الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الموصى بها ..!

الجامعات الموصى بها ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 27th, 2011, 04:23 PM

مرحبا شباب كيفكم ..

انا ابطلع إن شاء الله أكمل دراستي لغة ثم ماستر , و انا كنت أدور الجامعات الموصى بها في أمريكا من موقع الوزارة ,, لكن إنصدمت أن هذيك الجامعات مو كلها معترف بها و المعترف بها هي موجودة عند طارق في الملحقية بواشنطن ..

وراسلتة وما رد علي فأرجوا أنكم تساعدوني بهالجامعات + المعاهد الموصى بها من الملحقية الثقافية بواشنطن (أرجوا أن يكون آخر تحديث) عشان أراسل الجامعات..

النقطة الثانية :::: كيف أراسل الجامعات و المعاهد بالضبط ؟؟؟ ماني فاهم أبد كيف طريقة مراسلة الجامعات؟؟ بس ايميل يكفي ولا فاكس ولا ..... ؟؟

وهل المراسلة فقط لأخذ موافقة الجامعة فيها دفع فلوس ؟؟ يعني لو راسلت 10 جامعات ابدفع لكل وحدة ؟؟

أرجوا الرد بالتفصيل

::الله يوفق كل من ساعدني::
  2. مرحبااااااااااا اخوي بالنسبة للنقطة الثانية لازم تدفع فلوس عشان يعطوك القبول يعني فرضا لو راسلت 10 جامعات تدفع لهم كلهم وكل جامعة تختلف رسومها عن الثانية تقريبا في حدود 250 ريال سعودي او اقل <<<<<<<<< عشان كذا من البداية حدد جامعة معينة في ولاية انتا راغب فيها وراسلهم او راسل 3 جامعات بالكثير وطالما انت مستوفي لشروط الوزارة لا تخاف ان شاء الله بيجيك القبول <<< غير التوفل والجيمات ..............الخ
    هذا اللي اعرفة <<<<<<<<<<<<<< والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.