الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( Mbt3th's Chat ))

(( Mbt3th's Chat ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    ان ماخطفوني قراصنة صعاليك وطلبوا فدية،،، تلقين اهلي يقولون نعطيكم فلوس بس خلوه عندكم خخخخخخخ
    ماشاء الله
    هيا انثبر واتزوج اللي انعرضو عليك خذ اربع مرة وحده خخخخ>>>توها تسمع في الاقتصاد
    مدام اهلك مو دافعين فيك فديه وشو له تروح الصومال
    خليك >>>لسه فاصله هع

اوه لاتنسا تودع التو سيز خخخخخخخخخخ
    روح رحلة وداعيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    والله مادري وش ابي،، الحمدلله الابواب مفتوحة لي وحان وقت القرار،، وبالنسبة للبعثه من المرحلة الثانية وانا افحّط ابيها الله وكيلك بس ماجات،،، خلصت بكالوريوس هنا والان مستوفي الشروط ان شاء الله
    وبالنسبة للعسكرية مو خايف الا اني اكون محكور ماقدر اسافر ،، وخويك كل ويكند بالتو سيز خخخخخخخخ ،، المشكلة كل الجماعة باركولي وبعضهم زوجني من بناته الا شوي،، عشان ماترك هالفرصه
    حيره حيره حيره ،، اول مره احس بشعور القذافي
    يااذا التو سيز اللي ذابحكم .. قسمن كرهته قبل مااروح له ههههههههه ... المهم مالك الا صلاة استخاره هي اللي تحدد مصيرك ..اممممممم طيب خلك من العسكريه شف الوظايف اول بصراحه احسن لك بكثير تتوظف سنه وتطلع تكمل على حساب الدوام يحسبون لك خبره وراتب ووظيفه موجوده ...انا سويت سواتك اول ماتخرجت طلعت لا ومن زين الطبايع على حسابي يعني مستعجل عالدراسه طبعا ماكملت وررجعت توظفت لقيت لو اني متوظف اول ماتخرجت بعدين رحت اكمل افضل ...

بالتوفيدز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    ان ماخطفوني قراصنة صعاليك وطلبوا فدية،،، تلقين اهلي يقولون نعطيكم فلوس بس خلوه عندكم خخخخخخخ

والله مادري وش ابي،، الحمدلله الابواب مفتوحة لي وحان وقت القرار،، وبالنسبة للبعثه من المرحلة الثانية وانا افحّط ابيها الله وكيلك بس ماجات،،، خلصت بكالوريوس هنا والان مستوفي الشروط ان شاء الله

وبالنسبة للعسكرية مو خايف الا اني اكون محكور ماقدر اسافر ،، وخويك كل ويكند بالتو سيز خخخخخخخخ ،، المشكلة كل الجماعة باركولي وبعضهم زوجني من بناته الا شوي،، عشان ماترك هالفرصه

حيره حيره حيره ،، اول مره احس بشعور القذافي

الضابط يأمر ،، والعسكري ينفًذ << خوش كيف يعني ،، ذكرتيني بالاخ عزيزي

الضابط يضمن مستقبله اكثر من الفرد، ويعلق نجوم فوق الاكتاف مش خطوط تحت الاكتاف

راح امشي بكل الخيارات قدامي الين اوصل لمفترق الطرق،، والخيرة فيما اختاره الله

علما اني مهندس اقمار صناعية الان،، وراتبي فوق فوق الممتاز

ولازلت محتار،، ومانيب عارف ايش ابغى

قولوا ماشاء الله كلكم

ما شاء الله تباركـ الله
    لا تمووت علينا
    يالله الله يوفقك
    ادا كنت محتار استخير
    مو مره وحده كدا مره وان شاء الله تعرف ايش الاحسن ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JomanjO
    إســم البرنــآمج .. Palringo

كيفيه أضافة القروب
    طبعا لكل نظام للجهاز اضافة قروب بطريقه بس لا تخافوا نفس الطريقه
    <<< جـــوما برا ههههههههههههه

المهم ""

تروحو لكلمو قروب
    وبعدها تلاقو شاشه بيضه مافي احد << جنوط من بدايتها

تروحوا للـ اعدادات
    مكتوب Join in

واكتبو اسم القروب ( مبتعثين المرحة السابعة)
    ذحين انا عندي البرنامج بس على الاي فون ما في القروب انتي كتبتي ( مبتعثين المرحة السابعة ) وصاحبة القروب كاتبتها بـ اللام ممكن توضحي أكثر ^^ ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul-I-F
    ذحين انا عندي البرنامج بس على الاي فون ما في القروب انتي كتبتي ( مبتعثين المرحة السابعة ) وصاحبة القروب كاتبتها بـ اللام ممكن توضحي أكثر ^^ ؟
    سوري غلط مطبعي

(( مبتعثين المرحلة السابعة ))

وحياك أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JomanjO
    سوري غلط مطبعي

(( مبتعثين المرحلة السابعة ))

وحياك أخوي
    شكرا على التوضيح ، و الموضوع جدا مميز by the way ، بس كيف حنعرف بعض ، يعني حيكون نفس الـ الاسم حق المنتدى ولا شيء ثاني ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul-I-F
    شكرا على التوضيح ، و الموضوع جدا مميز by the way ، بس كيف حنعرف بعض ، يعني حيكون نفس الـ الاسم حق المنتدى ولا شيء ثاني ؟
    لا اخوي
    راح يطلع اتوقع اسم اللي تسجل فيه
    بس عادي لو دخلت ممكن تعرف نفسك ..
    لأنو كل اللي ردوا هنا شجلو وقالوا مين هما وانا من ضمنهم

<< من دحينا انا You.Lier

^^

7 "
  8. كاااااااااااااااااااااااااااااااااارثة
    اختي في ولاية
    Virginia
    فيها هزة ارضيه < زلزال

يا حليلها .. تكلمتي ع
    Wat'z app
    والوسخة تقول :: (( جوما سامحيني اخذت التوكس حقك اللي داستوا تحت مخدتك قبل ما اسافر )) << لا هنا حقدت
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.