الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشيخ وش استفدت؟
    حنا راضين نعيش بسراب على قولتك
    والان برسل ايميل للدكتور ماجد عبدالكريم الحربي وبنسخ موضوعك ونشوف ان شا الله
    لان الوزاره بكبرها ردو علي وقالو لي بعد التقديم اذا ماطلع اسمك تعالي وناقشيهم يمكن يستثنونك
    7 "
  2. مافيها شي لو حاولنا الله يقول اسعى ياعبد وانا اسعى معاك
    ومافي احد جاه شي لين عنده بدون محاوله
    وسبحان الله يمكن ربي يكتب للي ينقصهم شرط المعدل ومايكتب للي مستوفين الشروط وقاعدين يتفلسفون
    كل واحد يقول الحمدلله ع اللي عنده ويتمنى التوفيق لغيره يمكن يتوفق بدعوته لغيره
    وترى مو معناته انه المعدل اقل من المطلوب يعني هذا انسان فاشل
    احيانا الظروف تعوقك , وياما ناس جابوا نسب كامله وماعندهم كفأأأت ترى المعدل مجرد ارقام
    لاتحكم ع الشخص من معدله واذا انقبلت قول الحمدلله لايعكرها لك ربي باخر وانت بالمطار
    وهذا الرد مو لك انت للي يتكلم ع الفاضي

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    اخوي المنافسة الكاملة مع كل احترامي وتقديري لك سبق ان قلنا للي مو مستوفين الشروط انه لن يقبل منهم اي معروض او اي نقاش بس للاسف هناك من يحب يزين لنفسة واقع غير موجود ويتأمل وينطر ويشكو هنا وهناك ويضيع على نفسه وقت على الفاضي المفروض انه يستثمره فيما يمكن ان يحققه سواء بالدراسة هنا او بطريقة لتدبير مبلغ من أهله أو من وظيفة مؤقته من اجل الابتعاث على حسابة ومن ثم الالتحاق بأقرب فرصة ..اما اني اجلس ااضحك على نفسي واسوي معاريض واحط آمال ادري انها آمال معلقة في الهواء ليس لها واقع ..ولو بيقبلون اصحاب المعاريض كان قبلوا اللي تقدموا العام الماضي وعددهم 47 الف متقدم للمرحلة السادسة ...ثالثا يقوولون اجدادنا في الامثال (اللي مايكتبه الله عسر ) .
    يعني برايك الأشخاص اللي سجلوا أسمائهم بالمعاريض أوكتبوا المعاريض أوارسلوا المعاريض مايقدرون يسوون هذا كله وبنفس الوقت يدورون لهم على وظيفة!!

وثانياَ شنو الرابط العجيب بين المعروض, وبين تدبير المبلغ من الأهل ؟ يعني برايك بدال مانكتب معروض نخطط شلون نسطوا على بنك مثلاً !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim_3
    السلام عليكم اخواني وخواتي

بدون مقدمات كل واحد فينا عنده حلم ويبي يحققه اللي هو الدراسة طبعا انا كنت احلم اني اطلع برا بس بعد اللي شفته خلاص هونت

طبعا انا معدلي بالثانوي 97 والقياس 78 والتحصيلي 75 اعرف واحد يعرف مدير الابتعاث الدكتور ماجد نسق لي وخلاني ادخل علية في مكتبة

وقلت له جايك من طرف فلان وكذا قالي اللي جوني مو مستوفين الشروط عددهم 17 الف كل اسمائهم عند السكرتير والسنه هذي ما راح نقبل احد

غير مستوفي الشروط لوو بدرجه وحده وخصوص حقين الثانوي بسبب المشاكل اللي صايره واللخبطه بعضهم يروح يلعب وبعضهم يدرس سنه

بعدين يقول ابي اغير تخصص يعني مو جادين في الدراسة وانا ما اقدر اساعدك بس اذا انت جاد سجل بالالحاق وراح تنضم ان شاء الله

طبعا نزلت تحت ابي اشوف قسم الابتعاث بس لقيت مناظر تقهر نااس جااين ما يدري وشلوله جاي يدربي راسه متخربطه اورقهم واللي يقول

رحلتي

بعداسبوع والى الحين ما قصيت تذكرة يعني لخبطة في لخبطه وانصح كل اخواني اللي له فرصه في جامعات المملكه لا لا لا يطلع ثلاث مرات قلتها

والله اعرف ناس طالعين يلعنون الساعه اللي طلعو فيها غربة ونكد وما احد يعطيك وجه ولا يساعدك والشعب الامريكي شعب اغلبه وسخ يعني

يستهبلون على المتحجبات وعندهم السعودي زي الهندي عندنا (( واسف على التشبيه)) وسواليف تقهر يعني بدامك معزز مكرم في بلدك وبين

اهلك وشوله تطلع واسف على الاطاله
    أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا القهر مسوي ينصح يا عمي طير وش عرفك انت هذا مستقبل كامل بين يديك لو تكرمت اذا انت مو قد الإبتعاث وهمومه والدراسه بالخارج فغيرك يقدر وعنده طموح اللي يشوفك يقول الوظائف تستنانا مافي عندنا بااب الا الإبتعاث يارب يا حبيبي ارزقني نعمة الإبتعاث اذا كان فيها خيرا لي يارـب
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.