الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للماجستير هل راح تترجمو السجل الاكاديمي للعربي؟

نداء للماجستير هل راح تترجمو السجل الاكاديمي للعربي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    انا بروح الجامعه مع بداية الترم الجاي بعدل (-) زايده باسم العايله في وثيقتي عشانها مو نفس الجواز بدونها
    وبسأل اذا ممكن يطبعون لي نسخه عربي واذا لا اتوقع العربي مطلوب من اللي جامعاتهم اصلاً بالعربي ومترجمينها فيبغونها كلها

وايش راي الباقين ؟
    أنا بما أني قدمت ع المرحلة السادسة وكان فيها نفس الشرط السجل عربي
    فكنت عارفة دا الشيء ولمن رحت أخذ الوثيقة سالت الجامعة هل في نسخة عربية او تترجموها ليا قالو لااا مافي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الرووح
    انا وثيقتي والسجل كلها باالانجليزي

وحالتي مثل حالتك مادري اترجمها للعربي ولا كيف ؟
    . أنا حاليا رسلت للوزارة استفسار ولمن يجني الرد منهم بإذن الله راح احطه بالوزارة مع انو صحباتي كلهم اللي قدموا على المرحلة ٦ قالو لمن رحنا ما طلبو مننا العربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه طموحه
    أنااااااا السجل الأكاديمي حقي عرررررررربي من جامعة الحدود الشماليه وهي فرع لجامعة الملك عبدالعزيز ... شسوي الحين لاااااااااااااازم اترجمها انجلش ؟؟؟؟

لازم لازم تترجموها لي انجليزييي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm the man
    ارجعوا للجامعات اطلبوها من قسم عمادة القبول و التسجيل سجلات عربية اصلية و صوروها و ختموها طبق الاصل و الوثائق نفس الكلام

في حالة - و هذا نادر و لا اتوقعه - الجامعة ما تترجم ، ترجموها بأنفسكم بس انتبهوا للترجمة العلمية جداً انتبهوا ، او ودوها لمحل ترجمة - ما افضل هالخيار - ثم ارجعوا لعمادة القبول و التسجيل تعتمدها و تختمها لكم

نفس الكلام ينطبق على الوثائق و الله اعلم

في حالة كان السجل او الوثيقة باللغتين - "اتوقع"- و الله اعلم انها كافيه جيبوا منها نسختين

و بالتوفيق لنا جميعاً
    شكرًا ع الاقترررررررراح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    انا وتيقت نص عرب ونص انجليزي
    اما السجل لا انجليزي وسالت الوزارة بنفسي انه هل احتاج اترجم السجل للعربي فردو لا ( يعني مانحتاج نترجمه للعربي طالما اخدناهاانجليزي من الجامعه )
    جزاك الله الف خير اختي اتمنى ترسلي لي ايميلك عشان نتواصل بما اننا نفس التخصص
    7 "
  6. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) اذا تم استلام السجل الاكاديمي باللغة الانجليزية من الجامعة لايحتاج الى ترجمة الى اللغة العربية ويتم تقديم السجل الاكاديمي مع باقي المرفقات اثناء الحضور الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات
    وهدا سؤالي كان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي أسئلة بالنسبة للتقديم للمرحلة السابعة
    1_ بالنسبة للأوراق المطلوبة كشف الدرجات (السجل الأكاديمي ) موجود لدي باللغة الانجليزية هل يحتاج لترجمة للغة العربيه أم اكتفي بما لدي ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.