الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسمي بالشهادة يختلف عن اسمي في الجواز ومطابقة الاوراق مابقى عليها

مساعدة أسمي بالشهادة يختلف عن اسمي في الجواز ومطابقة الاوراق مابقى عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحاان الله
    سبحاان الله

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحاان الله الولايات المتحدة الأمريكية

سبحاان الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى lab , بجامعة ELI
    • ELI
    • lab
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 27th, 2011, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اكتشفت أن اسمي بالجواز يختلف عن الاسم بالوثيقة ~
    ومطابقة الاوراق للمرحلة السابعه الايام القادمة في شهر 10 .. الوقت ضيق !
    لكن عند التقديم للمرحلة السابعه كتبت رقم الجواز .. هل عند تعديل الاسم يتغير رقم الجواز الذي يبدا بحرف j ؟ واذا يتغير هل يسبب لي مشكلة وقت مطابقة الاوراق ؟

بأنتظاركم ~||
  2. أنا نفسك إسمي بالجواز يختلف عن الوثيقة - الشهادة
    والإختلاف بحرف واحد ..
    لا تخافين ماراح يقولون لك شي حتى لو عدلتيهم بعدين ..
    إذا تبين تعدلين ، عدلي الجواز يعدلونه لك بيوم واحد أسهل لك من الوثيقة و حوستهم ..
    7 "
  3. انا كمان اسمي في استماره التسجيل للبعثه نفس الوثيقه ولما طلع الجواز الان صار يختلف عنهم راسلت اداره البعثات وقالولي تروحي الجامعه تعدلي الوثيقه يسير زي الجواز وبعدين تجي عندنا وقت التدقيق نعدل اسمك في الاستماره .. وهذا ايميلهم اذا حابه تراسليهم (kasp@mohe.gov.sa)

لكن نسيت اسالهم اسمي في الجواز يبدا باللقب بعدين الاسم واسم الاب والجد مختصر بحرف .. اعمل الوثيقه زي كذا ولا عادي يبدا باسمي.. عندك فكره عن ذا الشي ولا .. ..
    7 "
  4. لكن نسيت اسالهم اسمي في الجواز يبدا باللقب بعدين الاسم واسم الاب والجد مختصر بحرف .. اعمل الوثيقه زي كذا ولا عادي يبدا باسمي.. عندك فكره عن ذا الشي ولا .. ..

لا عادي هذي مو مشكله
    الجواز الاسم يبدا باللقب واسم الاب واسم الجد حرف
    والوثيقه تبدا باسمك

** اللى اسمائهم مختلف حاولوا تعدلون الوثيقه او جواز السفر قبل وقت التدقيق يمكن بالتدقيق يمشون اموركم بس بعدين بتقديم الجامعات لابد انها تكون متطابقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Free
    نصيحة عدل الشهادة ..
    ولله أنا زيك ورحت قسم إدارة الاختبارات في ..ولله طلعتها في نفس اليوم يمكن أخذت ساعتين ..
    طبعا أنا في جدة ..
    طيب اخوي لما عدلولك وثيقتك هل تم تعديل اسمك فيها فقط ام عدلوا معة تواريخ مثل تاريخ اصدارها لاني بصراحة متخوف يغيرون فيها شيء غير الاسم
    7 "
  6. بخصوص عدم مطابقة الاسم بالجواز للشهاده او الوثيقه ....

بوقت التدقيق مافي مشكله نهائيا ما تفرق مطابق او غير مطابق ...

اهم شي قبل السفر يتم التعديل لان الجامعات بالخارج ما تقبل التقديم لو مو مطابقه الوثائق .....

طبعا احنا عدلنا الشهادة قبل السفر والامور تمام بالمرحله السادسه
    7 "
  7. اختي انا مبتعثه من المرحله السادسه
    وكانت نفس المشكله عندي اختلاف الاسم ( الاسبلنق ) بين الشهاده والوثيقه
    عدلي الجواز على نفس الوثيقه ورايحه يطلبون منك التعديل وتراحعينهم بعد التعديل
    انا راجعتهم بالرياض .. لكن لمن جاني الاي توني ( القبول من المعهد ) اتضح انهم ماحدثولي الاوراق بعد التعديل وصارت حوسه في تأخير سفري
    لكن على العموم ان شاء الله مايصير لك اللي صار لي
    الامر سهل عدلي وبلغي الوزاره بالتعديل وماعندك مشكله ان شاء الله
    للجميع اهم شي التعديل لو الاختلاف في حرف واحد فقط ..الله يوفقكم واي خدمه انا تحت امركم
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.