الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدأت الوزاره بإعلام من تم ترشيحهم برساله في الايميل

بدأت الوزاره بإعلام من تم ترشيحهم برساله في الايميل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تود وزارة التعليم العالي تذكيرك بأن تكون المعلومات المدخلة من قبلك في استمارة التقديم على المرحلة السابعة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي صحيحة ومطابقة لما في أصول وثائقك؛ لئلا تتعرض للمساءلة القانونية، والحرمان من الابتعاث. وأي إجراءات أخرى تتخذها وزارة التعليم العالي.لذا عليك المبادرة بمراجعة بياناتك على موقع الوزارة.

هذي الرسالة جتني بالايميل ... وش يعني...؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوكر111
    تود وزارة التعليم العالي تذكيرك بأن تكون المعلومات المدخلة من قبلك في استمارة التقديم على المرحلة السابعة في برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي صحيحة ومطابقة لما في أصول وثائقك؛ لئلا تتعرض للمساءلة القانونية، والحرمان من الابتعاث. وأي إجراءات أخرى تتخذها وزارة التعليم العالي.لذا عليك المبادرة بمراجعة بياناتك على موقع الوزارة.

هذي الرسالة جتني بالايميل ... وش يعني...؟

هذي الرسايل قبل لايقفلون التسجيل ارسلوها لنا كلنا ان شاء الله يجيك القبول في خلال الساعات القادمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية أمل
    انا ماطلع اسمي وكل الشروط منطبقه علي وادخل على الموقع يكتب لي تحت التدقيق

يعني لو مانقبل يكتب تم رفضك او لا

فهمووووووووووووووووني يعني اللي ماترشح يكتب شي ان دخل على سجله ؟

عزيزتي ترى المتقدمين كثير يعني وخصوصا ان بعضهم مسجلين ايميلات في الجميل والهوت ميل الخ

وكل منهم يتاخر في وصول الرساله للعدد الكبير

وعلى فكره كل اللي جتهم رسالة الترشيح ومنهم انا ماتغيرت حالة الطلب الى الان في الموقع حقهم لاتخافي

راح تجيك ان شاء الله

مدامك مستوفيه الشروط وكاتبه بياناتك صحيحه
    7 "
  4. الحمد لله تم ترشيحي .,,

وبخصوص السجل الاكاديمي ووثيقه التخرج انا عربي كيف اترجمها انقلش .؟؟اراجع جامعتي والا مكاتب ترجمه والا كيف .!!!!

وبخصوص ايضا قبول الجامعه والمعهد ادور على جامعه من الحين واتواصل معاها .!!!!

طيب انا كيف اضمن دوله الابتعاث وقت التقديم اجباري اختار ثلاث دول ايش عرفني قبلوني بأي دوله .؟؟؟
    7 "
6 من 20 صفحة 6 من 20 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.