المقبولين والمرفوضين مع بعض محد قبل احد

5- اختيار الجامعه والمدينه والولايه وكذا علينا ولا كلش عليهم ؟مثلا اللي يبي واشنطن او فلوريدا ..ألخ يقدر ولا لازم هم ؟

هم يختارو لك .. بس انتي اذا حابه تقدري تجيبي لك قبول من جامعه ومعهد بنفسك .. بشرط ان يكون معترف فيهم من وزارة التعليم العالي .. مافيها شي وانا اختك

---------

واي سؤال ثاني انا حاضره باللي اعرفه

موفقه حبيبتي + دعواااتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.