الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار ويهمني رأيكم بخصوص الابتعاث العسكرية التعليم

محتار ويهمني رأيكم بخصوص الابتعاث العسكرية التعليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرويد العرب
    فرويد العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

فرويد العرب المملكة المتحدة

فرويد العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • علم نفس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 07:30 AM

إخواني أنا قبلت في التعليم والعسكرية في وزار ة الدفاع ومقدم علي البعثة دكتوراه ومستوفي الشروط.
    اتمني نصيحتكم

و اتمني تفيدوني
    هل الدراسة لدكتوراه في أمريكا ممتعه وسلسة وبعيدة عن التعقيد يعني تستحق اضحي بالتعليم والعسكرية ؟
    هل الابتعاث يا جماعة مستقبل تستحق ان تكون رغبة أولي
    انتظر رأيكم
  2. اخوي انت قصدك ناوي تترك العسكريه و هي وضيفه جاتك و تروح بعثه!!! لا ما انصحك صراحه
    زوجي ضابط و ياخذ دورات و كورسات تهبل و لك حق فيها و راتبك ماشي و لك عليه زياده
    هذي وضيفه العمر لا تضيعها مو اكيد لما ترجع تلاقيها تنتظرك
    اضرب عصفورين بحجر و اشتغل بعدين حسن وضعك بالدورات
    7 "
  3. انا مثلك،، انقبلت في وزارة الدفاع ومحتار بينها وبين البعثه ماجستير

بس شوف وزارة الدفاع تعطي بعثات بالهبل وانت دكتوراه سهله عليك تاخذ البعثه عن طريقهم

نصيحة خلك بالوزارة انا لو كنت مكانك ماترددت،،، بس انا محتار لاني بتخرج ملازم وانت ماشاء الله تتخرج نقيب او ملازم اول مع اقدمية

واللي مخليني اتردد كمان اني موظف الان بالقطاع الخاص وراتبي يعادل راتب نقيب

وغير هذي وهذيك هج عن التعليم

بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة لي افضل انك تدخل العسكريه خصوصا انها ماشاء الله وزارة الدفاع يعني من افضل القطاعات العسكريه .. وفيها دورات داخليه وخارجيه كثير ..

وبعد ماتكمل مده معينه تقدر تطلع تواصل دراستك عن طريق الدوام طبعا هنا يحسب لك خدمه طول جلستك في بلد الابتعاث وتحسب لك الترقيات بشرط انك ترجع بالشهاده اللي انت رايح تاخذها ..

ويصرف لك نصف راتبك اظن او راتبك كامل هنا ويصرف لك راتب مبتعث في دولة الابتعاث ...

يعني الابتعاث عن طريق الدوام افضل لانه يحسب لك .. راتب .. خدمه .. وظيفة موجوده .. اما الابتعاث لحاله لا يحسب لك راتب ولا خدمه ولما ترجع تبدا تدور وظيفة من جديد
    7 "
  5. لآتضحي بالوظيفة من أجل الإبتعاث
    اذا الوظيفة مضمونه .. أنا أقول لك ~ عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة ~

~ ماتدري بعدين إذا رجعت على خير كيف ح يكون الوضع

وان شاء الله مستقبلاً تتسهل أمورك وتطلع ابتعاث وتآخذ دورات تطور نفسك فيهآ

الله يوفقك ويختار لك اللي فيه الخير في دنياك وآخرتك

(:

7 "
  6. انا من رأيي لو كنت بمكانك باختار العسكريه , ليس طموحا ولا حبا لها ولكن من أجل الامان الوظيفي الذي نفتقده بالوقت الحالي . وان تكلمت على وجه التحديد وزارة الدفاع فيوجد فيها فرص كثيره جدا للابتعاث ويكون الابتعاث مطروح للمنافسه وتقام عليه مثل المسابقة يتنافس فيها على سبيل المثال ملازم اول وعقيد والذي ينجح يذهب .

واذا كان ماجستيرك بنفس تخصصك البكالريوس وحاب انك تدعمه بشكل اكبر وتعيش بمستقبل مجهول وتنتظر وظيفة بعد ماتتخرج منهم فإمكانك تغامر وتكمل ..

واهم شي لا تنسى الاستخاره اكثر منها وشاور الاشخاص القرباء لك ..

والله يوفقك وكل مسلم ومسلمه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.