الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي حامل ويصعب عليها حضور الملتقيات والسفر .. ماهول الحل ؟؟ ساعدوني الله يخليكم

زوجتي حامل ويصعب عليها حضور الملتقيات والسفر .. ماهول الحل ؟؟ ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...

أنا من مبتعثات المرحلة السادسه و خلاص وصلت و الحمدالله...أفتكر أيام ما كنت أحضر الملتقى كان في بنت هيا ولا أختها جابوا ورقة من المستشفى إنها والده أو حامل..و إنه عندها عذر إنها ما تحضر الملتقى..و عادي المرافقين يدخلوا إذا في مكان...و في نفس الملتقى قالوا على حكاية إنه لو وحده حامل تولد في السعودية أحسن لأنه ما حيشملها التأمين إذا كانت خلاص حامل و حتكون الولاده على حسابكم...و الولاده في الولايات المتحده مرررررررررره مكلفه و أي شي فيه علاجي مكلف جدا...و عادي حيأجلوا لك إذا كان هاذا عذرك و التأجير يصير بعدين مع المكتب اللي حيجيب لكم القبولات (نحنا كان مكتب تجسير الفكر) و نتفاهم معاهم بالإيميلات على التأجيل...

بس حبيت أقولك معلومة انا في زميلات ليا هنا في أمريكا جاو و هما حوامل شهرين و ثلاثه شهور...يقولوا إنهم بيراجعوا عند الدكتوره بالتأمين و إنه ولادتهم حتكون عل التأمين...ما أعرف كيف لأنه الوزاره قالت ما ينفع كدا لازم لأنه قالوا التأمين ما يشمل اللي يكونوا حوامل قبل إستلام التأمين...و الله أعلم

هادا اللي أعرفه...الله يسهل لكم و يكون في عونكم
    7 "
  2. بإذن الله عادي وسهل جدا جدا جدا ولاتشيلو هم.... وقت ماتتحدد موعد الملتقيات راسلو الوزاره وأعطوهم الأسباب وأرسلو تقارير طبيه وهم بيعذروكم...
    كثييير عذروهم من مرحلتنا...

دعواتكم لي موعد السفر قرب وأنا خايفه...وهامه ... ..دعواااااااااااااتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.