الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استفسار تاني
    انا اختبرت الايلتس وجبت 6 والجامعه طالبه 6.5 وان شاء الله باعيد الاختبار في اكتوبر لانو كنت مريضة لمن اختبرت الاختبار دا وبالقوووة حضرتو
    هل في مرحلة التدقيق اعطيهم اعطيهم نسخة من النتيجه ولا اخليها بعدينا لمن اختبر المرة التانية ؟؟

شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    [COLOR=#222222]

هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياانك حقنه غصب تروح بعثه يعني ؟

لو اني زوجتك كان خطبت لك ثانيه هههههههههههه

والله مااعرف ارقامهم .. لكن المسئول يكون متواجد وقت التدقيق .. فتقدر تستفسر منه واذا مره مستعجل رح لهم بمبنى الوزارة بالغدير وتأكد منهم ..

موفق يارب
    مشكوووور يا الغالي وما قصرت والمعذرة أتعبتك معي
    وعسى ربي يحقق أمنياتك الخيرية ^_^
    7 "
  3. السلام عليكم ..

السؤال الاول : شهادتي الثانوية نص عربي زونص انقلش , لازم اترجمها والا ما يحتاج ؟
    السؤال الثاني : انا ضيعت بطاقتي الهوية الوطنية ورحت طلعت بدل فاقد وتطلع البطاثة بعد 15 يوم , اذا جاء التدقيق قبل تطلع بطاقتي وش الحل ؟
    وكمان كيف اطلع جواز وبطاقتي لسى ما طلعت ؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara ahmad
    السلام عليكم
    ودي اسئل عن الجواز جوازي منتهي ودي اجدده يعني منتهي قبل 4 سنوات هل التجديد ياخد وقت
    وعليكم الســلأاآم ..~

ضروري وقت التدقيق يكون معك .. وما ياخذ تجديدهـ الا يوم وآإحد بسس .. تجيهم اليوم وتاخذهـ بآإتسرر ..~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.17
    السلام عليكم ..

السؤال الاول : شهادتي الثانوية نص عربي زونص انقلش , لازم اترجمها والا ما يحتاج ؟
    السؤال الثاني : انا ضيعت بطاقتي الهوية الوطنية ورحت طلعت بدل فاقد وتطلع البطاثة بعد 15 يوم , اذا جاء التدقيق قبل تطلع بطاقتي وش الحل ؟
    وعليكم الســلأاآإم ..~

ج1 / لا يا بعدي ما يحتآإج خلاص مترجمة = ) بس خذ كذا صورة من الشهآإدة ورح المدرسة وخلهم يختمون ع الشهادة طبق الآصل ..~ > ضروري ترآإ

ج2 / حآإول بشتى الطرق والوسائل انهم يخلصونها بدري قبل تاريخ 15 شوال لانو حسب ما سمعت وقريت انوو بهالتاريخ راح يبدون تدقيق ..~ / بالنسبة للجوآإز اذا عندك صورهـ للبطاقة يطلعونهآ‘ لك واذا رفضوا انشششب لهم وخش ع المدير وقلة موضوعك ( وترآإ الكلام الزين يجيب نتيجه وانا اخوك ) ..~

والله يوفقك يا رب ..~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترجمان احساس
    السلام عليكم

أبسال بخصوص تدقيق الاوراق هل يلزم حضوري او عادي ارسل اخوي ؟
    أنا الان خارج المملكة وأخوي معه وكالة عامة يقدر يدقق فيها الاوراق ولا لا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترجمان احساس
    وشكرا

اذا مع اخوك وكالة عامة .. يقدر يحظر بدالك يعني لاتشيل هم اهم شي يجيب الوثائق معاه ويجيب الوكالة برضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه لا تسسسسسسسسسسمعك بسس وقسم ان توريك الشششغل ..~

يعنني زوجتي تحبني ! ههههههههههههه يرجال اشوا انها تدور لك وحتن خبله تزوجك اياها عشان تفتك ههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani mahin
    السلاااااااااام علييييييييكم
    استفسار اخيير ^_^
    بالنسبة للاسم
    زي ماتعرفو جواز السفر يكتبو الاسم بالطريقة دي: فلانه بنت فلان بن فلان .....
    في الطلب ماكتبتها كدا فيها مشكلة ولاعادي ؟؟
    وكمان اسمي في جواز السفر مكتوب بدون همزه وفي الطلب كتبتو بهمزه
    بالانجليزي اسمي تمام
    بس ابغا اعرف يعملولي قروشة ولا يمشووها بالنسبة للاسم بالعربي ؟؟
    واعلايكوووووووووم السلام والرحمه

لاعادي مافي مشكلة ان شاء الله .. وتقدرين تطلبي من موظف التدقيق يعدلها يعني ماتشيلي هم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_999
    السلام عليكم

اخوي بس حبيت اسألك وين احط نسبتي في استمارة التقديم على الجامعه
    و انا خريج ثانوية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_999
    و شكرا
    حبيبي راجع موضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html فيه شرح كامل عنها لان ماعندي خلفيه انا اسف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    مااااافي باااالي اي سوووال حاليا يمكن انط بسوال بكررره لا ني ابحاول اخلص الجواز باكر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    من جد استفدنا منك كثيييييييييييير الله يجزاك خير ويوفقك يااارب
    الله يوفقك يارب ويسهل لك امورك .. والله يسعدني اني اقدم المساعده واكون اكثر سعاده اذا مساعدتي في محلها وجابت ثمرها للي طلبها .. الله يوفقك

بس على فكرة هذا مايعني اني احوب الرياضيات انا لساتي اكرهااااا ههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Surgeon19
    انا الآن طالب في جامعة الملك عبدالعزيز هل اقدر اروح للتدقيق بدون ما اسحب ملفي وبعد ما اضمن القبول اسحبه لان انا معي الاصل لكن مختوم عليها من الجامعة
    والله يااستاذي هذا نظام جديد ماعندي اي خلفيه عنه .. خصوصا انك تحتاج رد مصيري يعني ياتسحب يا لا فعشان كذا راجع الوزارة او كلمهم افضل لك .. المعذره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح محاميه
    وش المقصود باستمارة الترشيح هل هو الطلب الي طبعناه ولا فيه شيء ثاني آفيدووني
    استمارة الترشيح هي نفسها استمارة الطلب اللي فيها بياناتك ورغباتك

^^

يب , هو الطلب اللي طبعته .. وعلشان تتأكد : بعد الطباعة مكتوب فوق استمارة طلب ابتعآإث ببرنامج خآإدم الحرمين الشريفين ..~
    من اللي دازك علي انت ؟؟ ماعندك شغل ؟ ههههههههههههههههههه

اتمنى جاوبتكم جواب واضح واللي لسى عنده شي مافهمه كويس يكتب سؤاله وبجاوبه بإذن الله ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara ahmad
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara ahmad
    ودي اسئل عن الجواز جوازي منتهي ودي اجدده يعني منتهي قبل 4 سنوات هل التجديد ياخد وقت
    وعليكم السلام والرحمه

اي اعتقد انه لازم تجددين جوازك قبل موعد التدقيق ...

استفسار تاني
    انا اختبرت الايلتس وجبت 6 والجامعه طالبه 6.5 وان شاء الله باعيد الاختبار في اكتوبر لانو كنت مريضة لمن اختبرت الاختبار دا وبالقوووة حضرتو
    هل في مرحلة التدقيق اعطيهم اعطيهم نسخة من النتيجه ولا اخليها بعدينا لمن اختبر المرة التانية ؟؟
    شكرا
    والله مااقدر افيدك يااختي .. هم طالبينه منك !؟ اذا طالبينه ارفقيه اذا موب طالبينه لاترفقينه يعني حسب الشروط .. وش متقدمه بكالوريوس والا ماستر والا ايش عشان اوضح لك الاجابه اكثر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض
    مشكوووور يا الغالي وما قصرت والمعذرة أتعبتك معي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب الغامض
    وعسى ربي يحقق أمنياتك الخيرية ^_^

لا ياعزيزي حياك الله بأي وقت وجزاك الله خير الله يتقبل دعائك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.17
    السلام عليكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.17
    1- شهادتك تنفع مايحتاج تترجمها
    2- عطهم صورة من ورقة مراجعة الاحوال اللي موضحه ان بطاقة ضايعه وان معاملتك عند الاحوال .. وعلى فكرة ترى انا مثلك قد ضاعت بطاقتي قالو بعد سبوعين راجعتهم بعد 4 ايام لقيتها موجوده
    3- انت راجع الاحوال قل لهم بطلع جواز وشف وش يقولون لك انا مااعرف والله ... لكن الله يعينك هذا اللي اقوله لك لان انا مثلك انسرقت محفظتي مره وبطاقاتي صراف وفيزه واحوال ورخصه كلها في المحفظه وتعال شف مااقدر اسحب فلوس من البنك ولااقدر اسوي شي انواع السلوف هههههههه

موفق يارب

وعليكم الســلأاآم ..~
    ضروري وقت التدقيق يكون معك .. وما ياخذ تجديدهـ الا يوم وآإحد بسس .. تجيهم اليوم وتاخذهـ بآإتسرر ..~
    طيب بس ترى تقدر تجيهم اليوم الصبح ويطلع الظهر ... <<مناقر ههههههههه

وعليكم الســلأاآإم ..~

ج1 / لا يا بعدي ما يحتآإج خلاص مترجمة = ) بس خذ كذا صورة من الشهآإدة ورح المدرسة وخلهم يختمون ع الشهادة طبق الآصل ..~ > ضروري ترآإ

ج2 / حآإول بشتى الطرق والوسائل انهم يخلصونها بدري قبل تاريخ 15 شوال لانو حسب ما سمعت وقريت انوو بهالتاريخ راح يبدون تدقيق ..~ / بالنسبة للجوآإز اذا عندك صورهـ للبطاقة يطلعونهآ‘ لك واذا رفضوا انشششب لهم وخش ع المدير وقلة موضوعك ( وترآإ الكلام الزين يجيب نتيجه وانا اخوك ) ..~

والله يوفقك يا رب ..~
    شكراً لمشاركتك اجلس محلك هههههههههههههه

بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  8. شكرًا الله يجزاك خير ^_^

انا مقدمه ماجستير هندسة
    و ع اساس انو زوجي مبتعث في نيوزيلندا
    فبحاول اجيب القبول من الجامعه هناك وأحاول مع إدارة البعثات يحولو بعثتي ع نيوزيلندا لو انقبلت بإذن الله

فدي شروط جامعة في نيوزيلنده بس انا قصدي بصفه عامه في التدقيق ضروري اعطيهم اختبار دحين ولابعدين يكفي ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani mahin
    شكرًا الله يجزاك خير ^_^

انا مقدمه ماجستير هندسة
    و ع اساس انو زوجي مبتعث في نيوزيلندا
    فبحاول اجيب القبول من الجامعه هناك وأحاول مع إدارة البعثات يحولو بعثتي ع نيوزيلندا لو انقبلت بإذن الله
    طيب الله يسلمك ماطلبو من الماستر اختبار اي ال اس ليه تكلفين نفسك وتقدمينها هم محتاجين بس الاوراق اللي طالبينها منك لاتزيدين شي مايحتاجونه
    7 "
24 من 69 صفحة 24 من 69 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.