الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

السلام عليكم لجميع اللي شروطهم ناقصه يدخلو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hatim_3
    hatim_3

مبتعث جديد New Member

hatim_3 كندا

hatim_3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة ميدانية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة ميدانية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 01:40 PM

السلام عليكم اخواني وخواتي

بدون مقدمات كل واحد فينا عنده حلم ويبي يحققه اللي هو الدراسة طبعا انا كنت احلم اني اطلع برا بس بعد اللي شفته خلاص هونت

طبعا انا معدلي بالثانوي 97 والقياس 78 والتحصيلي 75 اعرف واحد يعرف مدير الابتعاث الدكتور ماجد نسق لي وخلاني ادخل علية في مكتبة

وقلت له جايك من طرف فلان وكذا قالي اللي جوني مو مستوفين الشروط عددهم 17 الف كل اسمائهم عند السكرتير والسنه هذي ما راح نقبل احد

غير مستوفي الشروط لوو بدرجه وحده وخصوص حقين الثانوي بسبب المشاكل اللي صايره واللخبطه بعضهم يروح يلعب وبعضهم يدرس سنه

بعدين يقول ابي اغير تخصص يعني مو جادين في الدراسة وانا ما اقدر اساعدك بس اذا انت جاد سجل بالالحاق وراح تنضم ان شاء الله

طبعا نزلت تحت ابي اشوف قسم الابتعاث بس لقيت مناظر تقهر نااس جااين ما يدري وشلوله جاي يدربي راسه متخربطه اورقهم واللي يقول

رحلتي

بعداسبوع والى الحين ما قصيت تذكرة يعني لخبطة في لخبطه وانصح كل اخواني اللي له فرصه في جامعات المملكه لا لا لا يطلع ثلاث مرات قلتها

والله اعرف ناس طالعين يلعنون الساعه اللي طلعو فيها غربة ونكد وما احد يعطيك وجه ولا يساعدك والشعب الامريكي شعب اغلبه وسخ يعني

يستهبلون على المتحجبات وعندهم السعودي زي الهندي عندنا (( واسف على التشبيه)) وسواليف تقهر يعني بدامك معزز مكرم في بلدك وبين

اهلك وشوله تطلع واسف على الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim_3
    ااعرف ناس طالعين يلعنون الساعه اللي طلعو فيها غربة ونكد وما احد يعطيك وجه ولا يساعدك والشعب الامريكي شعب اغلبه وسخ يعني

يستهبلون على المتحجبات وعندهم السعودي زي الهندي عندنا (( واسف على التشبيه)) وسواليف تقهر يعني بدامك معزز مكرم في بلدك وبين

اهلك وشوله تطلع واسف على الاطاله

!
    يعني الحين بتحكم ع الشعب الامريكي عشانه يتمطنز ع السعودي ,@ عشانك ما نقبلت بالابتعاث
    مالك حق تحكم عليهم ,
    واللي عنده طموح يدرس ماهمه وين بيكون مكانه اهم شيء انه يحصل تخصصه و حلمه ,
    وبما انك تنصح الجميع انه ما يطلعون ابتعاث , ليه كاتبخلونا نتجمع ونكتب نسبنآ يمكن يلحقونآ ,

ع العموم الله يوفقك ,
    و لاتعتبر ردي هجومي , بس حسيتك ضايع تبي الابتعاث و ان ماحصل بتطلع عيوبه فقط لا غير ,
    ودي لك
    7 "
  3. العنصرية وإيذاء الشعب الآخر موجود في كل دولة -والتعميم على كل الشعب خطأ- .. ما يعاني منه المبتعثين هو نفس ما يعانيه "الهنود" عندنا، فما دامك فرقت بين السعودي والهندي فهناك يفرقون بين الأمريكي والسعودي .. ومثل ما كثير مننا يسخر من الجنسيات الأخرى، هناك يسخرون منا.
    أمر للأسف طبيعي، وما أظن أنه سبب قوي لإلغاء البعثة

الواحد ما هو طالع بعثة إلا وهو واعي بالمخاطر والمشاكل إلى هناك، الغربة والنكد شيء أساسي
    وأنا أقول للجميع سواءً مستوفين للشروط أو غير مستوفين ليها، لو ما عندك هدف قوي يثبتك ويصبرك على المصاعب إلي هناك فالأفضل ما تطلع بعثة من الأساس
    7 "
  4. هههههههههههه حلو يتمطنز << اول مرة اسمع كلمه زي كذا

بعدين ليش فهمتيني غلط بين انك تبين البعثة مو انا تدرين ليه لان ردك كان واضح انك واحدة ما دققتي بالموضوع ومعصبه بالبداية انا كاتب الموضوع عشان

اهدي

اخواني وخواتي الطلاب لانهم كانو يحلمون بالابتعاث وللكن لالاسف الشروط كانت تعجزية نوع ما بعدين هم حاطين نسبة ما راح احد يجيبها الا جاد بالدراسة

كان ودي تشوف منظر الطلاب وهم يترجون الموظفين يبغون يقابلون مدير الابتعاث وهم رافضين يعني تبغون بعثة بالغصب خلاص ارضي بالامر الواقع ويمكن

خير لك يا اختي بعدين اريحكم والله العضيم اني جاايب اقوى واسطة وما نفعت تدرون ليه عشان هالسنة مدققين عالابتعاث وما راح يروح احد اقل من من

المطلوب فا ارضي بالواقع وادرسي هنا وربي يوفقك وتطلعين تكملين درسات عليا هناك

((وبعدين عشاني ريحتكم من الحين عشان ما تعبون نفسكم بالتفكير وتنتبهون لدرستكم مو تلحقوون سراااب تردين علي زي ردك البايخ هذا ))
    7 "
  5. طيّب دام الدراسة بالسعوديّة ابرك ، ليه شفت الواسطة حقتك ونسقت موعد عشان تقابل المدير وحالتك حالة ؟!!!! ( شر البليّة مايضحك ) ..

والله او الدكتور الحربي مشّاك لا غير تجي هنا وتكتب موضوع عن فرحتك وهذاك المدح عن أمريكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    على العموم ، أحب أقولك ترى هي حالات وأرزاق وتختلف من شخص لـ شخص .. يمكن مع غيرك سبحان الله ماتدري يتجاوزون عنه الشروط هم كذا دايماً ( هروج ) ..
    وبعدين ماتدري أنت بعد العيد نتائج الترشيح تجي مكرمة من هنا ولا من هنا وتجيك رسالة قبول مبدئي على جوالك ، ألله كريم ..
    7 "
  6. اخوي المنافسة الكاملة مع كل احترامي وتقديري لك سبق ان قلنا للي مو مستوفين الشروط انه لن يقبل منهم اي معروض او اي نقاش بس للاسف هناك من يحب يزين لنفسة واقع غير موجود ويتأمل وينطر ويشكو هنا وهناك ويضيع على نفسه وقت على الفاضي المفروض انه يستثمره فيما يمكن ان يحققه سواء بالدراسة هنا او بطريقة لتدبير مبلغ من أهله أو من وظيفة مؤقته من اجل الابتعاث على حسابة ومن ثم الالتحاق بأقرب فرصة ..اما اني اجلس ااضحك على نفسي واسوي معاريض واحط آمال ادري انها آمال معلقة في الهواء ليس لها واقع ..ولو بيقبلون اصحاب المعاريض كان قبلوا اللي تقدموا العام الماضي وعددهم 47 الف متقدم للمرحلة السادسة ...ثالثا يقوولون اجدادنا في الامثال (اللي مايكتبه الله عسر ) .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنافسة الكاملة
    منار السّلام .. وانتي تعرفيني شخصيّاً عشان تقولين معتمد اعتماد كلّي على المعروض ! .. ولا حباً للفلسفة ههههههههههههههههههههههههههههه ..
    نترك الكلام لـ بعد النتيجة .. تو بدري .
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الحين انا قصدتك انت ؟؟؟ ليش هالاسلوب في الرد انا كلامي عام ماله داعي الرد بعصبية وتقول اني اتفلسف على العموم سامحك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.