الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سواااال ضروري جدا ومهم اتمنى تساعدوني ..:)

سواااال ضروري جدا ومهم اتمنى تساعدوني ..:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7ana
    7ana

مبتعث جديد New Member

7ana السعودية

7ana , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 12:04 AM

السلام عليكم ..
    كيف الحال ؟؟؟
    اتمننى مساعدكم وتجابون على اسئلتي ::
    1-انا سجلت بالابتعاث طب وانتظر الرد بس وحده من زميلاتي اختبرت الايلتس هنا وتقول انه لازم نختبره قبل مانسافر يعني هنا في البلد هو مكتوب من شروط البعثات انه "يشترط للقبول بالجامعات الاوربيه الحصول على 5 في الايلتس "انا سالت ناس درسوا بالخارج وقالو لي تدرسين معهد بالاول وبعدين تختبرينه...ف انا ابي اعرف هل المقصود من الشرط هذا ان لازم اختبره هنا قبل لا اسافر واجيب 5 فيه لو لا ؟ لان انا صراحه ماعندي لغه مره فارجو مساعدتكم..

2-متى يبدا التسجيل في البعثات لتخصص الحاسب الالي ؟

اتمنى مساعدكم مع شكري الخالص ..
  2. وعليكم السلام
    بالنسبه لسؤالك الاول لا موشرط تختبرينه قبل
    عادي ممكن تختبرين الإيلتس ببلد الابتعاث
    سؤالك الثاني التقديم انتهى خلاص
    واذا قصدك ببرامج القادمه الله أعلم على حسب
    بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  3. لدراسة الطب ... لازم تختبري ايلتس ف السعوديه وانا سألت الوزاره وردوا علي واكدو لي هالموضوع

تختبريه وتودي النتيجه عشان تدعمي ملفك للطب .. واذا ماجبتيه يحولوك لتخصص فرعي من الطب .. زي العلوم الصحيه مثلا

موفقه +دعواتك
    7 "
  4. Dr.gogo: شكرررا جزيلا ..
    طيب في فتره محدده الى اني اسلمهم النتيجة ؟ لان انا افكر ادرس في معهد وبعدها اختبره لان انا مو مره في اللغه
    واطلعت على الاسئله والكتب فحسيتها مو من السهل اجيب 5 فيه
    اللله يوفقققك وتسلميين
    7 "
  5. هلا حبيبتي ... هم بعد فتره يرسلوا لنا رساله مكتوب فيها اخر موعد لتسليم نتائج الاختبار

بس نصيحتي لك اختبري ف اسرع وقت .. انا اختباري ان شاء الله على خير 24 سبتمبر يعني الشهر الجاي

الوزاره مو مضمونه انهم يعطوك مهله انك تدرسي ف معهد .. ف الافضل لك انك تختبريه ب اسرع وقت

ب التوفيق حبيبتي واي سؤال ثاني انا حااضره

دعواتك ي قلبي تتسهل اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.