الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan A
    السلام عليكم
    الله لا يهينك يا ابوي

الحين الطالب الي مسافر ولا يقدر يرجع قبل شهرين وش وضع التدقيق معه ومن يقدر يروح عنه؟ ابوه ينفع او اخوه؟
    وعليكم السلام ورحمة الله ... هذي يفيدك فيها مسئول التدقيق ... بس اهم شي يحظر الوثائق المطلوبه معه .. ويستحسن الوالد
    7 "
  2. امممم فهمت قصدك بس انت مافهمتني ههههههههههه
    1/ السجل الاكاديمي يامال العاافيه عربي انجليزي زين بس المواد في الجهة الانجليزية مو كاتبينها مخلينه فاضي بس حاطين الدرجات والساعات فهمت وكاتبين اسمي فوق جهة اليمين عربي واليسار كاتبينه غللللللللط ولا بعد مو كامل انا اقول اترجمة عند مكاتب الترجمه واخليهم يكتبون اسمي نفس الي بالوثيقه وخلاص يترجمونه انجليزي والا تشوف ارجع للجامعه يعدلون عليه المشكله متى بتفتح وانا ماانتبهت الا الحين للسجل اما الوثيقه تمااااام عربي انجليزي وكل شي فيها صح والجواز بسويه بعد العيد وبخليهم يكتبون نفس اسمي بالوثيقه يعني مشكلتي في السجل

2/ بالنسبة لاخوي اهو يبي يكمل دراسة لانه مدرس حاسب بس الي شهادتهم دبلوم حاسب يبي يكمل بكالوريوس وش السواة <<<<<<< ياكثر اسئلتها
    الله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    امممم فهمت قصدك بس انت مافهمتني ههههههههههه
    1/ السجل الاكاديمي يامال العاافيه عربي انجليزي زين بس المواد في الجهة الانجليزية مو كاتبينها مخلينه فاضي بس حاطين الدرجات والساعات فهمت وكاتبين اسمي فوق جهة اليمين عربي واليسار كاتبينه غللللللللط ولا بعد مو كامل انا اقول اترجمة عند مكاتب الترجمه واخليهم يكتبون اسمي نفس الي بالوثيقه وخلاص يترجمونه انجليزي والا تشوف ارجع للجامعه يعدلون عليه المشكله متى بتفتح وانا ماانتبهت الا الحين للسجل اما الوثيقه تمااااام عربي انجليزي وكل شي فيها صح والجواز بسويه بعد العيد وبخليهم يكتبون نفس اسمي بالوثيقه يعني مشكلتي في السجل

2/ بالنسبة لاخوي اهو يبي يكمل دراسة لانه مدرس حاسب بس الي شهادتهم دبلوم حاسب يبي يكمل بكالوريوس وش السواة <<<<<<< ياكثر اسئلتها
    الله يعينك

من ناحية الله يعيني اي والله الله يعيني عليك خصوصا ان تخصصك رياضيات وانا يعورني بطني من مدرسين الرياضيات بشكل اكثر من طبيب الاسنان هههههههههههههههههههههههههه<مزح :$

نفرض ان اخوك س وانتي ص وانه يبي يكمل دراسته 3 سنين انقلي المجاهيل في طرف والمعاليم في طرف (صورة واحد مغتلق من الماده ذي) هههههههههه

شوفي انتي من باب الاحتياط ترجمي السجل الاكاديمي .. لكن اذا فتحت الجامعه قبل التدقيق روحي راجعيهم احسن لك لان بكره تبين تقدمين على جامعات اجنبيه كيف يعرفون المواد اللي درستيها !؟

وبالنسبة لااخوك موب مشكلة اذا راح معاك مرافق يقدم انه يبي يكمل دراسته بكذا يصرفون له راتب اكثر من راتب المرافق وهو راتب طالب يصير مثلك مثله اللهم انه مرافق لك يعني

ويخلونه يدرس اللغة .. وبعد مايخلصها يشوف جامعه تعادل له المواد اللي درسها للدبلوم حتى لو يعادلون مادتين اهم شي يطيح عنه شي درسه .. والاهم من هذا يحاول يخلص اللغة قبلك

عشان يدخل الجامعه قبل وينهي 70 بالميه اتوقع من دراسته الاكاديميه لانك لو خلصتي وهو ماخلص دراسه بيرجعونه حسب معلوماتي البسيطه وتاكدي من موضوع دراسة المرافق متى تنهى

بشري عساني فهمتك ؟ :$ ههههههههههههههههه اذا مافهمتي عاد علميني اشرحها لك كمعادله يمكن تفهمين اكثر هههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan A
    يعطيك الف عافية على سرعة الرد

متى تتوقع التدقيق؟ وهل موظفين التدقيق تبع الوزارة ولا تبع مكاتب؟
    الله يعافيك .. التدقيق اعتقد ابتداء من 16 او 15 شوال بإذن الله ... لكن لكل طالب موعد ومكان للتدقيق حسب مايرسلون لكم ان شاء الله ...
    7 "
  4. انا من المدن الي مافيها مركز تدقيق حطيت مركز التدقيق في التسجيل جده..
    واحتمال اني اغيره للرياض عادي ولا لا؟؟؟؟
    ولا لازم التزم باللي سجلته؟

والتوصيات ماقدرت اجيبها لاني جامعتي بمدينه ثانيه ويبي لها روحه لما ابوي يرجع من السفر عادي يمشونها لي ولا لا؟؟؟
    7 "
  5. اااااااايه مدام فيها س وص فهمت وانا بعد قلت هيك بترجمها واذا فتحت الجامعه بروح اتفاهم معهم <<< ناويتهم ههههه يعطيك العااافيه واكيد برجع انشب لك بسوال بعدين بس حاليا
    مافي بالي شي وماقصرت ربي يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم يعطيك العافيه

ابي اسأل أنا وثيقتي سويتها ع نفس اسمي بالجواز بالأنقلش لكن سويت جواز جديد
    وتغير السبيلنق هذا ياثر ضروري في التدقيق

وبعد لما سجلت بالابتعاث كتبت اسمي بالأنقلش نفس الجواز

يعني اغير الجواز ع نفس اسمي بالوثيقة
    7 "
  7. يعطيك العافية أخوي بالنسبة للترجمة هل أذهب للجامعة وأترجم السجل الأكاديمي يعني يسون ترجمة للي يبي يترجم
    ولا أترجمه من أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من قبل الوزارة
    وأنا إن شاء الله مرافق للزوجتي الي إن شاء الله مقبولة في البعثة وأنا عندي الشهادة الثانوية وباللغة العربية وناوي أدرس وأكون مبتعث بإذن الله
    فهل أترجم شهادتي وأوراق أخرى مثل حسن السيرة والسلوك وبماذا تنصحني حتى أكون جاهز ومو ناقصني أي شيء

ووفقك الله وسهل دربك ورزقك وجمعك بمن تحب .
    7 "
  8. شكرا على مساعدتك .. بس عندي سؤال ... انت تقول في بعض الحالات والظروف يقررها المسؤول في مركز التدقيق ...طيب اللي مستوفي جميع الشروط لكن بالعمر اكبر بثلاث اشهر ..يعني معقول ينحرم من هالفرصه عشان كم شهر ؟؟!! يعني ممكن المسؤول في مركزالتدقيق يتساهل بهالموضوع خصوصا اذا شاف الطالب دافور ودرجاته عاليه واوراقه كامله وكل شي اوك ؟؟؟؟؟؟
    7 "
8 من 69 صفحة 8 من 69 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.