الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك اخوي التوصيات وش وضعها بصراحة احس صعب الحصول عليها حتى الصيغة غير واضحة الى الان لي و غير كذا فيه فقرة في نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنيبة عن التوصيات اخليها فاضية ولا كيف ؟؟؟
    وبالتوفيق
    7 "
  2. أسأل الله لك التوفيق في الدنيا والجنة في الآخرة ياااارب.

1- أولاً: أنا بكالوريوس لغة انجليزية وقدمت على ماستر تسويق. فهل يطلبون مني اجتياز التوفل أو اختبارات لغة أخرى, لأني شايف البعض مشغلين أنفسهم بهالاختبارات مع انه اللي عارفه انه اي طالب يبتعث راح يدرس سنة كاملة لغة. فما فائدة هذه الاختبارات.
    2- ثانيًا: أنا ما عندي توصيات ولا شئ لأني سألت قبل كذا في نفس هذا المنتدى وقالو مو لازم توصيات. وانت الآن تقول لا بد منها. بصراحه ماعاد اعرف هل لابد منها ام لا؟
    3- ثالثًا: بالنسبة لنموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية. اللي اعرفه ان الوزارة هي اللي تجيب القبول لطلاب الماستر أو على الأقل تجيب قبول المعهد. فلو افترضنا انهم جابو لي قبول بمعهد مو تابع للجامعة اللي انا اخترتها, كيف حيكون الوضع في هذه الحالة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaani
    السلام عليكم
    انا سجلت في البعثه واخوي هو المحرم لاكن مبتعث ابي اعرف الاوراق المطلوبه بالضبط في الحاله هذي
    وهل الوزاره ممكن انها تراعي حالتي هذي ويحطوني بنفس الولايه والمدينه الي فيها اخوي ؟؟؟
    وشكرا
    وعليكم السلام هلا انتي زي وضعي بس اتوقع الاجراءات اسهل ان شاء الله . اساسا الغالب يحطون الطلاب بالخيار الاول للبلد لكن المهم تكون عندك صورة من جواز اخوك يوم التدقيق .
    7 "
  4. سلام عليكم

عندي سؤالين ..

فيه احد ترشح مبدئي في المراحل السابقه ومستوفي واترفض بعد التدقيق ؟؟؟

هل فيه اختبار لغه هنا وعلى اساسه يتم ابتعاثه ماني فاهمه بس البعض يتكلم عن اختبار اللغه هنا ؟؟ياليت العارف يشرحلي
    7 "
  5. يحظكم انا رجعت :$ ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    والله انك صادق انا شفته وخفت
    مشكور على الرد الشافي بس والله دمك شربات منيح انك مارحت برا كان جاهم ضحك مو طبيعي خخخخخ
    اللة يسعدك ويوفقك ويخليك وزارة التعليم العالي اللي بيبيتكم خخخخ
    بس ون كوسشن اخير عندي توصيات عربي تنفع ولا؟؟
    العفو يااستاذتي .. والله يتقبل دعائك :$ ... بالنسبه للتوصيات حسب الشروط اللي موجوده بموضوعي انو لازم تكون انجليزي :$ العربي ماتنفع حتى لو جيتي تقدمين عالماستر لازم توصيات انجلش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    ايش هو صك الولايه انا والدى متوفى واخوى ولى امرى و عندى صك حصر الورثه
    اللى يطلبونه مننا دائما حتى تصريح السفر طلعته من كم سنه بصك حصر الورثه

و بعدين صك الولايه يكون على القصر فقط اللى اقل من 15
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    انا ارسلت لهم استفسر عنه ما ردو
    الله يغفر لوالدك ولجميع موتى المسلمين يارب العالمين .. بالنسبة وانتي ماعندك مشكلة دام اخوك معاه وكالة شرعيه وانه هو ولي الامر خلاص يمشي الصك هذا ان شاء الله .. ولو واجهتي صعوبه تقدرين تروحين للمركز بنفسك وتدققين اوراقك لو حبيتي .. اتمنى اكون افدتك بالشكل الصحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog
    يعطيك العافيه s ماقصرت لكن مافيها اظن معها حق ماعرفنا وش استمارة التقديم على الابتعاث اللي اعرفه استمارة القبول فالجامعات الاجنبية ..
    الا اذا قصدهم اول استمارة عبيناها واخذنا عليها رقم طلب طيب راحت وماطبعنا الطلب اتمنى اللي يعرف شي يوضح لنا..........
    ايه هي اول استمارة عبيتوها وخذتو منها رقم الطلب .. وتقدرين تدخلين على الموقع عادي تدخلين اسم المستخدم مدري رقم السجل المدني والرقم السري وتطبعين استمارة الطلب ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ المملكة
    متى تتوقعون يكون موعد التدقيق فى تاريخ كم؟
    وبالسنوات الماضية كم كانت مدة التدقيق اسبوع او أكثر؟
    هو يا 15 او 16 شوال ... وحسب السنوات اللي راحت كانت 10 ايام تزيد او تنقص انا ماعرف .. لكن كل مركز يختلف بعض المراكز عشره بعضها يومين الخ الخ فانتي لازم تلتزمي بالموعد اللي بيرسلونه لك ومكان التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد الغامدي
    سلام عليكم

سوالي أنا حطيت في الإستمارة مقر التدقيق يكون في جدة ...

و للأسف أنا في شهر شوال رح أكون في الدمام لظرف طرأ
    كيف أسوي الأن عشان أغير مقر التدقيق ...؟
    و إلا أروح بأوراقي على مركز التدقيق في الدمام على طول و رح يمشوني؟ ؟؟
    عادي ان شاء الله مافيه مشكلة اهم شي انك تشرح لهم ظرفك وهم بيقدرون ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااسير الدراسه
    انا مرافق مع زوجتي وجوازي ضاع وقدمت على الجوازات وقالوا شهر 12 تجي تستلمه وهو مطلوب بالتدقيق وش اسوي اخاف يحوسوني هل اجيب ورقه من الجوازات انه مفقود او وش اسوي ارجو افادتي استنا ردك
    وشكرا على مجهودك الرائع
    مهيب مشكله الله يحفظك جب معك ورقة مراجعة الجوازات او شي يثبت هالشي وعادي تمشي لان كثير تضيع بطاقة الاحوال والا الجواز بس يجيب شي يثبت من الشرطه او الجوازات ويتعهد الطالب انه يحظره متى ماخلص منهم

7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمي في الجواز بالحروف الكبيرة وفي شهادة التخرج بالحروف الصغيرة بس نفس الشي في مشكله والا عادي يمشونها

اخوي بيكون مرافق معي هل هناك اوراق مطلوبة عند مرحلة التدقيق بالنسبة له

جزاك الله خير ورزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    الله يوفقك اخوي التوصيات وش وضعها بصراحة احس صعب الحصول عليها حتى الصيغة غير واضحة الى الان لي و غير كذا فيه فقرة في نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنيبة عن التوصيات اخليها فاضية ولا كيف ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    وبالتوفيق
    امين وياك يارب ... التوصيات يااستاذي شف الدكاترة اللي درسوك ورح لهم قل ابي توصية علميه بالانجليزي وهم عندهم نماذج مسوينها يكتبون اسمك ويطبعونها لك

انت احسك مافهمت موضوع التوصيات من كم موضوع رديت عليه لكن انت رح للدكاتره اللي تعرفهم وقل لهم ابي توصيه علميه بس انو بتكمل ماستر وتحتاج توصيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Biotechnology
    السلام عليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Biotechnology
    كم عدد الصور المُصدقه اللي محتاجينها ..؟

وعليكم السلام .. ماتحتاجين صور مصدقه اهم شي صور عاديه والاصل وهم يطابقونها عندهم بمركز التدقيق ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنارد شو
    أسأل الله لك التوفيق في الدنيا والجنة في الآخرة ياااارب.

1- أولاً: أنا بكالوريوس لغة انجليزية وقدمت على ماستر تسويق. فهل يطلبون مني اجتياز التوفل أو اختبارات لغة أخرى, لأني شايف البعض مشغلين أنفسهم بهالاختبارات مع انه اللي عارفه انه اي طالب يبتعث راح يدرس سنة كاملة لغة. فما فائدة هذه الاختبارات.
    2- ثانيًا: أنا ما عندي توصيات ولا شئ لأني سألت قبل كذا في نفس هذا المنتدى وقالو مو لازم توصيات. وانت الآن تقول لا بد منها. بصراحه ماعاد اعرف هل لابد منها ام لا؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنارد شو
    3- ثالثًا: بالنسبة لنموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية. اللي اعرفه ان الوزارة هي اللي تجيب القبول لطلاب الماستر أو على الأقل تجيب قبول المعهد. فلو افترضنا انهم جابو لي قبول بمعهد مو تابع للجامعة اللي انا اخترتها, كيف حيكون الوضع في هذه الحالة؟
    امين يارب العالمين شكرا لدعائك ...
    1- والله سؤالك هذا اكبر من خبرتي الله يحفظك لانو انا اجاوب عن كل مايتعلق بالتدقيق وبعض الامور اللي اعرفها اسف والله مااعرف شي عنها :$
    2- شلون موب لازم !! شرط اساسي لتقديم على الجامعات لمرحلة الماجستير التوصيات ! وهذا انا متاكد لاني انا مقدم على بريطانيا وامريكا بنفسي وحسابي الخاص وطالبين توصيات !
    3- حسب معلوماتي الشخصيه من واقع تجربه ان المعهد تقدر تغيره حتى خلال دراستك اللغه وخلال الملتقى اسئل شف لو جبت انت القبول بالاتفاق مع المكتب لان والله نظام القبولات الجامعيه للبرنامج مااعرفها اعرف القبولات الجامعيه للشخص نفسه على حسابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaani
    السلام عليكم
    انا سجلت في البعثه واخوي هو المحرم لاكن مبتعث ابي اعرف الاوراق المطلوبه بالضبط في الحاله هذي
    وهل الوزاره ممكن انها تراعي حالتي هذي ويحطوني بنفس الولايه والمدينه الي فيها اخوي ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaani
    وشكرا
    وعليكم السلام .. بجاوبك حسب خبرتي .. المحرم يحتاجون جوازه وصورة من جوازه عشان يطابقون الاصل عالصوره .. واذا لم تتوفر حاولي تكلمين المسئولين بالتدقيق وتشرحين لهم وضعك وان شاء الله مافيها مشاكل

اما مراعاة حالتك هذي ماعندي خلفيه عنها لكن في تصوري انك بعد مرحلة التدقيق وجاء وقت القبول تقولين لهم انا ابي الولايه الفلانيه او انتي تجيبينها

حياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الشهد
    سلام عليكم

عندي سؤالين ..

فيه احد ترشح مبدئي في المراحل السابقه ومستوفي واترفض بعد التدقيق ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الشهد
    هل فيه اختبار لغه هنا وعلى اساسه يتم ابتعاثه ماني فاهمه بس البعض يتكلم عن اختبار اللغه هنا ؟؟ياليت العارف يشرحلي

1- لا مستوفي الشروط مااذكر في احد انرفض لكن ممكن واحد استوفى الشروط وبعد التدقيق صارت له ظرف اخل بوحده من الشروط ورفضوه .. وان شاء الله وضعك بالسليم

2- والله ماعندي خلفيه عنها انا حدي التدقيق ههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح~
    شكرا للي ردو علي

ربي يسعدكم
    امين وياك يارب
    7 "
4 من 69 صفحة 4 من 69 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.