الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة اكثر المقدمين للابتعاث وناس تاخذ فرص غيرهم !!!!!والله قهر ..

مشكلة اكثر المقدمين للابتعاث وناس تاخذ فرص غيرهم !!!!!والله قهر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين عالردود وبالنسبه للي يقولون مافيه شي محدد من قالكم انا شايفه تقرير عن الابتعاث باليوتيوب وقالو فيه انهم يبعثون 12 الف سنوي عاد مدري اذا غلطانه

بس مع ذلك مازلت مصممه على رايي اللي داخل يسجل استعباط بس ليه الدنيا لعبه لا يسجل ؟؟

انتو فهمتوني غلط تحسبوني احسد الشطار او غيره وليه يسجلون وكذا لا بلعكس مااحسدهم وع فكره انا من الشطار ليه احسدهم ؟؟بس مقصدي من الموضوع اللي داخل يسجل لعب لا يسجل ..وبس
    7 "
  2. مشكورين عالردود وبالنسبه للي يقولون مافيه شي محدد من قالكم انا شايفه تقرير عن الابتعاث باليوتيوب وقالو فيه انهم يبعثون 12 الف سنوي عاد مدري اذا غلطانه
    بس مع ذلك مازلت مصممه على رايي اللي داخل يسجل استعباط بس ليه الدنيا لعبه لا يسجل ؟؟

انتو فهمتوني غلط تحسبوني احسد الشطار او غيره وليه يسجلون وكذا لا بلعكس مااحسدهم وع فكره انا من الشطار ليه احسدهم ؟؟بس مقصدي من الموضوع اللي داخل يسجل لعب لا يسجل ..وبس
    شوفي الله يحييك انا سبق وعملت في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي في وحدة من المراحل .. مافيه مقاعد محدده الكل اللي مستوفي شروطه يقدر يقدم واذا انتهى التسجيل تبدا عملية التدقيق

التدقيق طبعا هذي تصفي ناس كثير جدا منهم ناس مدخل نسبه اعلى من نسبته الحقيقه عشان يتم استدعائه للتدقيق يعني مثلا معدله 2 من خمسه يحطه اربعه من 5 هنا خلاص يستبعد من قبل المدقق ..

او مثلا المبتعثه ماجابت موافقة محرم حتى لو قدمت اوراقها ماتستكمل الاجراءات الا بالمحرم .. وبعد كذا يمر بكم مرحله .. مثلا المبتعث 18 الف ولا قبل منهم الا عشره الالف معناته 8 منهم من كان متلاعب بالبيانات منهم اللي ماحضر اساسا ...

بختصار مافيه بالبرنامج شي اسمه عدد محدد بالعكس مفتوح لكل من تنطبق عليه الشروط يقدر يواصل دراسته عن طريق البرنامج ...كلامك صحيح بس قبل فترة لما كان خريج الثانوي يقدم عالابتعاث وبعدها يقدم عالجامعه السعودية وهو عارف انه حيطلع بعثه بكذا يكون ضيع مقعد على واحد مستحقه في الجامعه السعوديه! <br><br>فقالو خلاص خريجين الثانوي اذا بيقدم تؤخذ شهادته الاصل بيحث انه مايقدر يقدم على الجامعات السعودية

همسه

* بالنسبة للحسد ومالحسد ! متى نرتقي في الحوار بحيث يكون بعيد عن الاتهامات .. للحين ماشين على نظام انكانك منت معاي فانت ضدي !؟ المشكلة على ايش بس ! خريجين هارفارد وانا مدري هههههههههههه
    7 "
  3. الله يهديظم كل واحد قام يشطح !
    مافي شي اسمه طير مقاعدكم يا شباب !! كل من مستوفي الشروط يقبل ! مافي عدد معين ولا في اي شي ولا اي حاجة تعني لك انتي غير انك اذا مستوفية مقبولة !! لو كل المملكة تقدم سوا لسا المقاعد ما تروح لان مافي اي رقم للاتبعاث وهذا شي خالصين منه ولا يهمك كلام اللي يقول خفضوه ما خفضوه ! كنا قبلكم الدفعة السادسة وكل العالم تكتب وتسوي فاهمة واكثر من 90% غلطانين وفي منهم للاسف عارفين بس يكتبون عشان يسوون هوشة مالها داعي !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــآآدر S غـــلآآها
    معليش بس تخيروو كلامكم قبل كتابتها لان مجموعه من الناس تشاهدها

طيب اذكر لي شخص وااحد في المنتدى قااعد يتنقل من مكان لمكان ويقول
    كلااام يباان عليه الحقد والحسد عطني اسم وااحد بس

بالعكس يوم اللي مو مستوفين يدشوون اي يموضوع تلاقيه على طول يقول الله يرزقني مثلكم
    موو ياارب كلنا مانرووح اذا مارحت اناا

اخووي المووضوع لايمت للحسد بصلة لامن قريب ولا من بعيد

وقولتك ان البعثة للمتفووقين ليه يعني انت دراي كيف كنا في الثانوية
    ولا داري كيف كاان اختبار القدراات حقنا اغلبنا مستوفي الثانوي
    وااعلى منكم بعد لكن القدرات او التحصيل نقص عنده ومانقول نقص
    بالشكل اللي يووصل ل60 او خمسين

انتو بس اللي محسبين ان الكل حاسدكم على هالكرااسي

كلمة وحده واقولها (لاتشمت باخيك المسلم فيعافيه الله ويبتليك)

وكلن يرا النااس بعين طبعه

مووفقين ياارب

اختي اسمحي لي !! اني ارد عليك الثاويه ليست معيار !! حتى الدلخ بيجيب ممتاز لأها بكل بساطه الاسئله من المدرسه ومن المدرس نفسه ^^

المعيار القدرات و التحصيلي !!!

القدرات معطينكم 15 موضوع يختبرونك فيها بس !!!!! وش صعوبة انك تكون فاهم الرياضيات حقت الثانوي الي هي 15 موضوع .. ومعاها لفظي استنباط وقدرت تحليل

التحصيلي هنا يجي الجاد عن مو جاد !! الاختبار يشوف قد ايش حصلت من الثانوي اثناء الدراسة , رياضيات + فيزياء+احياء+كيمياء+انجلش يبغى له كرف بعد الاختبارات الثانوية

... بتقولين وااي حراام يصعبون على الطلاب !! ماتبغينهم بعد يقولون مافي ثانويه ولا قدرات ولا تحصيلي تعالوا كلكم مقبولين ><" .. الشيء الوحيد الي طلبوه منكم القدرات والتحصيلي

لكن الشروط هي الي نكبت الكثيرين الي انظلموا هم الي جايبن في القدرات والتحصيلي 75% هذولي يمكن تنظر لهم الوزارة

لكن واحد جايب 99 ثانوية وقدرات وتحصيلي تحت 70 .. امممممم وش نسميها هذي !! تناقض عجيب ولاتعليق

بتجي ناس تسب الخ .. اتمنى انكم تقرون ردي مره ثانية ^^
    7 "
  5. المفترض يكون القبول حسب المقاعد والمتوسط للمعدل مع التخصص
    مثل ١٠٠٠ مقعد ماستر هندسه احسب متوسط معدلات المقدمين علي ماستر الهندسه واخذ فوق المتوسط ، بكذا كثير منهم يضمن قبول
    من غير المنطقي ان افضل خريج لغه عربيه علي خريج هندسه بسبب افضلية المعدل لأعتبارات كثيره، ظلم بصراحه والبلد محتاج للتخصصات العلميه كثييييير .
    7 "
  6. معي محرمي ومؤيد لي بشده واهلي واقفين معي ماشاء الله والعمر اوكي وكل شي مستوفي الشروط الا سالفة المعدل ناقص بكم جز من العشره ومع ذلك سجلت لثقتي بربي سبحانه

ياااااااااااااااااااااااااااااااارب لاتخذلني
    7 "
  7. والله انك صادقة لا كمان اللي يروحو لحد هناك بعدين يقولو والله نجرب وراجعين او ناخذ لغة طيب ليش الزحمة حرام عليكم او من باب التمشية يعني الحقيقة الوزارة المفروض تحط وقوانين صارمة للناس اللي رايحة تتمشى او تشرب او لي اغراض اخرى غير الدراسة
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.