الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعد مساءكم وصباحكم
    الله يوفق الجميع ويوفق المبتعثين

سوالي لو سمحتو زوجتي متخرجه من الجامعه تخصص تاريــــــــــخ وقدمت لها ماستر بالتسويق
    المشكله :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    كتبت في بيانات التسجيل بالاستماره جامعة الملك خالد كلية تربية وفي فراغ التخصص ما حصلت تاريخ كتبت بداله تربية يعني حطيت تخصصها تربية وهي تخصصها تاريخ هل فيه مشكله والا لا وا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

امين وياك يارب

جاوبتك الله يسلمك :$ اذا كانت ماتخل بشروط البرنامج مافيه مشكله يعدلونها وقت التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    السلام عليكم
    كيفك S
    ادري عليت قلبك كل شوي انط واسأل بس الوسوسه عامله عمايلها )":
    بس عندي استفسار بسيط
    الحين الحمدالله اوراقي كلها كامله الاصل وطبق الاصل ماعاد الوثيقه ماسويت منها طبق الاصل هل ضروري وقت التدقيق يكون معي منها طبق الاصل والا بس الاصل وصوره تكفي ..؟؟
    والسبب يعود الى عمادة الجامعه الدكتوره العميده اطال الله بعمرها طالعه اجازه الى نهايه الشهر هذا والناس تنطق وتأخر اشغالها عشان ترتاح بإجازتها !!!!
    طمننيي الله يطمنك ..

بخير الله يطول عمرك بشرينا عنك ؟ ..

لا يبوي حياك اي وقت هذا واجبي اني ادعم ابنائي المبتعثين خخخخخخخخخخخخخخخخ <<شعنده وزير التعليم العالي خخخخخخخ

لا لا وقت التدقيق جيبي صور واصول .. وهم يختمن طبق الاصل .. احفظي بطبق الاصل لك ; ) عشان ماتمشورين مره ثانيه خخخخخخخخخ

وعلى فكرة العميده مالها دخل في الختم الختم عند السكرتاريه مستحيل اي جهة تعتمد على شخص واحد في تعاملات يوميه .. وينوب عنه احد اذا لم يكن متواجد ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Science girl
    مافي مشكلة اهم شي عندهم المعدل والعمر وعدد سنوات تخرج

يعطيك العافيه ..

طيب روحي لمديرة مكتب العميده تختم لك طبق الاصل
    انا الي ختم لي طبق الاصل مديرة مكتب العميده
    كمان يعطيك العافيه ههههههههههههه مشكورة والله على مجهودك وتواجدك :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnarye
    يابوي قلنا لك استر علينا مالووو داعي حركات الفشايل قدام خلق الله ونشر الغسيل علني
    قلنا لك تخصص شطحححححه أليييمممممه مدري كيف جيت ع وجهي متحمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه واخترته شكله من فرحتي اني صرت سعوديه وعندي بطاقة احوال
    مع انو ينشك فيها انها اقامة شغاله من الخشه الي مرتزه بالبطاقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههها
    لموهيييييييم يااخ اس ..
    انا غبت فتره عن المنتدى عشان مخي ينظف شوي من الاشياء الي جلست اقراها هنا وحاست ابو مخي وحسستني اني لازم ارجع اعيد سنوات دراستي عشان اعرف استوعب الكلام والافكار الي تنكتب هنا ،
    تعرف طلاب كينق سعود يحبون العلم ولا يحبون احد يخرب عليهم ويشوش اذهانهم < متعوبن عليها
    .. الزبده . .<- اخلصصصي ..
    خلاص استفساراتي الي سألتك اياها هذاك اليوم صارت كخه يعني قديمه جبت لك استفسارات جديده <- احلفي انتس صادزه
    هذا الله يسلمك اخر قرار يعني توصلت له مع العايله اني بحط المرافق ابوي <- حركات زوله مايبون اقرار ولي أمر وماعرف ايش
    فـ الوالد الله يحفظه ماتسلط يسافر الا يوم تدقيقي
    فـ هنا السؤال راح ينسدح ( اقدر اجيب صورة من الجواز وبطاقة احواله ويكتفون فيها ولا لازم اجيب الاصليات واخليه يكنسل رحلته <- ايه هين ياسامع لتس )
    كمان سؤالن اخير ..
    الحين بجيب 3 توصيات ..
    ثمن احطها بظرف واخلي القسم الله يحرسه ويخليه وينظفه من زحمته الي حومت تسبدي اليوم ويختمونه لي ..
    هل يحتاج اني اسوي نسخ للتوصيات ولا مايحتاج ؟!
    وفي حال اني سويت نسخ اختمهم طبق الاصل ؟!
    وعلى طاري طبق الاصل ، سجلي الاكاديمي اذا جبت نسخه منه لازم طبق الاصل ؟! <- كأني سألت هالسؤال منذو مبطي بس نسيت وش جوابه كان <- بيتفقع وجها
    وبسسسسس نكتفي بهذا القدر من الاسئله لهذا اليوم
    واكييييد لي شطفه مره ثانيه واسئله بتنسدح فيذا
    ويعطيك العافيه مقدما يَ اخ اس اس السسلامووو عليكووو ..
    والله بالنسبه للجواز فهي حالة استثنائيه يقررها مشرف التدقيق .. اذا بيمشيك او لا بس غالبا يمشون خصوصا اذا مرافق يعني ..

الشيء الثاني وش سالفتك مع ظرف مغلق انتي خخخخخخخخخخ مايحتاج تحطينها في ظرف مغلق

خذي كل اوراقك صوريها وخذي الاصول وروحي التدقيق وهم يصادقون عليها وخلاص ترى المسألة سهالات

واذا حابه تشطفين حياك بس يرحم امك سيرة الظرف المغلق بطليها خخخخخخخخخخخخخخخخخ لان ترى يمكن يصير مماعط شوش هنا ههههههههههههه

هي اللي كلمتني وقالت لي تبين اختم لك ختم يمشي حالك بس ماادري اذا امورك بتمشي او لا
    فطلع وكملت باقي الاوراق الا الوثيقه ..
    ختم طبق الاصل .. اكيد عند السكرتارية .. لكن لاتشيلين هم يختي اهم شيء الاصول جهزيها وجهزي الاوراق وسوي لها نسخ وخذي الصور وروحي بها للتدقيق يعطونك ملف تحطينها فيه ويختمون طبق الاصل بعد مايطابقون ويعطونك الاصل مع ايصال استلام تحفظينه لانه مهمممممممممم وبعد كذا وانتي راجعه البيت تاخذين لك بقلاوه وتقهوين اخوك عقب المغرب لانه كرف خخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا اعزلو لي :$ خخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    معليش سوال ثاني زوجتي متخرجه سنة 1426/1247 وعطونا موعد للتدقيق هل يعتبر قبول والا يتاكدون وهل السنه مناسبه والا لا
    مادري والله شفها في شروطهم هل زوجتك مطابقة او لأ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوري
    يعطيك العافية يااخوي ماقصرت : ]
    عندي استفسارات لا هنت : /
    1) أنا أبويه مرافق لي في البعثة >> في يوم التدقيق باخذ أخويه معايه لـ جدة .. مو شرط يجي معايه أبويه صح ؟؟؟؟؟؟
    طيب لازم آخذ معايه جواز السفر تبع ابويه وصورة من الجواز + بطاقة الاحوال تبعه وصورة منها ؟؟؟؟؟؟؟
    أو يكفي كرت العايلة ليّا وله ؟؟؟؟؟
    لاني ماعندي بطاقة أحوال ورح أخذ كرت العايلة
    ......
    2) التوصيات : أخذها معايه لمركز التدقيق عربي وانجلش ؟ أو كفاية أنجلش ؟؟؟؟؟؟
    طيب والصورة تبع التوصيات لازم تكون طبق الاصل ؟ يعني أختمها من الجامعه ؟؟؟؟؟؟
    .........
    استفسار أخير
    أنا أخويه يحضّر دكتوراه في أمريكا - ولاية فلوريدا - مدينة أورلاندو
    أنا أبغى أروح معاهـ لنفس المدينة لان أبويه ما رح يقعد معايه إلا شهر تقريبا وبيرجع السعودية
    ايش العمل ؟؟
    اكتب خطاب لوزارة التعليم العالي عشان يحطوني في نفس المدينة ؟؟ أو أخلّي أبويه يحضر لهم حضور شخصي ويشرح لهم الوضع ؟؟
    طيب ومتى يروح ؟؟
    ماني عارفة متى بالزبط نقدر نحدد الدول والولايات اللي نبغاها : /
    .....
    آآآآآآآسفة جدا على كثر الاسئلة ,, والله يعطيك ألف عافية يااخوي
    ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوري
    عندي استفسار أخير بخليه بعدين : ]
    1- مايحتاج يجي ابوك اذا انتي اللي بتروحين التدقيق اهم شي تجيبين وثائق الوالد الله يطول عمره ويخليه لك

2- التوصيات اللي موجود عندك خذيها .. معاك للتدقيق ولو انها موب مطلوبه منك ترى في التدقيق .. والصور صوريها عادي وهم يطابقونها في مركز التدقيق بالختم حقهم يعني مايحتاج طبق الاصل

3- عادي جيبي لك قبول في نفس الولاية والمدينه وان بغيتي في نفس الجامعه خخخخخخخ وطلعي ضمان مالي وروحي على بركة الله مع اخوك والله يوفقكم يارب

يعافيك ربي وانتظر استفسارك المؤجل خخخخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    لو سمحت الحين موافقة ولي الامر كيف اكتبها ؟
    والا يكفي انه يجي معاي ؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298797.html?wwparam=1315903772

7 "
  2. s يعطيك ربي الف عافيه ع مجهودك الجبااااااار اللي تشكرعليه

ياحبايبي انسوا حاجه اسمها طبق الاصل انسوهاااااااااااا بلييييز لان انتو راح تروحو بالاصل معاكم وهم يطابقون عليه الصور

ارتااحوا لا تختمو لا طبق الاصل ولا غيره

ربي يسعدكم
    7 "
  3. السلام عليكم ... من جد انا تعبت من موضوع سالفه صك اعاله او ولايه عجزت اطلعها
    انا ابوي متوفي ولا تزوجت .. ورحت المحكمه بطلع صك ان اخوي ولي امري قالوا لي
    (انتي كبيره وصك الولايه فقط يتخرج للقصر والمريضين)
    اليوم الثلاثاء والتدقيق الجمعه ...؟؟بيأثر علي هالموضوع

جد جد تعبت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    معليش سؤال سخيييييف بس حابه اعرف T_T
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    التاريخ الي في نموذج الجامعه لازم يكون تاريخ التدقيق ولا التاريخ الي اتعبا وانطبع فيه

النموذج ذا مااعرف اي شي عنه غير انه مطلوب في التدقيق المعذره منك :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه رغم الألم
    s يعطيك ربي الف عافيه ع مجهودك الجبااااااار اللي تشكرعليه
    ياحبايبي انسوا حاجه اسمها طبق الاصل انسوهاااااااااااا بلييييز لان انتو راح تروحو بالاصل معاكم وهم يطابقون عليه الصور
    ارتااحوا لا تختمو لا طبق الاصل ولا غيره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه رغم الألم
    ربي يسعدكم
    الله يعافيك يارب .. وشكراً عالمشاركه الحلوه .. فعلا مايحتاج اي طبق اصل فقط الاصل والصوره وهم يطابقونها لكم يعني حتى لو تجيبون طبق الاصل بيختمون زياده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    السلام عليكم ... من جد انا تعبت من موضوع سالفه صك اعاله او ولايه عجزت اطلعها
    انا ابوي متوفي ولا تزوجت .. ورحت المحكمه بطلع صك ان اخوي ولي امري قالوا لي
    (انتي كبيره وصك الولايه فقط يتخرج للقصر والمريضين)
    اليوم الثلاثاء والتدقيق الجمعه ...؟؟بيأثر علي هالموضوع
    جد جد تعبت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الله يغفر لوالدك وجدي ويجمعنا بهم في جناته يارب ..

شوفي امممم العائل لعائلكم مين ؟؟ صك اعالة طيب موب شرط ولايه .. اللي طلع لك بطاقة احوال او جواز او حتى يزوجك مين ؟؟ وعلى اي اساس ؟

اذا مثلا اخوك الكبير .. هو اللي يوقع لك اقرار ولي امر الطالبه مع صورة صك الاعاله "لان ترى فرق بين الولايه والاعالة" ويمكن الوزارة نفسها شرطها خاطئ :/

فتأكدي وردي لي .. اليوم عشان يمديك تلحقين على بكره ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    الله يعينكم ه\ا لسه تدقيق ، وقت الفيز يا اهل امريكا بتشوفون الع\اب الله يعين
    والله مافهمت كلامك بس حياك الله خخخخخ

الله مير يعطيك العافيه ويحقق لك امانيك ..
    وان شاء الله اني ما اشطف مره ثانيه هون
    عشاني انسانه تخاف ع شوشتها
    الله يعافيك يارب وحياك اي وقت بس بدون ملف مغلق مدري مختوم خخخخخخخخخخ
    7 "
  6. السلام عليكم اخووي

انا زوجتي انقبلت وعطوها موعد للتدقيق الحمد لله
    بس المشكله قبل التدقيق بيومين انا بكون خارج المملكة رحلة عمل واخاف يطلبون منها جوازي الاصل وهي بتكون معاها صورة من الجواز وش الحل اخاف ينشبون لها ويلغون البعثة هل تكفي صورة الجواز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة code red
    السلام عليكم اخووي

انا زوجتي انقبلت وعطوها موعد للتدقيق الحمد لله
    بس المشكله قبل التدقيق بيومين انا بكون خارج المملكة رحلة عمل واخاف يطلبون منها جوازي الاصل وهي بتكون معاها صورة من الجواز وش الحل اخاف ينشبون لها ويلغون البعثة هل تكفي صورة الجواز
    قبل التدقيق والا قبل موعدها هي ؟ يعني يمديك تروح لهم اول مايفتحون وتخلص اوراقها .. اما قبل مايفتحون اهم شيء الوثائق الاصليه الباقيه وااصل الجواز تقول لهم انك خارج السعوديه وان شاء الله مايردونك الدعوه تساهيل
    7 "
52 من 69 صفحة 52 من 69 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.