الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.

ماشاء الله مذاكر الموضوع زين هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه ياتوحشننني

ههههههههههههههه والله من كثر ما اقرى بهالمواضيع فهمـت .. انا ما يقهرني الإ اللي ما يقرآإ .. انا كل الاسئله اللي ابي اعرف اجوبتهآإ حصلت اجوبتهآإ وانا اقرا المواضيع ..~

اول موضوع قريته من سجلت بالمنتدى حق الآخت منعطف خطير ( المثبت ) قريته كله بيوم 77 صفحه كآإن ..~

<< تقولنآإ قصة حيآإتك انت .؟؟ >>> يا خوي انت ويآإهـ بس اعلمكم ان القرآإءة زينه :@

والله يجزآإك خيرر يا S ع الموضوع وجعلة بموازين حسنآإتك ..~

والله يوفق الجميع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daghash
    المشكله اني ماني من اهل الرياض والا كان من بكرى وانا مسنتر عندهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daghash
    تلاحظ قلبناها شات
    اها الله يعينك .. عادي عادي خوذ راحتيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    ههههههههههههههه والله من كثر ما اقرى بهالمواضيع فهمـت .. انا ما يقهرني الإ اللي ما يقرآإ .. انا كل الاسئله اللي ابي اعرف اجوبتهآإ حصلت اجوبتهآإ وانا اقرا المواضيع ..~

اول موضوع قريته من سجلت بالمنتدى حق الآخت منعطف خطير ( المثبت ) قريته كله بيوم 77 صفحه كآإن ..~

<< تقولنآإ قصة حيآإتك انت .؟؟ >>> يا خوي انت ويآإهـ بس اعلمكم ان القرآإءة زينه :@

والله يجزآإك خيرر يا S ع الموضوع وجعلة بموازين حسنآإتك ..~

والله يوفق الجميع .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي لا تلومهم مرات الواحد يكون خايف من شغله ويبي احد يصدمه بالخبر الاكيد يعني زي ماتقول رصاصة الرحمه

ههههههههههههههههههه وبصراحه بصراحه :$ انا مرات كذا ادري اني لو رجعت لمواضيع بلقى الاجابه بس مااكون في مزاج اني اقرا :$ وابي الاجابه بسووورعااا

الله يجزا الجميع خير .. ويوفقنا كلنا لما يحب ويرضى .. منورني ياتووووووووووحشني (ذكرتني بااغنيه :$)
    7 "
  3. أخوي S

الله يجزاك خير ويوفقك على هذه التوضيحات الجميلة والمفيدة

والحمد لله الشروط مستوفية فلم يتبقى سوى :

1. ترجمة شهادة حسن السيرة والسلوك .
    +
    2. ترجمة التوصيات ( الله يعين على هالتوصيات , لأن بعض الدكاترة على كيفهم يداوموا ) وإن شاء الله إن أموري تسير بدون التوصيات لكن الاحتياط واجب وأنا أخوك .

عندي استفسار بسيط : أنا خريج بكالوريوس تربية خاصة وقدمت ماستر علوم صحية ,, على نية تعديل التخصص إلى التربية الخاصة بعد اجتياز التوفل بإذن الله , هل هناك مشكلة في مرحلة التدقيق في مسار العلوم الصحية ؟؟ وهل أستطيع تعديل التخصص إلى تسويق مثلا من عند المدققين إذا كانت هناك مشكلة ؟
    علما بأن العلوم الصحية قريبة من التربية الخاصة .

وبالنسبة لإحضار القبول الجامعي متى موعدها إذا عندك علم ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    ^^ ولووو القــرآإءة زينــه

بعدين نكي > بتوحشني مو توحشني << اشوفك قمت تآإكل بالحرووووف خخخخخخ

وش الاغنيه علمنآإ اياهآإ :$

خلنإآ نسووي دويتو انا ويآإك :$ :$

اعذرررررني العتب عالسمع :$ ... بعدين ماتلاحظ انك قلبت ام الموضوع ملحق ؟ قم قم اطلع قم <<امزح :$

الا ان كان عندك شي يستفيدون منه العالم اجلس ههههههههههههههه

طيب بتوووووووووحشني <<هها قلت اسمك زين ؟ ..

والله اني مشتهي عصيغ ليمون باغغغغغد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض
    أخوي S
    الله يجزاك خير ويوفقك على هذه التوضيحات الجميلة والمفيدة
    والحمد لله الشروط مستوفية فلم يتبقى سوى :
    1. ترجمة شهادة حسن السيرة والسلوك .
    2. ترجمة التوصيات ( الله يعين على هالتوصيات , لأن بعض الدكاترة على كيفهم يداوموا ) وإن شاء الله إن أموري تسير بدون التوصيات لكن الاحتياط واجب وأنا أخوك .
    عندي استفسار بسيط : أنا خريج بكالوريوس تربية خاصة وقدمت ماستر علوم صحية ,, على نية تعديل التخصص إلى التربية الخاصة بعد اجتياز التوفل بإذن الله , هل هناك مشكلة في مرحلة التدقيق في مسار العلوم الصحية ؟؟ وهل أستطيع تعديل التخصص إلى تسويق مثلا من عند المدققين إذا كانت هناك مشكلة ؟
    علما بأن العلوم الصحية قريبة من التربية الخاصة .
    وبالنسبة لإحضار القبول الجامعي متى موعدها إذا عندك علم ؟؟
    شف وانا اخوك بالنسبه للتوصيات شفت شروط السنه هذي ماطلبوها ! لكن انت بكره لما بتقدم على الجامعات بتحتاجها ولازم تكون انجليزي كمان
    اما بالنسبه لتغيير التخصص والدولة .. هذي يقررها المدقق اللي بتدقق عنده حسب التوجيهات اللي تجيه ماعندي خبر فيها بس ان شاء الله ان الامور تساهيل يعني لاتشيل هم

القبول الجامعي ماادري لان هالسنه اشوفهم ماطلبو توصيات فمستغرب ..

اتمنى اكون افدتك لكن المعذره على قل المعلومات :$ واذا موب واضح شي علمني اوضح اكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    اعذرررررني العتب عالسمع :$ ... بعدين ماتلاحظ انك قلبت ام الموضوع ملحق ؟ قم قم اطلع قم <<امزح :$

الا ان كان عندك شي يستفيدون منه العالم اجلس ههههههههههههههه

طيب بتوووووووووحشني <<هها قلت اسمك زين ؟ ..

والله اني مشتهي عصيغ ليمون باغغغغغد
    بإآإآآإآإآإآإآإآإآغد اجل هآآإهـ ..~ هههههههههههههههه الله يررررج عدوينك رجآإ مبرحــإ ذكرتني بوآإحد عندنآإ بالحآإرهـ تســذآإ يحتسي ..~

اذا تكلم ودك انه يسسسكت من كثر البدليآإت > يعني شسمهآإ يا شيخ يعني يعني الاغلاط > ياخوي لها اسم ثاني بس نسيته :$

خلآإص انت لا عآإد تعجب بردودي علشان ما اقلب ام الموضوع سوآلف ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    بإآإآآإآإآإآإآإآإآغد اجل هآآإهـ ..~ هههههههههههههههه الله يررررج عدوينك رجآإ مبرحــإ ذكرتني بوآإحد عندنآإ بالحآإرهـ تســذآإ يحتسي ..~

اذا تكلم ودك انه يسسسكت من كثر البدليآإت > يعني شسمهآإ يا شيخ يعني يعني الاغلاط > ياخوي لها اسم ثاني بس نسيته :$

خلآإص انت لا عآإد تعجب بردودي علشان ما اقلب ام الموضوع سوآلف ..
    طيب بس تكفى اليوم اشطف اي سوبرماركت وخذ لك عصير المراعي ليمون ... كانه بارد والا حطه في الثلاجه الين برد ...

واشربه مع كيتكات ... يالله بس جربه وعطنا خبر هنا يقولون اللي يشربه سبوع كامل يطلع بعثه هههههههههههههههههههههه

والله ياتوحشني احسك بتجيب فينا الطعه وبتوهقنا مع المشرفين تبي تسولف يخوي عندك الملف الشخصي ادخل بربر فيه الين يطيح اللي في راسك بس لاتوهقنا مع المسئولين <<قلبته بريال ههههههههههههههههههههههه
    7 "
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

تسسسستهبل انت لي شهر وانا اشرب عصير ليمون مع كت كآإت وما انقبلت > تدري ليه ؟؟

لإنوو موب انا اللي بروح اصلآإ يا مخخ هههههههههههههههه

تدري وش قاعد اسوي انآإ اقرا بهالمواضيع واجهز اسئله مشآإن الشسمه ذا > اتدقيق <

غير كذا انآإ مو قاهرني الا شي وآإحد .. اللي هو يا طويل العمر اللي مقدمة زوجتي وانا اللي مقدم لها ومسووي كل ابو شي ..

واللي يقهرني زيآإدهـ اذا شافتني متحمس واقرا بهالمواضيع والخص وكذا تقعد تضحك :@ :@ :@ :@

ياخي بآإآإآآإآإآآإآآآإردهـ يا شيخ :@ مدري وش تحسسسس فيه يا شيخ = (

بعدين بسآإلك عآإدي انآإ اروح بدآإلها للتدقيق ؟ والا ضروري هي ؟؟

اخاف اروح انا واخذها معي للإحتيآإط وثمن الطعها بالسيآإرهـ P:
    7 "
20 من 69 صفحة 20 من 69 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.