الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وششش فيك علي يا راعي الموضوع ؟؟؟

هذا جزآإتي اساعدك وارد ع الآسئله بقدر المستطآإع = (

خلآإص ما احبك ولا احب موضوعك ,, اصلا انت كخه >> ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا اذا ما خليتني بحإآلي برمي عليك منديل >> يآإآإآإي حرآإم عليك يا بتوحشني بترمي عليه منديل بعدين يتعور = ( > اسسستغفر الله > يا رب تشفيني بسس > من اللي قآإل امين هآإهـ ؟؟؟

< WTF > مدري ..~
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani mahin
    في ورقة التقديم للجامعات الأجنبية حاطين انو لوعندك شهادات أرفقها عشان كدا ^_^
    ماادري والله ورقة الالتحاق ماعندي فيها اي خلفيه ... لكن الامر يرجع لك على كل حال يعني موب من الشروط الاساسيه

الله يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    وششش فيك علي يا راعي الموضوع ؟؟؟

هذا جزآإتي اساعدك وارد ع الآسئله بقدر المستطآإع = (

خلآإص ما احبك ولا احب موضوعك ,, اصلا انت كخه >> ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا اذا ما خليتني بحإآلي برمي عليك منديل >> يآإآإآإي حرآإم عليك يا بتوحشني بترمي عليه منديل بعدين يتعور = ( > اسسستغفر الله > يا رب تشفيني بسس > من اللي قآإل امين هآإهـ ؟؟؟

< WTF > مدري ..~
    مافيني شي مافيني شي <<< شكله هو اللي بيسحب عالموضوع ههههههههههههههههه

امزح معك ياحياتشي :$
    7 "
  3. السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي عندي كم سؤااال ... والله يجزاك بالخير جاوبني .. هل لاااازم كرت العيلة ؟؟ ماينفع بهويتي ؟؟ ولا عشان ورقة إقرار ولي الأمر لازم ؟؟ وإذا لازم .. لازم تكون أصل ؟؟ ولا ينفع صورة طبق الأصل ؟؟ لأنه موضوع الأصل متعسر عندي شوية .. ثاانيا .. لازم أجيب ورقة إخلاء طرف من الجامعة وقت التدقيق ولا عادي بعدين ؟؟ .. ثالثاا .. المحرم لازم يجي معايا وقت التدقيق ولا لا ؟ رابعا .. أنا عندي سجل أكاديمي حق السنة التحضيرية يعني ليسا مادرست بكالريوس لازم أترجمه ولا لا ؟ .. خامسا .. إذا على محرمي مخالفات مرورية نقدر نسافر ولا لازم يدفعها أول ؟؟ .. سادسا الصور اللي من الهوية والجواز والقدرات والتحصيلي وكرت العيلة لازم تكون كلها ملونة ولا عادي أبيض وأسود ؟؟ وكم صورة نصور من كل شي ؟ .. سابعا وأخيرا .. إذا قالو التدقيق يوم 15 .. ممكن أفوت موعدي وأجي يوقت ثاني ولا لازم أجي بموعدي وبس ؟ وكم يوم عادة يستمر التدقيق ؟؟

وفيه سؤال نسيته .. ماكني كثرت بالأسئلة وزودتها ؟

خذ وقتك أخي أهم شي تجاوبني قبل التدقيق الله يجزاك كل خير عننا ياارب .. وأنا راح أقرأ الموضوع من البداية وأشوف اللي زي أسئلتي وأمسحه .. والله يوفقك لما يحب ويرضى ..
    7 "
  4. يا اخوي اقدر اغير المحرم في مرحلة التدقيق..

ثاني شي انا خريجة هذا العام و ما اضمن استلم وثيقتي قبل موعد التدقيق

وما اعتقد الجامعه بيدوني افاده اني خريجه (( ايش اسوي))؟؟

تالت حاجه نموذج الطلب الخاص بالجامعه موقفني

ما عرفت اكتب البوستال كود حق المدينه و لا عندي بريد باسمي تنصحوني اطلع من البريد السعودي وايش تنصحوني فيه؟؟

و سلامتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتوووو

أخي عندي كم سؤااال ... والله يجزاك بالخير جاوبني .. هل لاااازم كرت العيلة ؟؟ ماينفع بهويتي ؟؟ ولا عشان ورقة إقرار ولي الأمر لازم ؟؟ وإذا لازم .. لازم تكون أصل ؟؟ ولا ينفع صورة طبق الأصل ؟؟ لأنه موضوع الأصل متعسر عندي شوية ..
    شوي شوي الله يصلحك وراك مستعجله وانتي تسئلين .. يب يب ينفع بطاقتك الاحوال بس لازم صورة واصل

ثاانيا .. لازم أجيب ورقة إخلاء طرف من الجامعة وقت التدقيق ولا عادي بعدين ؟؟ .
    والله هالشرط مااعرفه ..

. ثالثاا .. المحرم لازم يجي معايا وقت التدقيق ولا لا ؟
    لا مايحتاج يجي .. اهم شي تجيبي جوازه معك للتدقيق

رابعا .. أنا عندي سجل أكاديمي حق السنة التحضيرية يعني ليسا مادرست بكالريوس لازم أترجمه ولا لا ؟ ...
    ايه ترجميه الله جزاك خير

. خامسا .. إذا على محرمي مخالفات مرورية نقدر نسافر ولا لازم يدفعها أول ؟؟ ..
    هالسؤال نحيله للاخوة في ادارة المرور خخخخخخخخخ , شوفي هو اكيد مايقدر يجدد جوازه بدون مايسدد المخالفات عاد ماادري هل اذا جاء يطلع يمنعونه عشان المخالفات ماادري ماقد جربت لان سجلي في المرور نظيف :$ يعني مخالفه مخالفتين ومن بكره اسددها :$ <<شاطر خخخ

سادسا الصور اللي من الهوية والجواز والقدرات والتحصيلي وكرت العيلة لازم تكون كلها ملونة ولا عادي أبيض وأسود ؟؟ وكم صورة نصور من كل شي ؟ .. سابعا وأخيرا ..

ايه عادي ابيض واسود بس اهم شي جيبي الاصل معاك يطابقونها على الصوره ويرجعونها لك .. واظن صوره وحده تكفي من كل شيء ولو نقص هم عندهم اله يصورون لك

إذا قالو التدقيق يوم 15 .. ممكن أفوت موعدي وأجي يوقت ثاني ولا لازم أجي بموعدي وبس ؟ وكم يوم عادة يستمر التدقيق ؟؟

ماادري يسمحون لك او لا .. وبالنسبه لتدقيق يختلف من منطقه لمنطقه فعشان كذا خلي عنك التسدح والتبطح عالاب توب وانقزي خلصي اوراقك قدامك وقت قبل ماتتوهقين

وفيه سؤال نسيته .. ماكني كثرت بالأسئلة وزودتها ؟
    لا يبوي خووذي راحتك اهم شيء مثل ماقلت في بداية الموضوع تدعون لي :$ والا وش مصبرني عليكم :$ ههههههههههه <<حاقها

خذ وقتك أخي أهم شي تجاوبني قبل التدقيق الله يجزاك كل خير عننا ياارب .. وأنا راح أقرأ الموضوع من البداية وأشوف اللي زي أسئلتي وأمسحه .. والله يوفقك لما يحب ويرضى
    خلاص ماله داعي تفرفرين تدورين اجابات جاوبتييييك :$
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo
    يا اخوي اقدر اغير المحرم في مرحلة التدقيق..

ثاني شي انا خريجة هذا العام و ما اضمن استلم وثيقتي قبل موعد التدقيق

وما اعتقد الجامعه بيدوني افاده اني خريجه (( ايش اسوي))؟؟

تالت حاجه نموذج الطلب الخاص بالجامعه موقفني

ما عرفت اكتب البوستال كود حق المدينه و لا عندي بريد باسمي تنصحوني اطلع من البريد السعودي وايش تنصحوني فيه؟؟

و سلامتكم
    1- نعم تقدرين تغيرين محرمك اهم شي جيبي اوراقه اللي طالبينها منك

2- والله لازم ياوثيقة يا افادة بتخرجك واكيد اذا الجامعه من النوع اللي يتاخر في اصدار الوثيقة عندهم افاده بان الطالب على وشك تخرج او تخرج وينتظر اصدار الوثيقة او انك تراجعي المسئول وقت التدقيق وتحضري معاك السجل الاكاديمي وتشرحين له وضعك وعاد هو صاحب القرار

3- والله نموذج الالتحاق هذا ماعندي فيه اي خلفيه فااعتذر من سعادتك :$ خوشي هنا تفصيل لكل شي http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html
    7 "
  7. السلام عليكم
    اليوم طلعت جواز زوجتي وحطو اسم القبيله واللي مكتوب بالوثيقه اسم الفخذ
    قالو لي لازم اعدل الوثيقه مع اني اتوقع راح تطول بالجامعه عشان يعدلونها ويعدلون السجل

المشكله الان الاسم اللي مكتوب بإستمارة الترشيح ماراح يكون نفس الاسم اللي بالجواز والوثيقه بعد التعديل وش الحل ؟
    7 "
25 من 69 صفحة 25 من 69 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.