الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب استشارة عاجلة بلييييييييييييييييز !!!

طلب استشارة عاجلة بلييييييييييييييييز !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت نجدية
    بنت نجدية

مبتعث جديد New Member

بنت نجدية المملكة المتحدة

بنت نجدية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة مافيش لحد الآن !
    • مافيش لحد الآن !
    • English
    • أنثى
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 27th, 2011, 06:19 AM

السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر ولو انها متأخرة حيل

ودي أعرف طريقة الالتحاق بالابتعاث الخارجي والتخصصات المطلوبة

انا قريت في موقع التعليم العالي أنه التخصصات محددة لكن التخصص اللي أبيه مختلف

يارب أي واحد يساعدني يتوفق في دراسته ويرجع لأهله غانم سالم
    ويحقق كل امانيه

2. وعليكم السلام ...

العشر مباركة يبوي والعيد مبارك هههههههه <<يعني بدري بطريقه مؤدبه :$ ههههههه

شوفي الله يحييك طريقة الالحاق انك تطلعين على حسابك معاك قبول معهد وجامعه وتدرسين هناك فترة غالبا من 3 شهور الى 6 شهور الى 9 شهور انتي وحظك يعني ... ويكون تخصصك حسب التخصصات اللي تبيها الوزاره طبعا وش الطريقة انو تاخذين تخصص موب طالبته الوزاره ماادري صراحه لاني تخصصي كان من ضمن المطلوب يعني فما سئلت

بس اهم شي تكون دولة الالحاق فيها مسموح مثل امريكا كندا .. الخ .. اما بريطانيا مغلق الالحاق وسمعت فتحوه لكن بعد ماتخلصين لغه ! يعني بالعربي بتصبرين على حسابك مدة اللغه كامله كمليها ماستر ازين لك والتخصص اللي تبينه محد له منه عليك وكما ماليزيا سمعت انها مسكره

طيب انا منيب ادرس وعندي اهلي دبري لي دعوه ثانيه ههههههههههه

ان شاء الله يجي احد له تجربه غير تجربتي ويفيدك .. بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    وعليكم السلام ...

العشر مباركة يبوي والعيد مبارك هههههههه <<يعني بدري بطريقه مؤدبه :$ ههههههه

شوفي الله يحييك طريقة الالحاق انك تطلعين على حسابك معاك قبول معهد وجامعه وتدرسين هناك فترة غالبا من 3 شهور الى 6 شهور الى 9 شهور انتي وحظك يعني ... ويكون تخصصك حسب التخصصات اللي تبيها الوزاره طبعا وش الطريقة انو تاخذين تخصص موب طالبته الوزاره ماادري صراحه لاني تخصصي كان من ضمن المطلوب يعني فما سئلت

بس اهم شي تكون دولة الالحاق فيها مسموح مثل امريكا كندا .. الخ .. اما بريطانيا مغلق الالحاق وسمعت فتحوه لكن بعد ماتخلصين لغه ! يعني بالعربي بتصبرين على حسابك مدة اللغه كامله كمليها ماستر ازين لك والتخصص اللي تبينه محد له منه عليك وكما ماليزيا سمعت انها مسكره

طيب انا منيب ادرس وعندي اهلي دبري لي دعوه ثانيه ههههههههههه

ان شاء الله يجي احد له تجربه غير تجربتي ويفيدك .. بالتوفيق يارب

هههه الله يوفقك وييسر كل أمرك

أنا ودي أدرس ماستر تربية خاصة وأصلا انا عندي بكالريوس English

يعني لو مطلوب التس ممكن أعديه أو أخلصه بفترة قصيرة <<<< ماخذه مقلب بنفسها

انا بصراحة فضّلت بريطانيا عشان الماستر سنة وحدة بس

بس أنت تقول انها مسكره وحتى لو جتك يمكن ماتجي إلا ونا على وشك أخلص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت نجدية

هههه الله يوفقك وييسر كل أمرك

أنا ودي أدرس ماستر تربية خاصة وأصلا انا عندي بكالريوس English

يعني لو مطلوب التس ممكن أعديه أو أخلصه بفترة قصيرة <<<< ماخذه مقلب بنفسها

انا بصراحة فضّلت بريطانيا عشان الماستر سنة وحدة بس

بس أنت تقول انها مسكره وحتى لو جتك يمكن ماتجي إلا ونا على وشك أخلص
    طيب يالقلميزيه حاولي تاخذين الاي ال اس بالسعوديه وتوفرين فلوس اللغه حقتك ولما تصولي بريطانيا تدخلين الجامعه على طول وترفعين اوراقك وتضبط امورك ان شاء الله لاني سمعت بالاخير اهم شي الواحد ينهي اللغة

واذا دخل الجامعه الحقوه بالبعثه ... بس دام انك قلميزيتك كويسه حاولي تجيبين 6 او 6 ونص هنا واطلعي حتى لو تدرسين على حسابك بيكون سنه يعني كنك طالعه تاخذين لغه فحتى لو كملتي على حسابك عادي سنه

موب زي اللي يقول لا لغه سنه وجامعه سنه كذا انا معك بس جامعه شوفي لك جامعه كويسه ورسومها حليوه واطلعي ان جاك الالحاق الحمدلله ان ماجاك كملي ماستر وديوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.