الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أاخـتكم JomanjO عندها سؤال ع الـ IELTS

أاخـتكم JomanjO عندها سؤال ع الـ IELTS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JomanjO
    JomanjO

مبتعث مجتهد Senior Member

JomanjO الولايات المتحدة الأمريكية

JomanjO , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هنـدسهـ معماريه ( By da will Of Allah ) , بجامعة Virginia Tech University
    • Virginia Tech University
    • هنـدسهـ معماريه ( By da will Of Allah )
    • أنثى
    • Blacksburg, Virginia
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 06:41 PM

السلام عليكم ..

حبيت اعرف ادا في وقت ولا لا ؟

انا سجلت ع اختبار الاأيــلتس في
    8 October

هل في وقت تطلع النتيجة قبل نزول النتائج البعثة ؟

وشكراآ
  2. اممم .. اللي اعرفه ومن دخولي للاختبار مرتين ( بكندا والبحرين) ان المدة الي حتنتظريها بعد دخول الاختبار والنتايج هي اسبوعين.. وعليه خلينا نقول انو من ٨ اكتوبر لحد اسبوعين قدام وعلى حسب ايام الويكند النتايج حتكون طالعه بالكثير في ٢٢ الى ٢٥ اوكتوبر..
    التدقيق حياخذ الى ١٢ يوم في كل المراكز وهو حيبدأ اساساً بنص سبتمبر . وهم عادة ياخذو من شهر الى شهر ونص ( مني متأكد) على ماتطلع اسماء المترشحين نهائياً.. الزبده نتايج الايلتس حتطلع قبل نتايج الترشيح النهائي للبعثه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اممم .. اللي اعرفه ومن دخولي للاختبار مرتين ( بكندا والبحرين) ان المدة الي حتنتظريها بعد دخول الاختبار والنتايج هي اسبوعين.. وعليه خلينا نقول انو من ٨ اكتوبر لحد اسبوعين قدام وعلى حسب ايام الويكند النتايج حتكون طالعه بالكثير في ٢٢ الى ٢٥ اوكتوبر..
    التدقيق حياخذ الى ١٢ يوم في كل المراكز وهو حيبدأ اساساً بنص سبتمبر . وهم عادة ياخذو من شهر الى شهر ونص ( مني متأكد) على ماتطلع اسماء المترشحين نهائياً.. الزبده نتايج الايلتس حتطلع قبل نتايج الترشيح النهائي للبعثه..

يسلمو أاخوي لاهنت ع المعلومة .. كفيت ووفيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwo2
    هل هذا ضروري الاختبار هذا

شوف أخوي هدا الاختبار مو ضروري مــــــــــــرة
    بس لما بطلع برا المملكة لازم يشوفو معاك اختبارات سواءا توفل او ايلتس وغيرواآ
    انا بأختبروا عشان بأسافر ع حسابي هندسة معماريه وراح يساعدني هدا الاختبار ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwo2
    هل هذا ضروري الاختبار هذا
    انا أقول انو مرة مهم لأنو مكتوب من شروط القبول انو تجيب على الأقل 5 ، انا أخوية من طلاب المرحلة السادسة ، وقتها قالوله انو مو مهم وهو كان طالع طب بس بعدين بس بعد التدقيق وكله حولوه علوم صحيةاتوماتك ، بعدين كلمهم وقالوله انو عشان ما اختبر IELTS ، فقدم هو على أقرب أختبار واختبر وارسلهم ايمل وقالولوه روح الرياض وقدم الشهادة وحولوه على هولندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.