الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوراقي جاهزه الحمدلله بس قبل فتره ضاع جوازي وبلغت عنه وقالولي المعامله يبغالها شهر وهالكلام برمضان يعني للحين ماصار شي

قالوا بيعطوني استثناء او تصريح عشان يعجلون بمعاملة استخراجه وعطوني رقم معامله اقدمه وقت التدقيق

ومرافقي جوازه منهي وعليه مخالفات بمبلغ كبير بالمرور يعني مستحيل يقدر يسددها الحين

هل هالشي ممكن يأثر على قبولي علما ان كل الشروط منطبقه علي الحمدلله؟
    7 "
  2. بغيت اسال الي عنده خلفيه ياليت يفيدني مرحلة التدقيق كم يوم تاخذ عادة للمبتعث يعني انا عرسي ب 1\11 اخاف يكون موعد التدقيق قبل العرس بيوم او اثنين وانامركز التدقيق يبيله سفر
    فسؤالي هل يعطوني اكثر من يوم عشان التدقيق ولى عادة يحددون لي يوم محدد لازم اجي اطابق بيه ..؟
    7 "
  3. بغيت اسأل وش الافضل اعدل الوثيقه او الجواز لأنو مو متطابق الأسم الإنجليزي في الأثنين الاختلاف حرفين بس واسم الجد كامل بالوثيقه أما الجواز بس الاختصار .. أما العربي تمام نفسه ..

أخاف الوثيقه تروح وم ترجع إذا وديتها جامعتي لأنو التعديل مو بنفس المدينه .. وأخاف أغير جوازي وأنا مسويته فـ رمضان ويصير اختلاف بتواريخ الإصدار والإنتهاء واتوهق ؟؟

وكمان بسأل يصير اعدل الوثيقه بعد التدقيق ولا اذا شافوهم مش متطابقين رفضوني

بلييييييييز اللي يعرف يساعدني
    7 "
  4. الوثيقه والسجل الاكاديمي ننسخهم نسخه عاديه ولا نعطيهم نسخه طبق الأصل مختوم عليها من الكليه ؟؟
    موافقه ولي أمر الطالبه من فين أجيبوو ؟؟ بحثت عنه في الموقع مالقيت شي بس لقيت نموذج الالتحاق بالجامعة الأجنبية
    وشكرا ..
    7 "
  5. سلام انا الحمدلله جاني اشعار الترشيح وعندي كم سؤال
    1.وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي اللي موجود فيه الدرجات مكتوب باللغتين العربي والانجليزي هل احتاج اترجمهم كمان في اوراق منفصله ولا تكفي الترجمه الموجوده؟
    2.انا عندي 3 أطفال اكبرهم 6 سنوات والثاني سنتين والثالث 5شهور بسأل لابد لهم من جواز سفر مستقل لكل واحد ولا يكفي انهم مرافقين معي في جواز السفر؟
    7 "
28 من 69 صفحة 28 من 69 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.