الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim_3
    كان ودي تشوف منظر الطلاب وهم يترجون الموظفين يبغون يقابلون مدير الابتعاث وهم رافضين يعني تبغون بعثة بالغصب خلاص ارضي بالامر الواقع ويمكن

خير لك يا اختي بعدين اريحكم والله العضيم اني جاايب اقوى واسطة وما نفعت تدرون ليه عشان هالسنة مدققين عالابتعاث وما راح يروح احد اقل من من

المطلوب فا ارضي بالواقع وادرسي هنا وربي يوفقك وتطلعين تكملين درسات عليا هناك

تصحيح لا أكثر ..

العظيم إسم من أسماء الله ومن الأدب مع الله جل في علاه الحرص على كتآبة أسمائه وصفاته بشكل صحيح
    وهو يكتب العظيم وليس العضيم

وفق الله الجميع وجعلني وإياكم من عتقائه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim_3
    هههههههههههه حلو يتمطنز << اول مرة اسمع كلمه زي كذا

بعدين ليش فهمتيني غلط بين انك تبين البعثة مو انا تدرين ليه لان ردك كان واضح انك واحدة ما دققتي بالموضوع ومعصبه بالبداية انا كاتب الموضوع عشان

اهدي

اخواني وخواتي الطلاب لانهم كانو يحلمون بالابتعاث وللكن لالاسف الشروط كانت تعجزية نوع ما بعدين هم حاطين نسبة ما راح احد يجيبها الا جاد بالدراسة

كان ودي تشوف منظر الطلاب وهم يترجون الموظفين يبغون يقابلون مدير الابتعاث وهم رافضين يعني تبغون بعثة بالغصب خلاص ارضي بالامر الواقع ويمكن

خير لك يا اختي بعدين اريحكم والله العضيم اني جاايب اقوى واسطة وما نفعت تدرون ليه عشان هالسنة مدققين عالابتعاث وما راح يروح احد اقل من من

المطلوب فا ارضي بالواقع وادرسي هنا وربي يوفقك وتطلعين تكملين درسات عليا هناك

((وبعدين عشاني ريحتكم من الحين عشان ما تعبون نفسكم بالتفكير وتنتبهون لدرستكم مو تلحقوون سراااب تردين علي زي ردك البايخ هذا ))
    انا مادري من رده البايخ اوك , وانا قلت لك من اول لا تعتبر ردي هجومي انت اللي قلبتهآ علي و انا ما كان قصدي الا اني اوضح كلامك,
    وبعدين ليه ميته عشان اخذ البعثه ان شاء الله ما خذتهآ , و اذا عن الشروط و ابرد اعصابي وجه الكلام لك , البعثه مثل ما قلت للناس الجادين بدراستهم ,
    وموفق ,
    ومابي اشوف رد تهجمي ثاني منك

برب :\
    7 "
  3. سبب هجوم الأعضاء شي طبيعي العالم محروقه اعصابها في هالقسم وعلى احر من الجمر تنتظر النتائج والأخ جا بكل برود منزل موضوع في قسم كل اللي فيه مقدمين على المرحله السابعه قال ايش ترا البعثه قلق وما انصحكم فيها ومن دون اي تجارب فقط لأنه شاف شوية زحمه وفوق هذا كله عنده واسطه اخ لو الواسطه حقته عندي
    المشكله بأختصار في اسلوب طرحه ينرفز
    7 "
  4. الله يوفق الجميع

الي راح ينقبل الله يوفقه ويسهل دربه

والي ربي ماكتب له القبول اكيد ربي بيفرجها بشي احسن منه

يعني صراحه الموضوع قلب صراع بينكم

تناقشوا بس بهدوووا

حتى الشخص الي مو مستوفي يمكن ربي يكتب له نصيب في البعثه ما احد يدري

حتى لو كتب معاريض وارسل على الاقل يبذل كل جهده ويسعى وراء حلمه لأخر نقطه حتى لو بالاخير ماتحقق

عشان مايقول ياليت سويت كذا وياليت ...

افضل من انه يجلس يقول ابي اروح ومحد يسمع له

يوصل صوته بالمعاريض والتوفيق بيد رب العالمين

والارزاق مقسمه من يوم الواحد انولد مع ان فيه ردود ناس مستحقرين فئه الغير مستوفين لا تفكر كل شخص معدله ناززل يعني كسلان ومايحب الدراسه

كان من اولها مافكر يكمل دراسته خصوصا ان برا دراسه اقوى من جامعاتنا بس محد يدري وش الظروف الي مرت عليه

المفروض كل واحد يدعي لاخوه المسلم حتى لو كان امله ضعيف

لان الدعوه ترجع له ولك بالمثل

لاتجلس تحطم دايم شعبنا شعب تحطيم متى تصيرون ناس تحفز الغير عشان نرتقي بكل شي

الله المستعان

اسفه على الاطاله

واسال الله في ها اليوم الفضيل

ان يرزق كل شخص على قد نيته وان ينالوا كل مايتمنونه اللهم امييييييييييييييييييييييييين

تقديري واحترامي للجميع

أختكم : مشاعل
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.