الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.

شف وانا اخوك بالنسبه للتوصيات شفت شروط السنه هذي ماطلبوها ! لكن انت بكره لما بتقدم على الجامعات بتحتاجها ولازم تكون انجليزي كمان
    اما بالنسبه لتغيير التخصص والدولة .. هذي يقررها المدقق اللي بتدقق عنده حسب التوجيهات اللي تجيه ماعندي خبر فيها بس ان شاء الله ان الامور تساهيل يعني لاتشيل هم

القبول الجامعي ماادري لأن هالسنة اشوفهم ماطلبو توصيات فمستغرب ..

اتمنى اكون افدتك لكن المعذره على قل المعلومات :$ واذا موب واضح شي علمني اوضح اكثر

الله يجزاك الجنة ويوفقك في الدارين ,, وإن شاء الله تتسهل الإجراءات ,,

عندي استفسار شاطح شوي المعذرة تحملني ^_^

إذا لم أذهب لمرحلة التدقيق هل أستطيع أن أقدم في المرحلة الثامنة ؟؟ لأن احتمال تجي مفاضلة ثانية للخدمة المدنية وأتوظف هالسنة وأكنسل البعثة . وهل هناك طرق أفضل من عدم ذهابي لمرحلة التدقيق لضمان البعثة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    تسسسستهبل انت لي شهر وانا اشرب عصير ليمون مع كت كآإت وما انقبلت > تدري ليه ؟؟
    لإنوو موب انا اللي بروح اصلآإ يا مخخ هههههههههههههههه
    تدري وش قاعد اسوي انآإ اقرا بهالمواضيع واجهز اسئله مشآإن الشسمه ذا > اتدقيق <
    غير كذا انآإ مو قاهرني الا شي وآإحد .. اللي هو يا طويل العمر اللي مقدمة زوجتي وانا اللي مقدم لها ومسووي كل ابو شي ..
    واللي يقهرني زيآإدهـ اذا شافتني متحمس واقرا بهالمواضيع والخص وكذا تقعد تضحك :@ :@ :@ :@
    ياخي بآإآإآآإآإآآإآآآإردهـ يا شيخ :@ مدري وش تحسسسس فيه يا شيخ = (
    بعدين بسآإلك عآإدي انآإ اروح بدآإلها للتدقيق ؟ والا ضروري هي ؟؟
    اخاف اروح انا واخذها معي للإحتيآإط وثمن الطعها بالسيآإرهـ P:
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ماتستحي انت تبي الفكه من زوجتك هههههههههههههههههههههههه بس زين تسوي <<عزوبي وبيخربك ههههههه

بعدين كويس يعني مهوب انا الملقوف بهالمنتدى ؟ هههههههههههه انا ماقدمت ولا لي دخل في شيء اسمه بعثه حكوميه

بس كذا ادخل اتفرج على اللي مقدمين واشوفهم متوترين واضحك هههههههههههههههه

تصدق رحت وخلصت دراسه ورجعت يوم رجعت اكتشفت ان فيه منتدى اسمه مبتعث <<بلاك فاهي يافاهي هههههههههههههههه

المهم بس نجي لسؤالك ...

مايحتاج تاخذ زوجتك الله يخليها لك وتمشورها معك رح انت قسم الرجال وخلص كل شيء

بس لو تبي رايي ؟

خلك على فالك خذ زوجتك معك للتدقيق واذا وصلتو خلها في السياره وطف السياره والمكيف وخلها تتكي ولاتفتح الشبابيك
    وانت رح وخلص اوراقها وهي خلها تجلس في الحر وانت سو نفسك ماتدري انه مهوب لازم تجي
    عشان تعرف تضحك عليك وانت مهتم لموضوعها هههههههههههههههههه <<الله من الشر هههههههههه

يالله بالتوفيق ياصديقي وقم صل اذن ترى :$

على قولة الوالده "قم صل كانك تبي ربي يوفقك واذا كانت معصبه قالت وين يجيك التوفيق وانت لاصلاة ولاعباده هههههههه"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ماتستحي انت تبي الفكه من زوجتك هههههههههههههههههههههههه بس زين تسوي <<عزوبي وبيخربك ههههههه

بعدين كويس يعني مهوب انا الملقوف بهالمنتدى ؟ هههههههههههه انا ماقدمت ولا لي دخل في شيء اسمه بعثه حكوميه

بس كذا ادخل اتفرج على اللي مقدمين واشوفهم متوترين واضحك هههههههههههههههه

تصدق رحت وخلصت دراسه ورجعت يوم رجعت اكتشفت ان فيه منتدى اسمه مبتعث <<بلاك فاهي يافاهي هههههههههههههههه

المهم بس نجي لسؤالك ...

مايحتاج تاخذ زوجتك الله يخليها لك وتمشورها معك رح انت قسم الرجال وخلص كل شيء

بس لو تبي رايي ؟

خلك على فالك خذ زوجتك معك للتدقيق واذا وصلتو خلها في السياره وطف السياره والمكيف وخلها تتكي ولاتفتح الشبابيك
    وانت رح وخلص اوراقها وهي خلها تجلس في الحر وانت سو نفسك ماتدري انه مهوب لازم تجي
    عشان تعرف تضحك عليك وانت مهتم لموضوعها هههههههههههههههههه <<الله من الشر هههههههههه

يالله بالتوفيق ياصديقي وقم صل اذن ترى :$

على قولة الوالده "قم صل كانك تبي ربي يوفقك واذا كانت معصبه قالت وين يجيك التوفيق وانت لاصلاة ولاعباده هههههههه"
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تبيهآإ تموت من الحررر يالظآلم

يلآإ الله يعين ويوفق يا رب ..~

والله يخلي والدتك لك يا بعــدي ..~

BrB ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض

الله يجزاك الجنة ويوفقك في الدارين ,, وإن شاء الله تتسهل الإجراءات ,,
    عندي استفسار شاطح شوي المعذرة تحملني ^_^
    إذا لم أذهب لمرحلة التدقيق هل أستطيع أن أقدم في المرحلة الثامنة ؟؟ لأن احتمال تجي مفاضلة ثانية للخدمة المدنية وأتوظف هالسنة وأكنسل البعثة . وهل هناك طرق أفضل من عدم ذهابي لمرحلة التدقيق لضمان البعثة
    ؟
    الله يجزاك خير ويتقبل دعائك .. شف الله يطول لي بعمرك

يقال من بعض الردود اللي مرت علينا بهالمنتدى انك اذا مارحت للتدقيق عادي تقدر تقدم مره ثانيه ! .. ولا ادري عن صحة هالخبر ولااقدر افيدك فيه واوهقك فالافضل تستفسر من مسئول بالبرنامج عشان تكون متاكد من كل خطوه تقوم فيها ..

ومن رايي هو انت تقول انا بنتظر الخدمه المدنية وانتظر البرنامج .. طيب كمل اجرائاتك في البرنامج وسو تأجيل في البعثه كثير يسوونها بس كيف مدري اسئل عنها لان تدري اليوم حصلت لك فرصه بالبرنامج بكره يمكن يتغير شي ولاتحصل لك .. خصوصا ان الخدمه المدنيه اجرائاتها بطيئه جدا

النقطه الثانيه فيه طرق للابتعاث افضل اصلا من البرنامج بكبره وهو عن طريق الوظيفه ..ولها مميزاتها ولها سلبياتها .. وان كانت المميزات تطغي على السلبيات

ولكن انت تضمن الابتعاث عن طريق البرنامج اكثر من عن طريق الوظيفة لان الوظيفه اذا في القطاع اللي تعمل فيه ابتعاث فهو يبي له حوسه لكن في نظري انه تستاهل ...

ومثل ماقلت لك ياليت انك تتاكد من مسئول بالبرنامج عشان مايفوتك شيء .. وبالتوفيق ان شاء الله

اذا موب واضح شيء ياليت تعلمني اوضح لك اكثر الله يسلمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تبيهآإ تموت من الحررر يالظآلم

يلآإ الله يعين ويوفق يا رب ..~

والله يخلي والدتك لك يا بعــدي ..~

BrB ..~
    هي موب ميته ميته بس بتحتر وتكره شي اسمه بعثه وبتكرهك انت هههههههههههههه

الله يتقبل دعائك وبالتوفيق لكم ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    الله يجزاك خير ويتقبل دعائك .. شف الله يطول لي بعمرك

يقال من بعض الردود اللي مرت علينا بهالمنتدى انك اذا مارحت للتدقيق عادي تقدر تقدم مره ثانيه ! .. ولا ادري عن صحة هالخبر ولااقدر افيدك فيه واوهقك فالافضل تستفسر من مسئول بالبرنامج عشان تكون متاكد من كل خطوه تقوم فيها ..

ومن رايي هو انت تقول انا بنتظر الخدمه المدنية وانتظر البرنامج .. طيب كمل اجرائاتك في البرنامج وسو تأجيل في البعثه كثير يسوونها بس كيف مدري اسئل عنها لان تدري اليوم حصلت لك فرصه بالبرنامج بكره يمكن يتغير شي ولاتحصل لك .. خصوصا ان الخدمه المدنيه اجرائاتها بطيئه جدا

النقطه الثانيه فيه طرق للابتعاث افضل اصلا من البرنامج بكبره وهو عن طريق الوظيفه ..ولها مميزاتها ولها سلبياتها .. وان كانت المميزات تطغي على السلبيات

ولكن انت تضمن الابتعاث عن طريق البرنامج اكثر من عن طريق الوظيفة لان الوظيفه اذا في القطاع اللي تعمل فيه ابتعاث فهو يبي له حوسه لكن في نظري انه تستاهل ...

ومثل ماقلت لك ياليت انك تتاكد من مسئول بالبرنامج عشان مايفوتك شيء .. وبالتوفيق ان شاء الله

اذا موب واضح شيء ياليت تعلمني اوضح لك اكثر الله يسلمك

طيب كيف أوصل للمسؤول ؟ هل عن طريق مقابلته شخصيا في مرحلة التدقيق أم عن طريق المراسلة البريدية ؟ وإذا كانت عن طريق البريد فما هو عنوانه البريدي إذا عندك علم ؟

وأشكرك على تفاعلك الجميل ^_^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    ^^
    هههههههههههههههههههههههههه

يابوي هي خلقة قافلة معهآإ كل شوي شايلهآإ وموديهآإ للجامعة وشوي موديهآإ للجوازات وشوي موديهآإ للآحوال يعني خلقة كارهه الإبتعآإث هههههههههههههههههههههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    = )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياانك حقنه غصب تروح بعثه يعني ؟

لو اني زوجتك كان خطبت لك ثانيه هههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض

طيب كيف أوصل للمسؤول ؟ هل عن طريق مقابلته شخصيا في مرحلة التدقيق أم عن طريق المراسلة البريدية ؟ وإذا كانت عن طريق البريد فما هو عنوانه البريدي إذا عندك علم ؟

وأشكرك على تفاعلك الجميل ^_^
    والله مااعرف ارقامهم .. لكن المسئول يكون متواجد وقت التدقيق .. فتقدر تستفسر منه واذا مره مستعجل رح لهم بمبنى الوزارة بالغدير وتأكد منهم ..

موفق يارب
    7 "
21 من 69 صفحة 21 من 69 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.