الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ايميل الترشيح وصل للكل وهل فيه احد ماوصله ؟؟؟؟؟اللي وصلهم وماوصلهم بليز تعالو..

بخصوص ايميل الترشيح وصل للكل وهل فيه احد ماوصله ؟؟؟؟؟اللي وصلهم وماوصلهم بليز تعالو..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MULPERRY LIP
    MULPERRY LIP

مبتعث جديد New Member

MULPERRY LIP الولايات المتحدة الأمريكية

MULPERRY LIP , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة P.N.U
    • P.N.U
    • ادبي
    • أنثى
    • فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 06:45 AM

سلااااااااام ..

الموهم الحين كلكم جتكم رساله انكم ترشحتو ؟؟

وهل فيه احد ارسلو له وهو مو مستوفي كل الشروط ؟؟والعكس يعني فيه احد مستوفي ولا ارسلو له ؟؟

انا واختي ماارسلو لنا ياربي ابي اصيييييييح خاصه اختي مستوفيه بس قدراتها 77 ولا ارسلو لها بعد؟؟

يعني الحين شسالفه راح يرسلون لنا ولا ايش؟؟

وغير كذا انا مكتوب تحت التدقيق يعني للحين فيه امل ولا لا؟؟ واللي ارسلو لهم الترشيح غيرو تحت التدقيق ولا لا ؟؟

واللي انقبلو كل المراحل بكالوريوس ماستر دكتوراه ولا بس مرحله معينه ؟وهل وقت التسجيل له دور بالرساله لاني تقريبا سجلت قبل اغلاق الموقع بيومين

ومتى نفقد الامل خلاص لان تعرفون الواحد يبي يرسي على بحر متى تقريبا يعلمونا اننا انقبلنا او انرفضنا كاحد اقصى؟؟

ادري موضوعي محشش كن اللي كاتبه القذافي بس تحملو والله من الخبصه هئ هئ
    بس اللي يرد علي ويفيديني او يرفع الموضوع عالاقل الله يوفقه دنيا واخره وييسر اموره ويفرج همه مثثل مافرجلي ؟؟صدقووني انا واختي بحيره ومحتاجين اجاباتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MULPERRY LIP
    سلااااااااام ..

وعليكم السلام والرحمة والاكرام

الموهم الحين كلكم جتكم رساله انكم ترشحتو ؟؟

أنا عن نفسي جاتني

وهل فيه احد ارسلو له وهو مو مستوفي كل الشروط ؟؟والعكس يعني فيه احد مستوفي ولا ارسلو له ؟؟

أنا ولله الحمد مستوفية الشروط

انا واختي ماارسلو لنا ياربي ابي اصيييييييح خاصه اختي مستوفيه بس قدراتها 77 ولا ارسلو لها بعد؟؟

اختك جايبة في القدرات 77 ، يعني مهي مستوفيه الشروط !!

يعني الحين شسالفه راح يرسلون لنا ولا ايش؟؟

والله ما اعرف !

وغير كذا انا مكتوب تحت التدقيق يعني للحين فيه امل ولا لا؟؟ واللي ارسلو لهم الترشيح غيرو تحت التدقيق ولا لا ؟؟

حتى انا مكتوب الى الان الطلب تحت التدقيق

واللي انقبلو كل المراحل بكالوريوس ماستر دكتوراه ولا بس مرحله معينه ؟وهل وقت التسجيل له دور بالرساله لاني تقريبا سجلت قبل اغلاق الموقع بيومين

انا مقدمة على الماستر ،، وما اعتقد ان وقت التسجيل له علاقة بوقت ارسال الرسايل انا زيك مقدمة قبل التقفيل بيومين

ومتى نفقد الامل خلاص لان تعرفون الواحد يبي يرسي على بحر متى تقريبا يعلمونا اننا انقبلنا او انرفضنا كاحد اقصى؟؟

الله يكون في عونك ، وان شاء الله ربك ييسرها

ادري موضوعي محشش كن اللي كاتبه القذافي بس تحملو والله من الخبصه هئ هئ
    بس اللي يرد علي ويفيديني او يرفع الموضوع عالاقل الله يوفقه دنيا واخره وييسر اموره ويفرج همه مثثل مافرجلي ؟؟صدقووني انا واختي بحيره ومحتاجين اجاباتكم
    هذا حسب اللي حصلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.