الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي خايف ما يقبلونه يدخل ويشوف الوضع بنفسه (قصة ابتعاث السعوديين )

اللي خايف ما يقبلونه يدخل ويشوف الوضع بنفسه (قصة ابتعاث السعوديين )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    الزبده لو يتقدم 100 الف للبعثه بيقبلونهم

    من اول ما بداء الابتعاث لم يرفضوا شخص منطبقة عليه الشروط
    كلامك غير صحيح ولا دقيق انا عند تخرجي من الثانويه لم آقبل وكنت مطابق الشروط ١٠٠٪ ، بس لان كان النظام مفاضلات ع الدول والدوله الي تختارها لو ماجتك مايختارون لك دوله ثانيه مثل الان (فيه خيار يقول لو ماجتك الدوله نرشحك لغيرها؟)
    7 "
  2. شوووووووووووووف طال عمرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    - انا قدمت على الابتعاث وباذن بروح بعثة وباذن الله بدرس وبجيب معدل زين وباذن الله برجع الوطن وبحصل وظيفة ومهما حصل بكون متفائل
    وعلى قول المثل (((((((( لولا الامل مات الفقير )))))...............
    7 "
  3. لي ساعتين في المنتدى وانا مكشره وحالتي حاله
    بس من قريت ذا الموضوع جاني تفائل موب طبيعي

    عموما انا من اللي ترشحوا للمرحله السادسه بس ما رحت للتدقيق اهلي رفضو
    وكان خوفي انهم يشيلون اسمي ورقمي لاني ماجيتهم بالاول
    الحين عادي اهلي موافقين


    وان شاء الله
    رايحه امريكا
    وباجتازة اللغه وبجيب درجه عاليه بالتوفل والجيمات وكل شيء يبونه
    وبدرس ماستر واكمل دكتوراه وزماله
    << قمة التفائل
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.