الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عرض مساعدة للراغبين بالسفر لامريكا - مرافق لاختي الدفعه السادسة

مساعدة عرض مساعدة للراغبين بالسفر لامريكا - مرافق لاختي الدفعه السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. meme336

شكرا لتفريجك هم الكثير الله يفرج عنك كل ضيق وييسر لك كل امر

عندي سؤال الله يحفظك

انا باذن ربي بكمل ماستر تسويق في امريكا
    سوالي انا اللي اختار الولايه او هم يختارون لي بالبدايه يعني

واذا كان على حسب طلبي وش اختار يعني انا ابي ولايه بارده شوي وجدا مو عنصريه وسكانها فرندلي ومو غاليه في السكن
    كثير قالوا لي اوهايو بس يعني اي مكان فيها بالظبط

وكيف اعرف انو المعهد تجاري او اكاديمي في نفس الولايه لو فكرت اجيب انا قبول لي

واخير لو كنت بجيب مرافق طالب جامعي دوبه ماتخرج لازم يقدم اعتذار من الجامعه نهائي او كيف لو حب بس يدرس لغه

كل الود والاحترام لشخصك الكريم
    في معية الرحمن
    7 "
  2. مرحبا بالجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    طيب الحين

اخويا يعطوه ظمان مالي من هنا عشان الفيزا والقبول

وانتا في اي ولايه عشان نعرف كيف المصاريف

ونبغا نجيب انا واخويا قبول معا بعض بس الظمان من هنا ناخذو
    اختي بالنسبة للمرافق الاخ الموضوع اصعب لو كان المرافق زوج يكون اسهل و بخصوص الضمان المالي لازم المرافق هو الي يدبره و بعد كذا لما يوصل هناك الملحقية تعضيه الضمان المالي الخاص فيهم و يدبر الضمان من هنا عشان مايسافر الا و معاه فيزة صالب F1
    وبخصوص قبول اخوكي في نفس المعهد بعد مايوصلك القبول الخاص فيكي و يكون اخوكي طلع الفيزا الخاصه بالطالب يتم مراسلة نفس معهدك لانك بتستلمي عنواوينهم كاملة و هم يعطوكي قبول اخوكي بنفس المعهد او لما توصلون هناك تبداء في قبول اخوكي في نفس معهدك بعد مايكون اخذ ضمان الملحقية الخاص فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد احمد
    الله يستر عليك دنيا وآخره
    ويسهل جميع امورك
    و ياك اخوي الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    حبيت طريقة شرحك مفهوم وواضح

ماعندي اسئله بس حبيت ادعي لك قبل لااطلع

اسال الله الكريم ان يسدد خطاك ويجزاك عنا خير الجزاء

قليل اللي مثلك

تحياتي,,,,

ويجزاكي بعد انا ماسويت الا الواجب اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الشهد
    سلام اخوي ,,
    حبيت اتوضح لي كيف المرافق ياخذ تاشيرة F1 ,,, لانه على حسب علمي ما يحق له الا تاشيرة f2
    ل في الثانويه;1061414113]الله يفوقك انت واختك انشالله[/QUOTE]

وعليكم السلام و الرحمة
    لا اختي ما في شي يمنع خريج الثانوي انه ياخذ تاشيرة طالب طالما انه استوفى جميع طلبات الحصول على تاشيرة F1 بس لازم يدبر الضمان المالي و يراسل نفس المعهد راح يرسلون له قبول و بهالقبول يقدر لاراح للسفارة ياخذ تاشيرة F1 لان تاشيرة F2 ماراح يحق له الدراسة فل تايم و راح يكون مقيد مو زي لو كانت F1
    و ترى على فكرة يقدر لو طلع هناك بتاشيرة F2 او حتى سياحية B يغيرها يسوي شوي اجراءات و يدفع رسوم و تتغير بس تاخذ وقت و لو خرج من امريكا لاي مكان تعتبر لاغية

تسلمين على دعوتك الطيبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana S
    meme336

شكرا لتفريجك هم الكثير الله يفرج عنك كل ضيق وييسر لك كل امر

عندي سؤال الله يحفظك

انا باذن ربي بكمل ماستر تسويق في امريكا
    سوالي انا اللي اختار الولايه او هم يختارون لي بالبدايه يعني

واذا كان على حسب طلبي وش اختار يعني انا ابي ولايه بارده شوي وجدا مو عنصريه وسكانها فرندلي ومو غاليه في السكن
    كثير قالوا لي اوهايو بس يعني اي مكان فيها بالظبط

وكيف اعرف انو المعهد تجاري او اكاديمي في نفس الولايه لو فكرت اجيب انا قبول لي

واخير لو كنت بجيب مرافق طالب جامعي دوبه ماتخرج لازم يقدم اعتذار من الجامعه نهائي او كيف لو حب بس يدرس لغه

كل الود والاحترام لشخصك الكريم
    في معية الرحمن
    بخصوص الولاية هم يختارون لكي لكن في امكانية اذا هم اختارو الولاية و ماعجبتك تطلبين تغيرها لولاية انتي تعرفينها او من البداية اذا وصلك خبر ان معاملتك عند اي مكتب عشان يجيب لكي القبول تتواصلي مع المكتب و تبيني لهم رغبتك في الولاية الي تحبينها بخصوص الولاية صراحة اهتي ماعندي خلفية كبيرة عن الولايات لكن انا راح اعطيكي معلومه عامه انه الولاية كل ماكبرت كانت الحياة فيها غالية و مكلفه و فيها صخب و غير مشجعه للدراسة لان فيها ملاهي واجد و الولايات الباردة اتوقع في شمال امريكا واما المعهد بسيطه جوجل ماخلى شي و خصوصا باي شي موجود بامريكا لان هم اهل النت ممكن تسوين بحث عن اي معهد و تشوفين معلوماته و حتى الفصول من الداخل و راح تلاقي تجارب بعض الاعضاء عنه و وقتها تقدرين تقررين بس اغلب القبولات تجي في معهد ELS هذا في الدفعه السادسة وهو معهد كويس و له فروع في كل مكان بالعالم حتى عندنا بالسعودية موجود وسمعته زينه
    ويخصوص الطالب الجامعي ما اقدر افتي في موضوعه كثير صراحة لكن الي اعرفه انه لازم مايكون اذا راح امريكا مايكون مرتبط باي جهة دراسة او عمل داخل السعودية واسئلي الاعضاء المجربين في هالموضوع اتوقع يفيدوكي اكثر مني
    ولكي مني جزيل العفو و الاحترام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ00ـلاك الكون
    انا ماعندي جواز سفر فقلت لمن تطلع النتائج اطلعه
    هل استطيع اسخراجه قبل موعد التدقيق
    وياليت تكلمني عن الفيزا والتاشيره
    وكمان السكن أعطينا معلومات عنها
    بالتوفيق
    بالنسبة لجواز السفر
    يطلعوه لكي ف نفس اليوم
    انا طلعته برمضان على طول يطلعوه يعني ياخذ له تقريبا ساعتين او ثلاث
    7 "
  4. يا اخوان بخصوص الضمان المالي انا سمعت انه في مكاتب تعضيكم هالضمان مقابل مبلغ معين يتم الاتفاق عليه لكن مايحضرني اي من عناوين هالمكاتب لو احد سوى بحث في جوجل ممكن يطلع معاه
    وعلي فكرة ترى مره بدري على حكاية الضمان المالي يعني لاحد يشغل نفسه فيه لاجاء وقته يحلها ربكم
    والله يا اخوان من واقع تجربه ترى موضوع البعثه مو سهل و متطلباته كثير و اجرائاته غامظه شوي انا ما ودي اخوفكم لكن الي ابغاكم تسوه ان الواحد ياخذ الامور خطوة خطوة ولاحد يبلش نفسه و يفكر في الخطوة العاشرة قبل الاولى و ترى الامور تمشي تدريجي لان انا في بداية التقديم في المرحلة السادسة كثير جاتني فكرة اني ابطل و الغي فكرة التقديم لما جلست افكر في كل الامور مره وحدة لكن لما مشي خطوة خطوة و سئلت و عرفت الاجراءات تمام رجعت راجعت نفسي و صدقوني مهما الواحد اجتهد انه يكمل اجراءاته 100% لازم شي يخفى عليه و ترى على ماكثر ماكنت حريص اني ما انقص شي في كم شي لما وصلنا امريكا اكتشفنا انه ناقص و في حاجات غامضة مانعرفها و محد قالنا عليها و انحطينا امام الامر الواقع لكن في الاخير الامور ماشية و سهاله باذن الله و لو الواحد مكتوب له فيها نصيب ربنا يسهل له كل الامور
    تحياتي و احترامي للجميع
    7 "
  5. الله يجزاك عن كل حرف تكتبة كل الخير
    ويحقق لك ماتتمنى واكثرررررر

طيب آخوي اذا ماعليك آمر
    ممكن ترتب لنا الخطوات ب نقاط مختصرة عشآن مآنتعبك

يعني مثلا المستندات ( السجل الاكاديمي تبعي بالانجلش )
    وتفاجأت بآنهم طآلبين بالمرحلة السادسة سجل آكاديمي بآلعربي
    هل هذا صحيح ؟
    ومن وين آجيبه ؟؟

وبالنسبة لوثيقة تخرجي آنآ بآلعربي ولآنجلش مع بعض
    يعني مآآحتآج اترجمها صح ؟؟

وهل يطلبون وقت تدقيق الاوراق اي مستندات تخص المرافق ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    اوه

طيب صحابتى في كندا معا اخوها وعادى اعطوه قبول من هنا والظمان زيو زيها
    هلا فيكي اختي
    انا اقلك شغله ممكن الاجراءات في كندا تختلف عن امريكا و في نقطه مهمة ترى وزارة التعليم العالي جهة حكومية و تعرفين كيف التعامل في الجهات الحكومة الا من رحم ربي يعني اوقات تطلبين منهم شي يمشوه و اوقات لا ما يوافقون مافي اجراءات معينه و طريقة متبعه واضحة في مثل هالامور خصوصا للمرافق و اوقات تعتمد على مزاجية الموظف الي راح يوصل له الطلب طبعا مانعمم لكن من واقع تجربة
    يعني ممكن نسوي طلبين واحد لي و واحد لكي و طلبي ينقبل وطلبك ينرفض و كلها نفس الطلب و نفس الامر هذي وجهة نظري
    وعلى العموم لو احد انزنق في موضوع الضمان المالي يجرب ليش لا موخسران شي يراسل كل الجهات الي يحس انها راح تفيده و عسى الله يسهل الامور محد يكره و يكون وقتها كفى الله المؤمنين شر القتال
    و زي ماقلت مره بدري على موضوع الضمان لاحد يشيل همه الا في وقته ممكن في هالدفعه السابعة يكون حلو هالمشكلة الي واجهت كثير من المرافقين و خصوصا الاخ و سارو يجيبون له قبول مع المبتعث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    بالنسبة لجواز السفر
    يطلعوه لكي ف نفس اليوم
    انا طلعته برمضان على طول يطلعوه يعني ياخذ له تقريبا ساعتين او ثلاث
    صحيح كلامك اخوي بالنسبة للوقت على طول مايطول
    بس ابغا اعرف لو سمحت كم دفعت رسوم لاصدار الجواز
    تحياتي لك .
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.