الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل عام وانتم بخير
    وجزاك ربي خير على الموضووع
    والله يجعله في ميزان حسناتك
    انا مرافق مع زوجتي
    وحاب أسالك عن الترجمه
    انا رحت وترجمت كل الاوراق
    وختم لي المكتب عليها وهو معتمد
    وختم لي على الصوور وقال لي مايحتاج تروح للجامعه
    لأننا مكتب معتمد
    مدري يكفي ختمه والا لازم الجامعه
    والله يجزاك الجنه
    والفردوس الاعلى
    بجوار نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayed
    كل عام وانتم بخير
    وجزاك ربي خير على الموضووع
    والله يجعله في ميزان حسناتك
    انا مرافق مع زوجتي
    وحاب أسالك عن الترجمه
    انا رحت وترجمت كل الاوراق
    وختم لي المكتب عليها وهو معتمد
    وختم لي على الصوور وقال لي مايحتاج تروح للجامعه
    لأننا مكتب معتمد
    مدري يكفي ختمه والا لازم الجامعه
    والله يجزاك الجنه
    والفردوس الاعلى
    بجوار نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
    الله يتقبل دعائك يارب العالمين ...

وش الاوراق عشان افيدك اكثر الله يحفظك ...

لان اذا الوثيقة نص عربي ونص انجليزي مايحتاج تترجمها صوره بس وجب الصوره ومعها الاصل للمطابقة ويرجعون لك الاصل ..

انتظر ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي ثقه بربي
    السلام عليكم ورحمة الله..
    أود أن أسألك لدي ظروف تمنعني من الذهاب قبل شهر 4>> لو كان موعد الذهاب في شهر 4 كما قال الأخ من قبل
    سؤالي هل أستطيع أن أرسل مثلا تقرير طبي أو ماشابه لكي أستطيع أن أتأخر عن الموعد لو كان في شهر 4 وأسافر في شهر 6 أم أنني لاأستطيع وشكراً

ُجزيت جنان الخلد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بغض النظر عن موعد الذهاب تقدرين تأجلين بعثتك دام عندك ظروف وعندك اثبات لظروفك ... والله يحفظك ويرعاك والله يجمعنا في جناته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخي العزيز ، شكرًا جزيلا على تعبك وحب الإفادة للآخرين ...

ذكرت فيما سبق ان من ظمن الشروط الملوبه لمرحلة الدراسات العليا هو ان يكون اصل الوثيقه موجود اثناء التدقيق ، بينما وكما ينص في موقع الوزاره انها ليس بالضروره والمطلوب هو صوره فقط . ارجو الافاده ...

الرابط:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. فعلا هو المطلوب صوره وانا برضو ذكرت المطلوب صورة .. لكن وقت التدقيق يجب احضار الاصل عشان يطابقون الصوره عالاصل ..

حياك الله اخوي
    7 "
  4. ولاكن لو لا حظت في الطلبات تبع الباكلوريوس طالبين الصوره والاصل مع انهم ماراح يأخذوا الاصل ؟!!
    ولاكن في الماستر طالبين بس صووره.

طيب اذا ما اقدر اجيب الاصل هل يعني اني لست مقبولا في البعثه مع العلم ان جميع الاوراق الثانيه موجوده ومن ضمنها كشف الدرجات من الجامعه.
    7 "
  5. بارك الله فيك ..

عندي سؤال ويارب احصل عندك جواب بالنسبه لنا احنا يالبنات مطلوب اقرار ولي الامر وصك ولايه .. الاقرار طبعا اللي موجود بالطلب هذا بس المطلوب توقيع عليه مايحتاج ختم لا محكمه ولا عمده ؟؟
    وايش هو صك الولايه ؟؟ هذا اللي لازم يكون من المحكمه ؟؟ اذا كان ولي امري ابوي واخوي هو المحرم لي .. كذا احتاج صك ولايه وابوي عايش ربي يطول لي بعمره ..

بليز ابي اجابه شافيه بارك الله فيك ..

ياربي ياكريم ياعظيم انه يجزاك كل خير ويسهل دربك ووييسر امرك ويفرج همك ويكتب لك بكل حرف تكتبه الاجر ..
    7 "
  6. نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية .. ممكن تساعدونا فيه
    خاصة سكشن F خانات الجدول كلها اعبيها ..والا بس اول خانه ..؟؟ سواء لطلاب البكالوريوس او طلاب الماستر
    بلييييييييييييييييز ياريت احد يشرحلنا النموذج بالتفصييييل
    وشكرا
    7 "
  7. مساء الخير
    كل عام وانت بخير
    الله يعطيك العافيه اخوي

أنا عندي مشكله :s وهي إني مسافره بكرا للخارج يوم العيد لمدة اسبوعين انا واهلي ومافيه احد
    ايش الحل؟
    خايفه يجي موعد التدقيق ومالي احد في الرياض
    مااقدر اترك أوراقي مع اي احد ؟
    السؤال الثاني
    موافقة ولي الأمر على الابتعاث لازم اجيبها بنفس اليوم لمركز التدقيق ولا فيه تغاضي مؤقت أو تأجيل بخصوص هذا الشي ؟ لان الوالد مسافر الله يطول بعمره

مشكور مقدما
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    ولاكن لو لا حظت في الطلبات تبع الباكلوريوس طالبين الصوره والاصل مع انهم ماراح يأخذوا الاصل ؟!!
    ولاكن في الماستر طالبين بس صووره.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    طيب اذا ما اقدر اجيب الاصل هل يعني اني لست مقبولا في البعثه مع العلم ان جميع الاوراق الثانيه موجوده ومن ضمنها كشف الدرجات من الجامعه.

لا البكالوريوس تختلف يابو عتين .. لان في مرحلة من المراحل السابقه اخذو الاصل حقت الثانوية لمتقدمين البكالوريوس عشان مايقدم عالجامعات السعوديه ويضيع مقاعد على غيره يعني عشان يكون اللي يبي يقدم من مرحلة البكالوريوس اكثر جديه ويعرف قراره زين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفراء
    مشكور ماقصرت والله يجزاك الجنه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفراء
    طيب انا كتبت في استمارة الطلب اسم الجد بالانجليزي كامل يعني مو مثل الجواز والوثيقه حرف واحد هل يؤثر في التدقيق؟؟

العفو والله يجزاك خير على دعائك .. اللي اعرفه في الجواز اسم الجد يكتفون باول حرف من اسمه والا انا غلطان ؟

وبالنسبه لااي خطا غير مخل في شروط الابتعاث عادي يتعدل وقت التدقيق ... على حد علمي

حياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    بارك الله فيك ..

عندي سؤال ويارب احصل عندك جواب بالنسبه لنا احنا يالبنات مطلوب اقرار ولي الامر وصك ولايه .. الاقرار طبعا اللي موجود بالطلب هذا بس المطلوب توقيع عليه مايحتاج ختم لا محكمه ولا عمده ؟؟
    وايش هو صك الولايه ؟؟ هذا اللي لازم يكون من المحكمه ؟؟ اذا كان ولي امري ابوي واخوي هو المحرم لي .. كذا احتاج صك ولايه وابوي عايش ربي يطول لي بعمره ..

بليز ابي اجابه شافيه بارك الله فيك ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    ياربي ياكريم ياعظيم انه يجزاك كل خير ويسهل دربك ووييسر امرك ويفرج همك ويكتب لك بكل حرف تكتبه الاجر ..
    اللهم امين الله يجزاك خير على دعائك

بالنسبه لصك الولايه ماتحتاجينه لان ابوك الله يطول عمره موجود .. ومثل ماقلنا ياانتي ياالوالد الله يحفظه يقدم لك في مركز التدقيق لان اخوك محرم لك وليس ولي امرك ..

اذا اجابتي موب واضحه علميني اوضح لك اكثر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dody
    نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية .. ممكن تساعدونا فيه
    خاصة سكشن F خانات الجدول كلها اعبيها ..والا بس اول خانه ..؟؟ سواء لطلاب البكالوريوس او طلاب الماستر
    بلييييييييييييييييز ياريت احد يشرحلنا النموذج بالتفصييييل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dody
    وشكرا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html

شرح كامل عن سؤالك .. حياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofii
    مساء الخير
    كل عام وانت بخير
    الله يعطيك العافيه اخوي

أنا عندي مشكله :s وهي إني مسافره بكرا للخارج يوم العيد لمدة اسبوعين انا واهلي ومافيه احد
    ايش الحل؟
    خايفه يجي موعد التدقيق ومالي احد في الرياض
    مااقدر اترك أوراقي مع اي احد ؟
    السؤال الثاني
    موافقة ولي الأمر على الابتعاث لازم اجيبها بنفس اليوم لمركز التدقيق ولا فيه تغاضي مؤقت أو تأجيل بخصوص هذا الشي ؟ لان الوالد مسافر الله يطول بعمره

مشكور مقدما
    هلا ..

1- تقدرين تخلين احد يقدم عنك ولكن بشرط ان ولي امرك ابوك او زوجك يسوي لشخص هذا وكالة شرعيه ...

2- موافقة ولي الامر ضروريه ومااعتقد فيه تغاضي لانها مهمه ممكن يستثناء من كلامي بعض الحالات ولكن هذي يقررها المسئول في مركز التدقيق

اتمنى اني اجبتكم اجابه شافيه وواضحه واي احد عنده استفسار ثاني او اشكل عليه شي مافهم يتفضل انا في خدمته :$
    7 "
7 من 69 صفحة 7 من 69 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.