الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    الله يحرم وجهك عن النار قل آمين
    اخوي حبيت اسألك: 1- انا عندي توصيتين بس من ثلاث سنين يعني لازم اروح الجامعة واشحد الثالثة
    بس اخاف النموذج مختلف عادي
    2- التوصيات اللي عندي نصها عربي ونصها انجليزي لكن الدكاترة معبين العربي بس وكاتب اسمه بالعربي وحتى الختم عربي هل يضر
    ولا لازم اترجم التوصيات
    3- طيب لو ترجمتها وختموها يمكن ختمها عربي هل فيه مشكله علما اني من جامعة الامام
    4- على قولتك مايحتاج اصور عشر نسخ من اوراقي واختمهم طبق الاصل زي ماسمعت ؟ ولاّ الصور تكفي من غير ختم؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    الله يوفقك ويعينك علينا

امين ويحرم وجهك وكل مسلم يارب ...

1- والله شوفي التوصيات السنه دي ماطلبوها .. لكن اذا قصدك تجهزين نفسك عشان بكره لما تبغي قبول من جامعه فاعتقد تحتاجين 3 لكن برضو فيه جامعات تقبل 2 بس انتي خليك حريصه في هالنقطه وجهزي نفسك ب 3 ماتدرين وش يواجهك ...

2- ترى بالنسبة للتوصيات انا لما اتكلم اتكلم موب بس للتدقيق اتكلم حتى لما تبين قبول جامعه بكره فعشان كذا العربي ماينفع نهائيا ..ودامك بجامعة الامام اذكر فيه عضو بثر لكني احبه اسمه بتوحشني راح جامعة الامام يترجم اوراق زوجته الصابره عليه وترجموها على ورق الجامعه فافضل لك تترجمينها منهم او تسئلي مكتب يجيب قبولات تشوفين اذا هي تمشي او لا ...

3- جاوبتك على هذا في فقرة ثنين .. الافضل انك تطقطقين شباشبك وتاخذين عبايتك ونقزه عالسريع لجامعة الامام تخلصين امورك ...

4- لا يبوي مايحتاج اهم شي الاصل وصور للاصول وهم يصادقون عليها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    في مشكله أنا اسمي بالانجليزي بالشهاده مو زي اللي في الجوووووووازعادي ولا لآزم يكون نفسوو
    هو بالتدقيق بيمشونها لكن انتي لازم تعدلينها عشان بكره لما تقدمين على جامعه بينشبون لك في السبيلنق .. لان واحد من الشباب مره نشبو له على حرف واحد في الفيزا حقته مع العلم انها نفس الاسم ماتغير شيء بس الحرف هذا سبب بلا بلا بلبله خخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    توني صاحيه وشوشتي اكبر من جسمي بعد فرفره من الصبح لين الظهر بالجامعه
    الاوراق المطلوبه وقت التدقيق
    1/ صورة من الوثيقه باللغه العربيه واللغه الانجليزيه >> وثيقتي عربي انجليزي خلاص خلصنا منها صح
    2/ صورة من السجل الاكاديمي للمرحلة الاخيره باللغه العربيه والانجليزيه >> ياطويل العمر ربي يحفظك انا هزيت طولي على قولتك ورحت الجامعه وعدلت اسمي بالانجليزي في السجل نفس الوثيقه حلو مثل ماقلت لي قبل وطلبتهم يكون السجل عربي انجليزي قالوا كثير طلبوه وماعطيناهم الا هذا بمعنى انه السجل الي عطوني اياه عربي انجليزي بس المشكلة في المواد ماترجموها انجليزي مخلين مكانها فاضي فهمت طبعا لازم اترجمها من مكتب معتمد صح والا لا لانها هيك ماتعتبر مترجمه
    طبعا غير جواز المحرم والاستماره حقت الجامعات و و و و ........... الخ كلها تمام عندي
    استفساراتي <<< ههههههههه وش عندها صاحيه مرووقه
    1/ اسمي في الوثيقه والسجل الاكاديمي نفس بعض بالحررررررررف <<<طالعه من قلب >> اما الجواز نفسهم بالحرررررررف بس الجد مختصر عادي صح والا لا
    2/ نفس الشي نرجع لليوم طلبتهم توصيات عطوني توصيات على شكل جدول قلت ابي بلغراف قالوا هذا الي عندنا سكت وقلت هاتيه حدي تعبانه مالي خلق اناقش بعد حوسة السجل >> المهم التوصيه عربي انجليزي بس وش نقول للدكاتره الي ماعندهم ماعند جدتي خليتهم يكتبون اسمي بالانجلش نفس الوثيقه حلو لكن كتبوا التخصص واسم الجامعه وسنة اتخرج والتقدير واسمهم بالعربي وانبح صوتي وانا اقول اكتبوها انجلش عرفت انهم ماعنده سالفه المهم اكيد تحتاج ترجمه صح
    3/ السجل الاكاديمي مدبس وش اسوي انتحر عشان التدبيس قلت بطنش مثل ماقلت انت لي وحده مدري واحد بالردود اوكي
    4/ متى احتاج صور طبق الاصل والا مالها داعي
    5/ ادري تعبتك هههههههههه بس كلها اجابه مختصره منك يا صح او لا
    6/ الله يجزاك الجنه وييسر لك امورك ويوفقك يااارب ويسعدك ومشكوور على المجهود الرائع وكلمة رائع قليله فيك ربي يحفظك ...

* صح النوم يابتاعت الريازيات .. ماشاء الله ماشاء الله ناحفه ههههههههههههه " بلا والله من المطامر في الجامعه اليوم هههههه"

1- ايه صح خلصنا منها بس شوي شوي علي مدري ليه احسك وانتي تسئلين هالسؤال ماسكه اذني ههههههههههههههههه

2- والله من كلامك احس انك لازم تترجمين السجل لان وش بيعرف الانقليز "خخخخخ" بالمواد اللي درستيها !؟ فترجميه ولاعليك امر احتياطا ارخي قرشك الله لايهينك ههههه

الحين كل هذا وتوك مابديتي استفساراتك ؟ هههههههههههههههههه !!

1- تدرين وانتي تسئلين هالسؤال وش ودي ؟ ودي اوصي احد من اهلك يمعط شعرك لاني جالس امعط شعري هههههههههه قلت لك قسم بالله عاادي الاختصار في الجواز عادي والله تكفين تكفين صدقيني يرحم والديك هههههههههههههههههههههههههه

الصدق شوفي مثلا جدك عنتر وبالقلميزي Antar .. في الجواز بدل مايكثرون اسامي يحطون اسمك واسم ابوك والجد يحطونه A وبعدين العائله كامله يعني مهيب مشكلة اختصار يعني

2- شوفي وانا اخوك لما نتكلم عن مواضيع العربي والانجليزي انا اتكلم موب بس عالتدقيق اتكلم حتى على بكره لما تقدمي على جامعات العربي ابد مايمشي .. انتي لو سئلتيهم مثلا قلتي لو جبت صيغة التوصيه تمشونها او لا ؟ احسن لك يمكن صدق ماعندهم توصيات بس لو جبتي الصيغه واعطيتيهم يطبعونه ع ورق رسمي يمكن تمشي الحال ..

3- اي ابد سوي نفسك سبهه " وقفت يعني عالتدقيق ماتفهين فيه ؟ " وروحي للتدقيق وهم يفكون الدبابيس ههههههههههههههه

4- مالها داعي جيبي صور واصل والتدقيق يطابقون بانفسهم

5- صح او لا <<سبهه هههههههههههههههه

6- الله يتقبل دعائك يارب وييسر لك امورك انتي كمان ومشكورا على التفاعل بالموزوع ياصديكتي اللي مااحب تخصصها ههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    كريستاله بأي جامعة انتي
    ربي يوفقنا واياك
    يشيخه مصدقه انها طالبة جامعه ؟؟ شكلها ثاني ثانوي ليلي وقبل 15 سنه ماخذه الشهاده هههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    السلام عليكم
    اس يا اخويا عارفه انو بعد السؤال حيجيني كف اوحاجه زي كدا :P بس حسال :P
    دحين الوكاله و الولايه و الاعاله و الكلام الكتير في الموضوع فهمت انو اللي والدها على قيد الحياه و اخوها مرافقها ما تحتاج صك ولايه .. كدا حلو ؟
    طيب الوكاله للاخ المرافق مطوبه وقت التدقيق ؟ الشيخ لله يسامحه مارضي يعمل وكاله لاخويا الا بخطاب من وزاره التعليم شو الحل ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

لا شدعوااااااا لا حشى مااعطي كف :$ بس يمكن امعط شعرك تسوين فيني خير :$ ههههههههههههههههههههه

ايه كلامك صح

يسولف !! وش دخل خطاب وزارة التعليم ذا ؟ اهم شيء ابوك وشهود بس ..

طيب انتي ماتحتاجين وكالة ولا صك ولاية .. اللي عليك الله يحفظك تروحين بنفسك للتدقيق معاك الوثائق ... او يروح الوالد الله يطول عمره ويخليه لك يدقق عنك ...

فالوكالة او صك الولايه مالها داعي نهائياً في حالتك ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    هههههههههه
    اهااااا وحده مفهيه بقوه صح تذكرت اني يوم كنت اعبي ورق الالتحاق بالجامعه كان كذا صفحه مشكور ياباشا عالوضيح
    وبعدين ياخوي عاد شنسوي كل واحد يقولنا معلومه من المرحله السادسه وانا اسأل عن هالظروف بالاخير وصلت لحل ختمه وتقفيله عشان لو كان الوضع مايناسب يصير الحل سهل نفتح ونطلعه سلام سلام
    اوك ميرتدري ترى احيان كثر السؤال والتدقيق بالشغل ماهوب غباء لكن زود حرص خوفا من التوابع >> من باب من خاف سلم
    وبناء على ذلك ياسيدي يعني انت تقول المطلوب مني اني ارتب اوراقي بملف عادي بدون ظرف بدون خرابيط حتى اسم الدكاتره اخذه من نموذج التوصيات مااخبص من راسيويطلع بيه فرق بين التوصيات وطلب الالتحاق ولى يمشونه لي لو كان بيه فرق >>للحين تفكر انها ماتفتح الظرف>> بتقول ذي مومسويلها ازمه الاوالله مسويلها وسواس قهري
    وهذا شسمه تقنية النانو هي امتداد للفيزياء والكيمياء حتى قبل سنه كانواصحباتي بايرلندا تخصص احياء وكان فيهم يدخلو تقنية النانو بجامعة دبلن اذا ايضا هي امتداد للاحياء لان مو تخصص محصور بمجال علمي واحد
    ومشكور اخوي والله يرزقك بكل ماتطلب ويوفقك يارب
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

تدرين شلون وانا اخوك ؟؟ جيبي ورق A4 فاضي وحطيه في ظرف واختمي الظرف عشان ترتاحين هههههههههههههههههههههههه

لا الله يسلمك مايحتاج تحطينها في ظرف ولا شيء اللهم اوراقك كاملة ومرتبه مع اصل الوثائق وصورة منها للتدقيق بس ...

والف شكر عالمعلومه :$ لان غالبا اللي اعرفهم يدرسونها فيزياء ففسرتها على مزاجي انها خلاص حقت الفيزياء كل ابوهم خخخخخخخخخخ

الله يجزاك خير ويتقبل دعائك يارب موفقه ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سوال سريع مره اسرع مما تتصور بس تبي الجد والله هو اللي مشغلني حاليا مدري اكمل والا اوقف الشغله لو تجاوبني تكفى اكون لك من الشاكرين
    زوجتي مقدم لها ماستر وفي الاستماره كتب جامعة الملك خالد كلية التربية تخصص تربية مع العلم ان تخصصها تاريخ بس مالقيت تاريخ كتبت تربية هل في مشكله في ذالك مع انه وصلني موعد للتدقيق
    ارجو الرد سريع من جد محتار وهي متخرجه عام 1426/1427 هل فيه مشكلة والا اواصل واكمل ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لسؤالك السريع انتبه لساهر بس خخخخخخخخخخخخ

مافهمت سؤالك لانه مسرع : ) هل قصدك انها خريجة تاريخ ومن ضمن الخيارات اللي موجوده انها تواصل تربيه وحطيتها تربيه ؟؟ والا كيف ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    السلام عليكم
    اس يا اخويا عارفه انو بعد السؤال حيجيني كف اوحاجه زي كدا :P بس حسال :P
    دحين الوكاله و الولايه و الاعاله و الكلام الكتير في الموضوع فهمت انو اللي والدها على قيد الحياه و اخوها مرافقها ما تحتاج صك ولايه .. كدا حلو ؟
    طيب الوكاله للاخ المرافق مطوبه وقت التدقيق ؟ الشيخ لله يسامحه مارضي يعمل وكاله لاخويا الا بخطاب من وزاره التعليم شو الحل ؟

من بعد اذن .s.
    هو جاوبك بس انا نفس حالتك بس مع اختلاف ولي الامر انا ولي امري غير المرافق اللي هو (اخوي) وارسلت ايميل استفسار عن صك الولاية او الاعالة
    وردو علي وهذا هو الرد :
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

اذا تم توقيع نموذج الاقرار من الزوج فليس من الضروري احضار صك الولاية

بالنسبة للمحرم المرافق ( زوج – أب – أخ ) إذا كان ( الأخ ) يجب إحضار وكالة شرعية أو إقرار رسمي من العمدة والشرطة من الزوج بالسماح للاخ بمرافقة شقيقتة ( يكتب اسم الطالبة ورقم سجلها المدني ) وأن يقيم معها إقامة دائمة إثناء فترة الدراسة في بلد الابتعاث
    ويتم عمل هذا الاجراء بعد الترشيح النهائي

**اتمنى اني افدتك ولو ودك تتأكدين ممكن ترسلين استفسارك على ايميلهم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    من بعد اذن .s.
    هو جاوبك بس انا نفس حالتك بس مع اختلاف ولي الامر انا ولي امري غير المرافق اللي هو (اخوي) وارسلت ايميل استفسار عن صك الولاية او الاعالة
    وردو علي وهذا هو الرد :

بالنسبة للمحرم المرافق ( زوج – أب – أخ ) إذا كان ( الأخ ) يجب إحضار وكالة شرعية أو إقرار رسمي من العمدة والشرطة من الزوج بالسماح للاخ بمرافقة شقيقتة ( يكتب اسم الطالبة ورقم سجلها المدني ) وأن يقيم معها إقامة دائمة إثناء فترة الدراسة في بلد الابتعاث

**اتمنى اني افدتك ولو ودك تتأكدين ممكن ترسلين استفسارك على ايميلهم

هذا الصح انو اذا وقع ولي الامر اقرار ولي الامر فمايحتاج صك او وكالة ...

ويعطيك العافيه عالتأكيد ..
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه ساهر ما قصر معنا
    اللي ابي استفسر منه انا بالاستماره مسجل جامعه الملك خالد كلية تربية تخصص تربية وهي تخصصها تاريخ
    يعني انا مغير التخصص كتبت تربية وهي تخصصها تاريخ بالكلية مع اني ما حصلت تاريخ حطيت تربية بدل تاريخ
    7 "
  5. انا اتوقع انك صلعت من كثر ماتمعط شعرررك
    وبعدين فاهمه بس قلت خلاص عشان اتطمن لان لو رجعوني عشان شي والله ماارجع لهم
    تعبت تهئ تهئ تهئ كافي رجولي متجرحه من تحت بسبب المشي اليوم من مبنى للثاني توووووبه ارجع لهم

قبل سالتك واستفسرت وخلصنا الحين بتفاهم معك <<<ههههههههههههههههه

من كثر ماني متابعه الاسئلة الي تجيك عشان ماارجع اسال نفس السوال المهم

قلت وقت التدقيق اقدر اعدل على بياناتي حلو
    طيب انا الرغبات اخترت امريكا _ كندا _ ايطاليا << وشلووون حطيت ايطاليا مدري
    مو مرتاحه لاني اخترت ايطاليا وابي اغيرها وابيك تختار التغير<<< ناااااااااااااشبه ...... الا اذا انك تشوفها كويسه بخليها

الله يعينك علي اتوقع مابيخلص التدقيق الا جاك الضغط مني ههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    الله يعطيك العافيه ساهر ما قصر معنا
    اللي ابي استفسر منه انا بالاستماره مسجل جامعه الملك خالد كلية تربية تخصص تربية وهي تخصصها تاريخ
    يعني انا مغير التخصص كتبت تربية وهي تخصصها تاريخ بالكلية مع اني ما حصلت تاريخ حطيت تربية بدل تاريخ
    طيب وش حطيت التخصص اللي تبي تدرسه المدام ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    انا اتوقع انك صلعت من كثر ماتمعط شعرررك
    وبعدين فاهمه بس قلت خلاص عشان اتطمن لان لو رجعوني عشان شي والله ماارجع لهم
    تعبت تهئ تهئ تهئ كافي رجولي متجرحه من تحت بسبب المشي اليوم من مبنى للثاني توووووبه ارجع لهم
    قبل سالتك واستفسرت وخلصنا الحين بتفاهم معك <<<ههههههههههههههههه
    من كثر ماني متابعه الاسئلة الي تجيك عشان ماارجع اسال نفس السوال المهم
    قلت وقت التدقيق اقدر اعدل على بياناتي حلو
    طيب انا الرغبات اخترت امريكا _ كندا _ ايطاليا << وشلووون حطيت ايطاليا مدري
    مو مرتاحه لاني اخترت ايطاليا وابي اغيرها وابيك تختار التغير<<< ناااااااااااااشبه ...... الا اذا انك تشوفها كويسه بخليها

الله يعينك علي اتوقع مابيخلص التدقيق الا جاك الضغط مني ههههههههههههههههههههه
    لا يبوي اشوفها مخيسه حطيها ايرلندا عالاقل هههههههههههههههههههههههههه

لا حياك الله يبوي اي وقت اهم شيء تبشرينا ان امورك مشت تمام يابتاعت الريازيات ههههههههههه
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

لا شدعوااااااا لا حشى مااعطي كف :$ بس يمكن امعط شعرك تسوين فيني خير :$ ههههههههههههههههههههه

ايه كلامك صح

يسولف !! وش دخل خطاب وزارة التعليم ذا ؟ اهم شيء ابوك وشهود بس ..

طيب انتي ماتحتاجين وكالة ولا صك ولاية .. اللي عليك الله يحفظك تروحين بنفسك للتدقيق معاك الوثائق ... او يروح الوالد الله يطول عمره ويخليه لك يدقق عنك ...

فالوكالة او صك الولايه مالها داعي نهائياً في حالتك ...

هههههههههههه الكف اهون
    حلو شكراُ جزاك الله خير ربي يسعدك و ينولك مرادك يارب

من بعد اذن .s.
    وردو علي وهذا هو الرد :

الله يريح بااااااااالك و يفرج همممممك
    مرا شكرا ))
    7 "
  9. السلام عليكم
    اخوي انا شهادتي وسجلي الاكاديمي كلها باللغه العربيه
    ينفع اترجمها بمكتب ترجمه معتمد وخلاص اروح ع التدقيق او شو اسوي بالضبط الله يخليك ترد علي رد مفصل بهالنقطه لان في كذا منتدى اقرى ردود مختلفه
    7 "
  10. إخواني. وأخواتي الاعضاء أنا بحضر حاليا الماستر بجامعه طيبه بس ما أبغى اكمل وقدمت على البعثه ومني عارفه يوم التدقيق أكيد لازم اجيب الوثيقه حقت التخرج وانا ما أبغى اسحب ورقي وملفي من الجامعه قبل ما أنقبل في البعثه احد عنده فكره لو يوم التدقيق جيبت صورة من الوثيقه مختومه طبق الاصل من الجامعه يقبلوها ولا اشرح الجامعه الموضوع وأشوف اذا يسلموني الوثيقه بس ذاك اليوم و. راجعها
    بليز قولولي ايش احل في رايكم لان التخصص اللي بحضره في جامعه طيبه دخلته غصب عني ساعدوني ولا تبخلوا عليا وشكر ا
    7 "
44 من 69 صفحة 44 من 69 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.