الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي قدموا على امريكا و ينتظروا القبول في مرحلة السابعة اتفضلوووووا

لكل اللي قدموا على امريكا و ينتظروا القبول في مرحلة السابعة اتفضلوووووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    هلا فيك وفعلا الروابط تقوي اللغه وانا معتمد
    على مواقع تعلم اللغه في النت بشكل كبير لان الواحد ما يمل منها بعكس الكتب
    بس عندي نقطه بسيطه تقولي ما انصح احد يدرس في معاهد السعوديه
    والاحسن معاهد امريكا
    اولا مو كل شخص يقدر يسافر عشان ياخذ كورس
    لا تاخذي نفسك مقياس انتي الله انعم عليك الله يزيدك من فضله
    انا اخذت كورسات في السعوديه وفادتني كثيير
    وفيه من اخذ كورس في امريكا وهو لسى ما يعرف يفرق بين
    present simple والقرامر اللي من هذا النوع واللي يعتبر اسهل شئ
    اللغه هي تعتمد على الشخص نفسه اذا يبي يتعلم راح يتعلم حتى لو هو جالس في بيتهم
    صدقيني اللغه مهارة ما تعتمد على معهد في السعوديه او امريكا
    انان ماقلت يسافر لي امريكا ويدرس لانو هو كدا ولاكدا مبتعث
    المقصد انو يجلس بالبيت ويدرس اللغة ويعتمد على نفسوا بدل مايدخل معهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    سلام
    اول حاجة انا ليا كم يوم راجعة من امريكا والحمدلله اخذت بعض الكورسات هناك
    نصيحيتي لكم كلكم استغلو دا الوقت وقو لغتكم الانجليزية قدر الامكان ترى المعاهد بصفة عامة صح تقوي بس افضل انك تدخل ويكون معك لغة و فوكابلوري اهم شيء الفوكابلوري-اهم شيء اهم شيء اكررر

لا تدخلو معاهد انجليزي دي اللي عندنا بالسعودية ترى مرررررة ماتفيد غير ممكن بس الواحد ياخد منها قرامر بس الحقيقة ما انصح احد يدخل معهد هنا بالسعودية
    انا صح دخلت معهد في امريكا و اكثر من معهد كمان بس حسيت انو مافادني كتير لانو عندي لغة الحمدلله بس الفايدة اللى اخذتها في الفوكابلري حسيت انو اللغة الانجليزية تعتمد على مخالطة الاجانب الامريكان يقوي السبيكنق و الليسنينق اكتر شيء و كمان على الافلام والمسلسلات الامريكية و على القراءة يعني اللغة الانجليزية بالعربي تعتمد على السلف ليرنينق
    SELF LEARNING

يتبع
    المواقع مفيدة تشكري عليها , لكن لا اتفق معاكي ابدا في موضوع المعاهد في السعودية. بالعكس المفروض الكل يسجل في معهد لغة خاصة اللي ما عندهم خلفية عنها الا فيما ندر, معاهد وول ستريت او دايركت انغليش او غيرهم مفيدة جدا في المصطلحات والنطق و الاستماع و القراءة و كل المهارات اللي يحتاجها الطالب , حتى انهم افضل من معاهد كتير في امريكا او بريطانيا او غيرهم اللي خلاص فهموا ان الملحقيات مفلته و تدفع على الراس (الطالب) و ما تدري عنه ولا تتابع وراه و تتأكد من جودة التدريس.

بالنسبة للمواقع ممكن تفيد صحيح اللي عنده خلفية كويسة نوعا ما , لكن التسجيل في المعهد حتى لو كان متواضع يحفز الطالب على الإلتزام اكتر و الفائدة اقوى لمى ينطلق لسانه و يكسر عقدة (ما اعرف انغليزي) مع المحادثات مع المدرسين او الزملاء , و الممارسة يوم بعد يوم.

و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    المواقع مفيدة تشكري عليها , لكن لا اتفق معاكي ابدا في موضوع المعاهد في السعودية. بالعكس المفروض الكل يسجل في معهد لغة خاصة اللي ما عندهم خلفية عنها الا فيما ندر, معاهد وول ستريت او دايركت انغليش او غيرهم مفيدة جدا في المصطلحات والنطق و الاستماع و القراءة و كل المهارات اللي يحتاجها الطالب , حتى انهم افضل من معاهد كتير في امريكا او بريطانيا او غيرهم اللي خلاص فهموا ان الملحقيات مفلته و تدفع على الراس (الطالب) و ما تدري عنه ولا تتابع وراه و تتأكد من جودة التدريس.

بالنسبة للمواقع ممكن تفيد صحيح اللي عنده خلفية كويسة نوعا ما , لكن التسجيل في المعهد حتى لو كان متواضع يحفز الطالب على الإلتزام اكتر و الفائدة اقوى لمى ينطلق لسانه و يكسر عقدة (ما اعرف انغليزي) مع المحادثات مع المدرسين او الزملاء , و الممارسة يوم بعد يوم.

و شكرا
    ممكن كلامك صحيح للناس الزيرو في الانقلش اول شيء يحتاجو يدخلو معاهد بعدين يعتمدو على نفسهم في تقوية ماتبقى
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.