الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سنوات الخدمه للمرافق

سنوات الخدمه للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله كريم 2
    الله كريم 2

مبتعث مستجد Freshman Member

الله كريم 2 الولايات المتحدة الأمريكية

الله كريم 2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الأميره نوره
    • الأميره نوره
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 08:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اللي عنده فكره يساعدني الحين انا قدمت على البعثه المرحله السابعه وبأذن الله راح انقبل و زوجي مدرس ويقولي اذا ماراح يحسبون سنوات الخدمه لي انسي اني ارافق معك ووانسي موضوع البعثه وانا البعثه تعني لي الكثيــــــــــــر جدا
    1-الحين هل سنوات الخدمه محسوبه ؟؟
    2-اذا زوجي قرر انه يكمل ماستر هل يمشون راتبه ويحسبون سنوات الخدمه ؟؟ وايش وضعه بالضبط اذا كمل ماستر خصوصا ان الشروط ماتنقبل عليه ؟؟
    جزاكم الله خير ردا لي اللي عنده اي فكره
  2. طبعا مبدئيا بياخذ اجازه من غير راتب استثنائيه

طبعا لا تحسب له الخدمه ولا يعطونه راتب ....

بعد ما يدرس اللغه ويدخل الجامعه

يخاطب جهة عمله على ان يحولون له الاجازه الى اجازه كمبتعث عن طريقهم

طبعا لازم يكون يدرس نفس تخصصه

لو تمت الموافقه يعطونه راتبه خلال دراسته ويحسب له وقتها خدمه كانه على راس العمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    طبعا مبدئيا بياخذ اجازه من غير راتب استثنائيه

طبعا لا تحسب له الخدمه ولا يعطونه راتب ....

بعد ما يدرس اللغه ويدخل الجامعه

يخاطب جهة عمله على ان يحولون له الاجازه الى اجازه كمبتعث عن طريقهم

طبعا لازم يكون يدرس نفس تخصصه

لو تمت الموافقه يعطونه راتبه خلال دراسته ويحسب له وقتها خدمه كانه على راس العمل
    مشكور الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. شوفي حبيبتي
    انا زوجي مدرس وسافرنا اول سته شهور باجازة استثنائيه طبعا بدون راتب ولايحسبون سنوات الخدمه لما رجعنا ايش سوا زوجي طبعا لازم زوجك يجيب له قبول مشروط من جامعه موصى بها عشان يجيب له اجازة دراسيه والاجازة الدراسيه يحسبون له سنوات الخدمه بس بدون راتب بس انتم راح يجيكم راتب ببلاد الابتعاث اوك يصير لما يرجع زوجك خدمته محسوبه ويرجع راتبه اتعلى ان شاء الله واذا جاب الماستر ياخذ المستوى السادس والاجازة الدراسيه تطلع بسرعه اخذت معانا حول اسبوعين بس اذا خلص اوراقه بمدينتكم بالاداره يعني يروح الرياض بنفسه يكملها فهمتي عليه ويتطلع الاجازة الدراسيه بس لايسويها الا لما يطلع قرار ابتعاثك اذا حابه تستفسري اكثر ارسلي لي على الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    شوفي حبيبتي انا زوجي مدرس وسافرنا اول سته شهور باجازة استثنائيه طبعا بدون راتب ولايحسبون سنوات الخدمه لما رجعنا ايش سوا زوجي طبعا لازم زوجك يجيب له قبول مشروط من جامعه موصى بها عشان يجيب له اجازة دراسيه والاجازة الدراسيه يحسبون له سنوات الخدمه بس بدون راتب بس انتم راح يجيكم راتب ببلاد الابتعاث اوك يصير لما يرجع زوجك خدمته محسوبه ويرجع راتبه اتعلى ان شاء الله واذا جاب الماستر ياخذ المستوى السادس والاجازة الدراسيه تطلع بسرعه اخذت معانا حول اسبوعين بس اذا خلص اوراقه بمدينتكم بالاداره يعني يروح الرياض بنفسه يكملها فهمتي عليه ويتطلع الاجازة الدراسيه بس لايسويها الا لما يطلع قرار ابتعاثك اذا حابه تستفسري اكثر ارسلي لي على الخاص
    حلوه الاجازه الدراسيه بما انه يحسبون له سنوات خدمه افضل من الاستثنائيه بفكر فيها شكرً لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    شوفي حبيبتي
    انا زوجي مدرس وسافرنا اول سته شهور باجازة استثنائيه طبعا بدون راتب ولايحسبون سنوات الخدمه لما رجعنا ايش سوا زوجي طبعا لازم زوجك يجيب له قبول مشروط من جامعه موصى بها عشان يجيب له اجازة دراسيه والاجازة الدراسيه يحسبون له سنوات الخدمه بس بدون راتب بس انتم راح يجيكم راتب ببلاد الابتعاث اوك يصير لما يرجع زوجك خدمته محسوبه ويرجع راتبه اتعلى ان شاء الله واذا جاب الماستر ياخذ المستوى السادس والاجازة الدراسيه تطلع بسرعه اخذت معانا حول اسبوعين بس اذا خلص اوراقه بمدينتكم بالاداره يعني يروح الرياض بنفسه يكملها فهمتي عليه ويتطلع الاجازة الدراسيه بس لايسويها الا لما يطلع قرار ابتعاثك اذا حابه تستفسري اكثر ارسلي لي على الخاص
    \
    الله يعطيك العافيه طيب اذا كان الماستر سنتين يصير نستدخم هالطريقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.