الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي خايف ما يقبلونه يدخل ويشوف الوضع بنفسه (قصة ابتعاث السعوديين )

اللي خايف ما يقبلونه يدخل ويشوف الوضع بنفسه (قصة ابتعاث السعوديين )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا انا اكلت محشات من بعضكم بس يلا الشعب برحله مو مشكله ورمضان كريم

انا ما ابي اضع لكم صوره مو حلوه عن الابتعاث ولكن بقول :

الابتعاث مو خاتم سليمان هو بيفتح لك كل اللي تبيه

الابتعاث سبب فقط لا اقل ولا اكثر لتحقيق طموحك يعني :

انتم بيدكم تكونوا افضل الناس بتخطيطكم وتفكيركم ....

طالما نويتوا على الابتعاث الله يوفقكم لكن :

جهزوا انفسكم صح واختاروا دراستكم اللي تناسبكم

وضعوا امامكم هدف بعد كذا التوفيق من الله

وبالتاكيد لو انكم قمتوا بالسير على الطريق اللي رسمتوه لى انفسكم بتوصلون وبتكون الامور سهاله .....

يمكن لو بقولكم اشياء ما تصدقونها ناس كثير داخلين الابتعاث فقط للتجربه طبعا يوجد ايضا الكثير مجتهدين

لكن لا تجعل الابتعاث رحلة تجربه او سياحه (مدام ببلاش خلينا نروح نجرب ونشوف الدنيا )

الوجه المشرق بالابتعاث :

انا في كندا تعرفت على ناس ماشاء الله تبارك الله مجتهدين من الجنسين طبعا

حصلوا على اعلى الدرجات باللغه ودخلو الجامعات وهم من افضل الطلاب .....

كونوا كاهؤلاء ...................

(بخصوص ما كتبته بالموضوع الاساسي انا عاذر كل شخص يمكن ما يعرف عن الابتعاث غير اسمه من كذا موضوعي مو داخل راسه

لكن مثلا كالاخت الفاضله : حساسه عندها خبره عن الابتعاث وجاوبت بسطر واحد عن الموضوع لانها تعرف كل هاالامور

انتم بعد فتره بتتضح لكم الاشياء وبتعرفون ما هو الصح وماهو الخطاء

الله يوفقكم جميعا

وطبعا الابتعاث فرصه لان تعود مره اخرى لا تضيعونها واستفيدوا منها

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كريم 2
    لاتنسى بعض المبتعثين منهم من توفاه الله منهم من مرض............................................... الخ ميزاينة المبتعثين كلها 70 مليار وين تروح أجل هذا هو السؤال ؟؟
    والله العظيم كنت بكتب فيه مبتعثين توفاهم الله بس خفت تجيني محشات بالردود يقلون هذا شكله مكتئب وشايف الدنيا سوداء قلت بلاش من هالجمله

اما موضوع وين تروح الفلوس انا اقولك :

لما تشوفين سيارات فخمه واخر موديل مع المسئولين وابنائهم

ولما تشوفين وتسمعين عن ارصده بالبنوك لهم تزيد كل سنه

وانا قصور وفلل تبني كل سنه لهم

تجدين الاجابه ؟

بتقولى وين اللي يحاسبهم بقولكم المثل المشهور (حاميها ..........؟)

تحياتي
    7 "
  3. قول لا اله الا الله .. يالغالي .. الامور ماتحسب بهذه الطريقة .. الناس مو مثل بعض ..
    الانسان المجتهد راح ياخذ حقه بالكامل .. لكن الانسان الا رايح يلعب في البعثة .. ولا يذاكر ولا شىء .. هذا ماراح يفلح ابدا ..
    بعدين يالغالي من قال لك انه الا يتخرج من الجامعه في الخارج .. ولما يرجع ما يلقي اي وظيفة له .. لكلام غير صحيح .. صحح معلوماتك يالغالي
    اغلب الا رجوعو من الابتعاث جاءت لهم وظائف كثير .. و اعرف ناس كثير يالغالي .. بعد الرزق بيد الله الخالق .. موفق لك
    7 "
  4. الابتعاث غنيمة. كبيرة لكل من حصل عليها.
    ولكن السؤال هنا كيف استفيد من هذة الغنيمة. ناس ذهبت لتعلب وفعلا لعبت وفي النهاية رجعت صفرا اليدين ولاكن هناك اناس حقيقة ذهبو ورفعو راس الوطن وأهلهم ومجتمعهم. ان لاتكون وتآخي من الذين يقفون عثرة امام آمال الطلبة كثير من الطلاب مترددون في الذهاب وخائفون من غربة وانت تأتي وتخبرهم وتحبطهم. لأكن أنا اقول لكل من أتت له الفرصة ان لايتركها فهي فرصة العمر للتقدم مع الشعوب ولاكن بشرط ان تكون قد هذة الغنيمة اللتي اكتسبتها.
    7 "
  5. الله يسهل عالجميع يارب ويرزق كل شخص باللي يتمناه

أنا اعرف 6اشخاًص قدمو عالبعثه للمرحلة السادسة ولا وحده منهم راحت اللي مالقت محرم واللي هونت واللي توظفت واللي ودها تسافر وشايله هم ولدها اللي عمره سنتين وين توديه والله حرام

يعني حرام يحجزو اماكن وهم مو واثقين من طلعتهم ومايخلو مجال لغيرهم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.