الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤالي الاول ان السجل الاكاديمي عربي انجليزي بس من تقصير الجامعه مو كاتبين المواد انجلش يعني بس مقسوم يمين عربي واليسار انجلش وكاتبين بس الدرجات هذا مو مشكله بسوي
    له ترجمة انجليزي بس المشكله انهم كاتبين اسمي في السجل الاكاديمي بالانجليزي غللللللللللللط وبقوووة يعني لو ترجمت السجل الي انجليزي وخليتهم يكتبون اسمي الي بالوثيقه راح يكون وضعي تمام والا وش اسووي
    والثاني بالنسبة للمحرم اخوي متزوج هل في الاستمارة الي وصلت على الايميل اكتب شي عنه لان في خانه حقت المتزوج واولاده طيب انا المحرم مااكتب عنه شي
    والثالث زوجتة كيف اقدر اطلعها ابلشني مع هالحرمه يبيها معه هههههههه

ردوا على اسئلتي الله يجزاكم خير ويوفقكم يااارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة أحياء
    الله يعطيك العافيه على هيك موضوع ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة أحياء
    أنا ماعندي جواز وناويه اطلع بعد العيد ان شاء الله .. لو كتبت اسمي لهم في النموذج مثل الوثيقه يمشون عليه ؟ والا يكتبون لي اسم واملاء من عندهم ويشغلوني في عدم تطابق الاسم ؟؟

انتي دامك ماطلعتي جواز حاولي تكلمين موظف الجوازات انه يحط لك السبيلنق نفس حق الوثيقة عشان مايشغلونك في تغيير وثيقة وتغيير جواز ... هذا رايي

وماادري والله اذا صار عدم تطابق الجواز مع الوثيقة انهم بيشغلونك لكن مااتوقع ! بس لازم انك تهتمين بالموضوع هذا لان بكره الجامعات الاجنبيه ماحيعترفو الا بالجواز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    انا يلي بطابق بنفسي ان شاء الله
    بس المشكله ان ابوي موب عندي وصعبه اقوله ارسللي جوازك مااظن بيقبل اصلاً بس عندي صوره لجوازه
    كمان عندي سؤال انا عندي بطاقه احوال تمشيني ولا لازم كرت العائله ؟
    هم مشددين ع المحرم السنه ذي شكلهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    قسم الرجال دائماً بآي مجال متساهل اكثر من الحريم سبحان الله مادري ايش الحكمه العجيبه
    لا موب مشكلة بطاقة الاحوال تمشي وهي وثيقة وطنيه اصلا ً !!

وبالنسبة للمحرم موب لازم يجي معاك للتدقيق انتي تعالي في قسم نسائي وطابقي بنفسك واشرحي لهم ان والدك الله يحفظه مسافر واكيد يتقبلون يعني مااعتقد بيسوون لك قلق اذا كانت عندك ظروف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JomanjO
    شــوف أاخوي
    انت كفيت و وفيت
    وغير كدا خففتـ ع اللي كان مهموم وحالتوا صعبهـ
    << I'm 1 Of them
    ..
    ..

و اذا تبغى الدعوة ..
    قبل ما ادعيلك
    ,, حابة ادكرك في شيء ::

(
    حب لأخيك كما تحبه لنفسك ) << هدا و إانتا استوفيتوا
    دعوات خاصه
    لكـ ::

اللهم افرج همهـ .. ويسر أمرهـ .. ويرشدك لطريق الهدى
    الله يوفقك في الدنيا والآخر .. ويـزديك من العطاء
    اللهم اغفر لوالديه وارحمهم وادخلهم فردوس الاعلى من غير حساب ولا عقاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JomanjO

حياك الله وانا والله ماطرا لي كتابة الموضوع الا حب في المساعده والله وتيسير وتفريج كربه لمسلم .. ولايهم كلام انه موب حب فيكم تراه مزح ..

وشاكر لك دعائك الله يطول بعمر والديني ويحفظهم ويخليهم لي ويخلي لك والديك ومن تحبين :$

يسلمو أخوي ع المجـهود
    لاهنت غلاهم ..

وان شاء الله لو كان عندي سؤال ما راح أسئل هنا
    راح أدق باب بيتكم واأســأل
    << تخل أسويها !
    ههههههههههههههههه

Will Be Back ...~
    ابد حياك الله البيت بيتك يختي بس علميني عشان اقول لسمو سيدتي الوالده امي حفظها الله انها ماترتبط ... لانها اذا مشغوله وانتي جايه اعتقد انها بتقلطك عند الجيران وتروح مشوارها ولاعندها هههههههههه

طبعا سمو سيدي والدي ابي بيقول لك تفضلي تفضلي شوي وجايينك وبيلطعك للفجر ويمكن سبوع وال شوي حقته ماخلصت هههههههههههههههههههههههههههه ترى بيتنا افلام خليك عالموضوع احسن :/ ههههه

اي ام ويتنق <<متيعجز يقلب الكيبورد ههههههههههه

حياك الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــولـــو
    سؤاال اذا كان المحرم في الخارج شنو مطلوب من اوراق حتى اجيبها معي
    جوازه وصورة جوازه واذا بالخارج يعني اكيد جوازه معه ماتقدرين تجيبينه فاكتفي بصورة جوازه مع شرح للمسئول بمركز التدقيق سبب عدم احضار الجواز والاخوان متعاونين مابيقصرون معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع الخيل ياشقرا
    يعطيك العافية يا حرف اس والله ودي احب خشمك وعندي سؤال ياطويل العمر
    الله يعافيك ومايحتاج تحب خشمي ولا شي يخوي ادع لي ويكفي :$ هههههههه الله يرفع ويعز مقدارك وانا اخوك

انا مقدم الطلب على ان معدلي 3.75 وجاني قبول مبدئي مع العلم ان معدلي 3.72 من خبرتك بيقبلوني ولا بيشحوتوني .

تطقطق علي انت ؟ قل منيب مستوفي الشروط وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله شف من كلامك منت مستوفي الشروط وبياخذون اوراقك ويعدلون عليها بس عاد بتمشي في المراحل اللي بعد التدقيق او لا والله ماادري لكن ادع الله ييسر امرك

الله يوفقك يارب وييسر امرك .. تراني امزح بأسلوبي معك ماتزعلش :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريماا
    السلام عليكم
    أخوي الله يسعدك
    عندي سؤال وأرجو عدم الإجابة عليه
    هل أصل الوثيقة ( بكالوريوس ) تبقى لدى الوزارة
    أم فقط يطابقونها ويعيدونها ؟؟
    الأمر الآخر
    في شروط هالمرحلة ماطلبووو تزكيات ؟
    شكراً .

وعليكم السلام .. ماعرفت لك اجاوبك او لا !!

لكن بجاوب على اسئلتك عشان الجميع يستفيد منها الين تقرر انت اجاوب او لا ههههههههههههههههه

اصل جميع الاوراق يرجع لك .. هم ياخذونه فقط للمطابقه ويرجع لك في نفس اللحظه ...

والله ماادري عاد عن شروط هالمرحله انا معلوماتي مثل ماذكرت قديمه .. وبالنسبة للتزكيه بغض النظر عن البرنامج الجامعات بشكل عام ماتعطي قبول ماستر الا بثلاث توصيات : )

عفواً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    سؤالي الاول ان السجل الاكاديمي عربي انجليزي بس من تقصير الجامعه مو كاتبين المواد انجلش يعني بس مقسوم يمين عربي واليسار انجلش وكاتبين بس الدرجات هذا مو مشكله بسوي
    له ترجمة انجليزي بس المشكله انهم كاتبين اسمي في السجل الاكاديمي بالانجليزي غللللللللللللط وبقوووة يعني لو ترجمت السجل الي انجليزي وخليتهم يكتبون اسمي الي بالوثيقه راح يكون وضعي تمام والا وش اسووي
    والثاني بالنسبة للمحرم اخوي متزوج هل في الاستمارة الي وصلت على الايميل اكتب شي عنه لان في خانه حقت المتزوج واولاده طيب انا المحرم مااكتب عنه شي
    والثالث زوجتة كيف اقدر اطلعها ابلشني مع هالحرمه يبيها معه هههههههه

ردوا على اسئلتي الله يجزاكم خير ويوفقكم يااارب
    1- لحظه لحظه قبل ماتترجمين شي .. الحين الوثيقة تكون مقسومه انجلش و عربي .. اذا السجل الاكاديمي نفس الشي سجل واحد بس مقسوم نصين عربي وانجلش عادي يمشي

2- بالنسبة للخطاء بأسمك في السجل الاكاديمي راجعي الجامعه عليه افضل لك ... وشيكي على الوثيقة هو نفس الخطا او لا !

3- بالنسبة للمحرم مايبون الا جوازه بس وصورة من جوازه عاد بالنسبه متزوج موب متزوج اول مره تمر علي بالنسبه لمحرم ...

4- بالنسبه لزوجة اخوك شبيها بينهم وخليه يطلقها وريحي مخك <<خراب بيوت انت ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معك :$ بالنسبة لمرت اخوك الله يسخرهم ويحفظه لبعض ؟؟ هل رغبتها تدرس ؟ او هل اخوك عنده رغبه انه يدرس ؟ لان احس ماله الا ياخذها معه على حسابه واذا لها رغبة تدرس تدرس على حسابها الين تلحق بالبعثه واخوك يصر محرم لك ولها ... اتمنى وصلت الصورة بشكل واضح
    7 "
  4. جزاك الله ألف خير على تعاونك مع الشباب الطموح ..
    والتخصصات الصحية بالغالب يوافقون على أمريكا ؟
    وأيضاً المدة اللي ما بعد التدقيق حتى أعلان المدن كم تقريبا .! لاني سمعت واحد من الشباب يقول ما فيه روحه الا بشهر 4 .! عاد جاه الرد بسرعة : شهر 4 مع نفسك حبيبي
    كانه شهر 4 عطن خبر نتشوف لنا وظيفة بشركة نتعبر به

الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuLeiMan-th
    جزاك الله ألف خير على تعاونك مع الشباب الطموح ..
    والتخصصات الصحية بالغالب يوافقون على أمريكا ؟
    وأيضاً المدة اللي ما بعد التدقيق حتى أعلان المدن كم تقريبا .! لاني سمعت واحد من الشباب يقول ما فيه روحه الا بشهر 4 .! عاد جاه الرد بسرعة : شهر 4 مع نفسك حبيبي
    كانه شهر 4 عطن خبر نتشوف لنا وظيفة بشركة نتعبر به

الله يوفقك ويوفق الجميع
    والله تحديد الدولة عاد هذي بعد التدقيق ماعرف فيها شي :$

وبالنسبة لكلام خويك مادري بالضبط متى بيروحون بس لا تتوقع انها بعد شهرين او ثلاثه او اربعه ههههههههه يعني بتتكي شوي لان فيه مراحل بعد التدقيق + امور الفيزه والقبولات برضو بتطول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog

مشكوور عالرد S.. لكن انا فتحت المواقع ماعاد فيه المكان اللي ندخل منه ع الطلب ..
    حياك ... والله انا ماسجلت هالسنه في البرنامج والا كان دخلت وشيكت وعلمتك <<كل سنه يقدم عباطه وينكرش هههههه

شوفي احد معاك بنفس المرحلة اسئليه اذا يقدر مع اني متاكد ميه بالميه تقدرين بس شوفي احد يشرح لك الطريقة
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله..
    أود أن أسألك لدي ظروف تمنعني من الذهاب قبل شهر 4>> لو كان موعد الذهاب في شهر 4 كما قال الأخ من قبل
    سؤالي هل أستطيع أن أرسل مثلا تقرير طبي أو ماشابه لكي أستطيع أن أتأخر عن الموعد لو كان في شهر 4 وأسافر في شهر 6 أم أنني لاأستطيع وشكراً

ُجزيت جنان الخلد
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخي العزيز ، شكرًا جزيلا على تعبك وحب الإفادة للآخرين ...

ذكرت فيما سبق ان من ظمن الشروط الملوبه لمرحلة الدراسات العليا هو ان يكون اصل الوثيقه موجود اثناء التدقيق ، بينما وكما ينص في موقع الوزاره انها ليس بالضروره والمطلوب هو صوره فقط . ارجو الافاده ...

الرابط:
    7 "
6 من 69 صفحة 6 من 69 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.