الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي

الله يجزاك خير ويحرم والديك على النار

اهنيك على حب الخير فيك من جد قليل الناس اللي زيك

بس حبيت اسألك انا كتبت وحده من بياناتي غلط في التسجيل عشان يقبلوني وارسلولي القبول وخفت بصراحه

فبسألك كيف التدقيق مرره شديدين ولا ممكن اعدي منهاا ولو اكتشفوا الخطا ايش يسووا .!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    انا وصلتني رسالتين ترشيح يوم 27 رمضان وبعدين وصلت رسالة ثالثه بعد ترشيح في رمضان بس مااذكر اي يوم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    وفي ناس هنا بالمنتدى يقولون وصلتهم رسالتين يمكن تكون الرسايل تخص وحده منكم والله يوفقكم يااارب
    ماقلت لك اني منيب احب الرياضيات واهلها !.. انتي تقولين جاتك رسالتين يوم سبعه وعشرين يعني (س=27) وبعدين وصلتك رساله في يوم مجهول صارت (ص= ؟) علما ان س + ص = 3

نسيت اقول عللي اجابتك (وجه حايمتن كبده هههههههههههههههههه)

شلون نحسبها ؟؟ ههههههههههههههههههههه

قولي عن مكتب ترجمة معتمد في الرياض وين مكانه اروح له << توها تفكر ترجم نايمه في العسل ولا بعد مو الحين مدري متى بس قلت اسال
    وثاني شي اي تاريخ اخليهم يكتبونه في ترجمة السجل انقليزي مو ناقصه اتعب في الترجمه عطني مكتب موثوق << تتشرط هههههههه
    ويسلمك ربي على المجهود الرائع
    كريستالاااا ماتبين كبك !! "كناية عن التشرط الزايد "ههههههههههههههه

شوفي يااستازه يابتاعت الريازيات ... وانتي على طريق الملك عبدالله حفظه الله .. بين طريق الملك فهد وطريق الملك التخصصي قصدي التخصصي ههههههههههه

مكاتب ترجمه وااااااااااجد روحي انتي وتخيري اهم شي يكون معتمد وبالنسبة للتاريخ خليه ميلادي حسب الوثيقااا ... لكن الين تفتح الجامعه وهزي طولك الله يعافيك وانقزي للجامعه جيبي واحد منهم ... خلي النوم عنك ... وان ضيعتي عاد ارجعي واسئليني هنا واوصف لك تاني مره هههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Ohoud
    بالنسبه لرسآئل القبول المبدئي
    الكل ارسلوآ له !؟
    انا ماجاني شي لا ايه ولا لا : (
    دخلت على صفحتي مكتوب تحت التدقيق
    علما اني مستوفيه جمييييييييييييييييع الشروط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.Ohoud
    مدري جاني احباط قوي ، لا فيه رد بالقبول ولا بالرفض ، يعني خلاص راحت علينا؟؟؟؟؟؟؟
    لا ماراح عليك ان شاء الله يرسلون لك لاني سمعتها على دفعات وحسب كلام الاخوان انو الى 5 شوال .. اذا جاء 5 شوال وانتي ماجاك شيء روحي الوزاره شوفي وش يقولون لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.kh
    انا نفس الوضع > ماوصلني شي ... جاري الانتظار
    بس سؤالي عن ترجمة الوثائق ... اكتشفت في خطأ بسيط بالترجمة .. وحاليا ماقدر اعدل اي شي بحكم سفري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.kh
    ممكن يمشوها لي وقت التدقيق وبعدين اعدلها؟
    خطا من اي ناحية تاريخ شيء ؟ يعني حسب الخطاء ممكن يتساعدون معاك وهذا الغالب يعني لاتشيل همها ان شاء الله خير وكل ربك بس وانا اخوك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    الله لا يهينك ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    سؤالي الله يسلمك هو اذا اني ما قدرت اجيب اصل الوثيقه للمطابقة هل اعتبر غير مقبول للبعثه ام ماذا . علما اني بطلع ماستر ان شاء الله.
    ولا يهينك ... طيب يابو عتين اثبات تخرج تقدر تجيبها مختوم من الجامعه ؟؟ لانه الوثيقة من الشروط الاساسيه الله يحفظك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banotah
    مرحبا اخوي
    الله يجزاك خير ويحرم والديك على النار
    اهنيك على حب الخير فيك من جد قليل الناس اللي زيك
    بس حبيت اسألك انا كتبت وحده من بياناتي غلط في التسجيل عشان يقبلوني وارسلولي القبول وخفت بصراحه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banotah
    فبسألك كيف التدقيق مرره شديدين ولا ممكن اعدي منهاا ولو اكتشفوا الخطا ايش يسووا .!!
    الله مير يسلمك يارب .. ويجزاك خير ويتقبل دعائك ..

تعالي تعالي .. يالله كتبتيه غلط مو قاسدااااا :$ ياحناااااااام :$ (يعني ياحرام ههههه) والا تلفتي يمين ويسار قلتي محدن داري خليني اعدل ههههههههههه ؟
    شوفي الله يسلمك اذا الشرط اللي انتي عدلتيه مثلا المعدل او العمر حسب الشروط وانتي اصلا معدلك او عمرك مخالف للشروط بتروحين التدقيق ويطابقون بياناتك ويعدلونها اذا هي مطابقه تمشي عادي اذا هي موب مطابقه اكيد تستبعد لمخالفتها الشروط .. يعني ماراح يسوون شي ثاني لا تخافين واجدددد سوو سواتك بالعكس اذا جو اشكالهم تضحك مسوي يالله مادريت وهو نصاب ههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    التوفل متى يتحدد موعده قبل التدقيق ولا بعد التدقيق
    ماادري ! بس حسب الشروط الموجوده يقول ان وجد .. يعني مع اوراقك تجيبينه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بابتي
    يعني على كده مرحلة التدقيق بكل اختصار مطابقة البيانات فقط وووووبعدها القبول النهائي صح كده وجزاك الله خير
    ايه هي مطابقة بيانات وشروط .. وبعدها مااعرف صراحه لان معلومتي كامله حسب التدقيق بالنسبه للبرنامج اما بالنسبه للابتعاث بشكل عام اقدر افيدك بس مراحل البرنامج مااعرف والله الا التدقيق

وحياك الله ويجزاك خير انتي برضو

7 "
  3. [مكاتب ترجمه وااااااااااجد روحي انتي وتخيري اهم شي يكون معتمد وبالنسبة للتاريخ خليه ميلادي حسب الوثيقااا ... لكن الين تفتح الجامعه وهزي طولك الله يعافيك وانقزي للجامعه جيبي واحد منهم ... خلي النوم عنك ... وان ضيعتي عاد ارجعي واسئليني هنا واوصف لك تاني مره هههههههههههههه

انت شكلك احد صاكك على راسك المكتب وفهمته بس وشو التاريخ الي اخليه حسب الوثيقه انا وثيقتي عربي انجليزي بس السجل الاكاديمي اهو الي بترجمه ومافيه تاريخ خير شر هههههههه
    واهز طولي اجيب وش من الجامعه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    شوووكرا لك وجزاك الله خير

عفوا , وياك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمره
    عندي استفسار
    الحين السجل الاكاديمي لازم عربي؟؟ لان اللي عندي انجليزي هل يكفي؟؟
    والا لازم اروح الجامعة اطبع عربي؟
    وشكرا
    اي اشوف من ضمن شروط السنه هذي مطلوب سجل اكاديمي بالعربي اذا كان صادرا من جامعه عربيه .. فاعتقد راح تحتاجينه ...

ان شاء الله واضحه الاجابه لو مو واضحه علميني اوضح اكتر

[مكاتب ترجمه وااااااااااجد روحي انتي وتخيري اهم شي يكون معتمد وبالنسبة للتاريخ خليه ميلادي حسب الوثيقااا ... لكن الين تفتح الجامعه وهزي طولك الله يعافيك وانقزي للجامعه جيبي واحد منهم ... خلي النوم عنك ... وان ضيعتي عاد ارجعي واسئليني هنا واوصف لك تاني مره هههههههههههههه

انت شكلك احد صاكك على راسك المكتب وفهمته بس وشو التاريخ الي اخليه حسب الوثيقه انا وثيقتي عربي انجليزي بس السجل الاكاديمي اهو الي بترجمه ومافيه تاريخ خير شر هههههههه
    واهز طولي اجيب وش من الجامعه

من وين متخرجه بالله .؟ وش هالسجل اللي مافيه تاريخ دفتر واجبات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه !!!

المشكلة مااعرف الا جامعة سعود وكم جامعه بريطانيا على كم جامعه امريكيه يعني ماعندي خلفيه كيف السجل حقك بيكون

لكن هل كل ترم مكتوب التاريخ حقه ؟؟ ترى مافيه تاريخ اصدار السجل فيه تاريخ دراسه كل ترم بس ... عرفتي كيف ؟

وهزي طولك جيبي السجل من الجامعه السجل الاكاديمي عندهم نسخه انجليزيه ..

تدرين انك بتطلعين بعثه ليه ما شغلتي مخك و طبعتي لك سجل انجليزي ؟ مادري كيف تخرجتي بس هههههههههههههه
    7 "
  5. السلام عليكم أخوي S
    كل عام وأنت بخير وأسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأسأل الله أن يجزاك ألف خير على جهدك في مساعدة الإخوة والأخوات,,,
    لدي بعض الاستفسارات وإن شاءالله أجد عندك الإجابة الشافية,,
    أولا أنا مبتعث وزوجتي مرافقة لي وقد قمت بتقديم طلب الابتعاث لها ونحن الآن خارج السعودية "في دولة الابتعاث",, الإستفسارات هي:
    ١. هناك خطأ بسيط في إدخل المعدل التراكمي حيث المعدل المدخل في الإستمارة هو 3.95/5 والصحيح حسب الوثيقة هو 3.93/5 . ما الطريقة الأفضل للتعديل؟
    ٢. بما إننا خارج السعودية فلا أستطيع أنا أو زوجتي الحضور لموعد التدقيق, إذا إستطاع والد زوجتي الحضور فهل يلزمه وكالة شرعية من عندي؟ إذا لم يستطع "لأني غير متأكد من استطاعته على الحضوره" وإستطاع أخ زوجتي الحضور, هل يمكن ذلك؟ إذا كان نعم فماهي الأوراق المطلوبة من عندي؟
    ٣. الشخص الذي سيقوم بالذهاب لمركز التدقيق لايستطيع إحضار أصل جوازي وجواز زوجتي بما أننا بالخارج, فما العمل؟

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
14 من 69 صفحة 14 من 69 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.