الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تسويق بدون جيمات وجي اي ار

ماستر تسويق بدون جيمات وجي اي ار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناقد صحيح
    ناقد صحيح

مبتعث مستجد Freshman Member

ناقد صحيح الولايات المتحدة الأمريكية

ناقد صحيح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يحدد بعد إنتهاء اللغة , بجامعة Gonzaga Uni
    • Gonzaga Uni
    • يحدد بعد إنتهاء اللغة
    • ذكر
    • الولايات المتحدة الأمريكية, Washgton
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 11:16 PM

يأأبشر ... ياعاالم ,,,,,,,, وبعدين معاكم ....؟

اللي عندهـ اسم جامعات تخصص تسويق بدون جيمات ,,,,وجي اي ار ,,,,, يساعدناااااااااااااااااااا مو معقووووله كذا ولا احد عنده معلومه

2. حبيبي الاتصال التسويقي الجيمات والجي ار عباره عن اختبارات مثل القدارت والتحصيلي بس فيها صعوبه بالنسبه للي درس نظري , وعلى العمووم انا خريج قسمك من نفس الجامعه ونفس الكليه يعني طلعنا حبايب وزملاء بس انا تخرجت قبلك بسنتين .. درسني كثير من الدكاتره اللي درسوك واي استفسار انا حاضر....

وياااااااااااااارب للي يعرف جامعات بدون جيمات وجي ار يرررررردووووووون
    7 "
  3. اخوي انا اعرف صديق الي جاب قبوله عن طريق مكتب تجسير الفكر .. واذا ما تبغى هالمكتب بنصحك تجيب قبولك عن طريق مكتب مش لحالك واظن ان هالمكتب جدا متعاون ويجيب قبولات لطلاب البعثة وللطلاب اللي يبغون الدراسة على حسابهم الخاص
    7 "
  4. يالغلا zzeeiinn القبول مو هـم كبير . بعيد عنا الهم ,... المشكلـه ومربط الفرس في نفس شروط الجامعه , هل مكتب تجسير يجيب لي قبول مشروط بدون جيمات وجي ار .؟

انا كل اللي ابي اوصـله اسمـاء جامعات في امريكا تخصص تسويق بزنس تسويق .. لايبخـل علينـا من جد والله حآآـله ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقد صحيح
    والله غرـــــــيبـة أمر هالنآآآس ..........ّ

يأخوي 520 جامعه في امريكا هل من المعقول كلها بنفس الشروط مستحيل ؟

محتاجين رد ووااااافي ياجماااعه الخيررر

شف يبوي مابي اضيق صدرك .. لكن ...

اغلب جامعات امريكا تطلب جيمات حلو ؟

وبعضها يطيح عنك الجيمات لما تكون معاك خبره بنفس المجال 3 سنوات واكثر اتوقع ...

وبعضها موب معترف فيها من التعليم العالي ..

والباقي اللي بدون جيمات مقفله لتكدس الطلاب : / هذا عيب امريكا ... لكن تعرف وش يبي لك ؟ انك تحاول تستغل فترة اللغة وتاخذ كلاسات عن الجيمات وتجيب مدرسين وتعرف طريقة الاختبار ...

فيه نسبه من المبتعثين ماقدرو يعدون الجيمات ورجعو لانتهاء الفترة والسبب ضاع عليهم الوقت لاهم اللي جابو قبول بدون جيمات ولاهم اللي اختبرو جيمات واستعدو له واربعه منهم اصدقائي الله يعينهم

.. فشدو حيلكم كويس والاختبار لو درست وتجهزت له كويس بتعديه .. ولاتضيع وقت بالبحث عن جامعه بدون جيمات ابحث عن طريقة اجتيازه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.