الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا نختار الولايات والمدن لطلاب وطالبات الماجستير قفط ( امريكا ) راح اساعدكم :)

تعالوا نختار الولايات والمدن لطلاب وطالبات الماجستير قفط ( امريكا ) راح اساعدكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiah
    حبيبة زوجي.

استفساااااااااااااااااااااار جداً مهم. راح ادعيلك لو ساعدتيني

أنا حابة اروح مدينة. زي لندن. او باريس. يعني مكتظة بالناس وباي وقت اخرج
    والمواصلات فيها ممتازه يعني مترو وباصات وتكون امنه
    أنا تخصصي إدارة عامة وانشالله راح اكمل تسويق
    والصراحة فكرت بشيكاغو. ادرس فيها بمعهد انجليزي واذا جبت الدرجة المطلوبه فب التوفل احول على بريطانيا
    عشان اقرب

سؤالي هوه هل هي مناسبة وفيها أمان. ؟؟
    واقدر احول بعدين على بريطانيا ؟؟؟

وشكرا جزيلا

شيكاغو طبعا رائعه و مناسبه ولكنها غااااليه من معيشه و سكن

هذا رابط يمكن يفييدك عن معهد كابلان بشيكاغو

دورات و كورسات اللغة الإنجليزية في شيكاغو | معاهد كابلان الدولية لتعليم الانجليزية- شيكاغو - أمريكا

وبعد في معهد الينوي بصراحه مابحثت عنه كثير بس سمعت كثير اشخاص يمدحونه

وهذا ديبول
    English Language Academy
    DePaul University
    25 E. Jackson - Ste. 1700
    Chicago IL 60604
    312-362-6318
    Fax 312-362-8301
    International Programs: English Language Academy

مدري صراحه اذا مسكر او لا ياليت تستفسري

اما بالنسبه لمدينه فيها تكدس واشنطن و نيويورك بس انها غاااااااااااااااليييه

وبالنسبه لاستفسارك المترو و الباصات حتى لوكانت بالمدينه مترو وباصات ماراح تقدري توصلي لها الا اذا سكنتي بالداون تاون

يعني بعييييييييييييييييييييد عن الجامعات

في مدينه رخييصه وفيها باصات كثيره وناس كثير اللي هي كينفلاند بولاية اوهايو

بس انها مصنفه تبع اخطر المدن ما انصحك فيها

واستفسارك تبع التحويل الى بريطانيا بصراحه ماعندي خلفيه

اتمنى انك استفدتي
    7 "
  2. إختي إولآ جزإك الله خيرإ ,, ويآليت تشورين بالزيين

1 - بالنسبة لترتيب الجامعة طبعآ إنـآ يهمني إنهآ تكون جامعه قوية كأي شخص , ولو كانت هارفورد < فأكيد رإح اروح لها حتى لو بالولاية الي مآ فيها ابسط حقوق الحياة خخخخخخ

2- والأمان اتمنى اني اسكن بمكان آمن , مع العلم ان حسب خبرتي أن امريكآ عمومآ أمنه بكل أماكنه الا ببعض الحارات المعروفه

3 -الطقس مايهمني ,, لكـن اهم شئ مايكون ثلج ,, لأني بالسعودية ما اتحمل البرد فمآ بالك بالثلج ,, يعني الى 3 تحت الصفر مقبول ,

4 - بالنسبة للأسعار ,, وهو اهم شئ ,,, انا ما بي اسكن بمدينة [ رخيصه = وكئيبه ] او مدينة [ متوسطة = وتمشي الحال ] او بمدينة [ غآلية = وإبتلش بمصآريفي]

يعني انا مابغى ادخر من البعثه شئ , اذا كآن على شئ يستاهل العيش , ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    انا قريت كثيير وشفت ان كاليفورنيا من الولايات الرائعه والكل اشاد فيها , ماعدا الغلاء الي فيها

فأنا مسألت الغلاء اذا كان راتب البعثه يكفيني , فأنا مآبغا ادخر شئ منـه ,, واذا الحياة فيها رائعه الى الدرجة الي اشوف اعضاء المنتدى يتكلمون عليها , فليش الواحد مآيجرب

ووش رإيـك عمومآ بخيآرإتي , من 1 الى 4 مع العلم اني سينقل
    وشكرإ لك سلفآ , وإتمنى إني ماطولت عليـك
    5- صلاحيتها للعائله
    7 "
  3. انا بصراحة ناوي ان شاء الله امريكا لكن انا وجدت بعد البحث في تخصصي ان افضل جامعة تقدم تخصصي الي هو الاتصال التسويقي هي جامعة ايمرسون في بوسطن كثير ناس قالوا لي بوسطن غالية ولا تصلح لك وش رايك في الولاية وما اعرف المعاهد الي فيها وشكرا طرح جميل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ابغى ولاية جوها نفس السعودية(حر)
    والامن فيها عالي
    ونسبة السود فيها قليل جدا
    ورخيصة
    ويوجد بها افضل الجامعات العالمية واللي ما تطلب اختبارات ثانوية للقبول مثل اختبار الجيمات
    وابغاك بعد ماتشوفين الولاية المناسبة لي ابغاك تحديثيني عن كاليفورنيا واجواهها والغلا والجامعات فيها تطلب جيمات اولا
    7 "
  5. السلام عليكم
    اشكركم على هذا الجهد الرائع
    انا ان شاء الله ذاهب لامريكا لدراسة ماجستير قانون
    بودي لو تساعدونني باختيار الجامعة( ارجو بيان الجامعة و شروط القبول وتصنيف الجامعة)
    لكم خالص شكري وعظيم امتناني
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.