الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tareq
    السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي

عندي سوال
    انا مقدم على الزماله الطبيه ومعادلت شهاده البكالوريوس لازالت في الوزاره ماخلصت؟
    كيف راح يمشونها لي ولا لازم اراجع الوزاره قبل التدقيق؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tareq
    مشكور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعافيك دكتور

اذا قدرت تجيبها قبل المعادله زين .. اذا ماقدرت جب ورقة مراجعتك بالوزارة وارفقها واعتقد انك تتعهد اول ماتطلع المعادله تحضرها والا تلغى بعثتك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bin
    صباح الخير ,,

يا ليت يفيدونا اصحاب الخبرة عن موعد التدقيق في الاعوام السابقه كان ع الساعه كم ؟؟
    لان انا اداوم في شركة ويخلص دوامي 5:30
    علوموني عشان اضبط وضعي الله يفرج لكم
    ياطويل العمر بعضها فترتين فترة صباحيه وفترة مسائيه ... يعني يمديك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist 2
    يعطيك العافية اخوي
    انا اسمي اللي بالجواز مختلف عن الوثيقة حرف واحد بس واللي بالعربي
    الانجليزي الاسم نفس الحروف
    تتوقع يمشكلوني ؟
    المشكله ان اسمي من شهادة الثانويه الغلط وتوني انتبه ههههههه
    قريت ردك على واحد ابو همزه وقلت له ان تغيير الجواز اسهل وانا مره وحده جوازي بينتهي في شهر محرم يعني لازم اجدده فكيف اغير الاسم في الجواز ؟ فيصير غير مطابق لدفتر العائلة
    يعني على اي اساس يغيروه لي ؟
    لان والله مره اسهل لي لان انا في منطقة غير اللي درست فيها
    طيب انا اسمي في ورقة التقديم يطابق جوازي مو وثيقة التخرج عادي ؟
    دار راسك صح الله يعينك علينا انت اللي جبت لنفسك هههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist 2
    الله يعطيك العافية ويكتب لك اللي فيه خير ويوفقك يارب دنيا واخرة
    باللهي ! توك تنتبهين لشهادة الثانويه دكتوره فاهيه بسميك :$ يعني ممكن وانتي تعالجين سن مريض تفهين وتقطعين لسانه ؟ هههههههههههههه والا تعالجين سن بدال السن المصاب !

والله مشكله انا كنت اسمع اخطاء طبيه بس الحين عرفت اسبابها " فهاوه" هههههههههههههه

بس عادي كيف تتخرجين من جامعة الملك سعود وانتي موب فاهيه ؟ لانها الجامعه الوحيده بالعالم اللي ماتخرج الا فاهين ههههههههههههههه

شوفي الله يحييك انتي معك وثيقه يعني انتي اخر مؤهل علمي حصلتي عليه بكالوريوس فماتحتاج الثانوي .. اسمك بالوثيقة اوكي مايضر ان شاء الله بس

عدليه وقت التدقيق وعدلي الوثيقة بعد ماتدققين عشان ماينشبونك في المستقبل ..

لا لا لا اكتشفت ان تغيير الوثيقة اسهل واسرع .. عشان كذا الله لايهيينك خذي عبايتك وطقطقي نعيلاتك واقرب كداد خذيه وتعالي الرياض خلصي امورك وديوري ههههههههه

بالنسبه لسؤالك الاخير انو ورقة التقديم اسمك حسب الجواز موب حسب الوثيقة .. ليش طال عمرك ناويه تحطينه حسب الوثيقه ! رغم ان الوثيقه اسمك مضروب فيها ؟

اتمنى اكون جاوبتك بشكل واضح اذا موب واضح شي تفضلي اسئلي اقين وبجاوبك

لكن هالمره انا بسئل .. كيف تخرجتي من الابتدائي وانتي ماتقرين :$ ؟ هههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسا مثابر
    الحمدلله جاني ترشيح مبدئي في المرحله السابعه
    وعندي بنيه عمرها سنه ما سجلتها كمرافق
    فيه مشكله ولا كيف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسا مثابر
    لازم تسجلها وقت التدقيق اطلب من الموظف يسجلها لك اذا هي بتروح معاك عشان يصرفون لها مستحقاتها

الله يخليها لك ويخليك لها يارب العالمين وتشوفها عروسه آآآآآآآآآد الدونيا :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    كل عآم وآنتم بآلف خير , ورضآ وسعآده ..
    جأمعتي لاتعطي أصل آلسجل آلأكآديمي رغم محآولآتي آلكثيره معهم , رغم آني دخلت لعميدة آلجآمعه محآولة إقنآعهآ
    إلآ أنهآ رفضت بزعم آن آلآصل لآيمكن إخرآجه من ألجآمعه .. (مع آلعلم أن سجلآتنآ ليست مدخله في آلكمبيوتر , إنمآ بخط آليد ,
    وأعطوني صور طبق الآصل فقط وتمت ترجمتهآ)
    وقت التدقيق هل يقبلون بطبق آلآصل؟
    جزآك الله عفوه وإحسآنه ورضآه ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    وجعلك الله ممن قآل فيهم (لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ)
    وشذا الجامعات !! والله ردود كثيره يقولون ان سجلاتهم باليد ! وش هذا هههههههههههههههه !!

شوفي انتي روحي بطبق الاصل والمترجم وقولي لهم السالفه والمسئول هناك اكيد عنده خبره عن هالجامعه واكيد كثير مثلك مرو بالشيء هذا يعني لاتشيلين هم

وجزاك الله خير والله يتقبل دعائك يارب العالمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روم
    مشكور اخوي اس على مجهودك الكبير والواضح
    وكل اللي جاوبوني
    والله يصبرنا جميعا ويسهل علينا
    حياك الله .. والله يتقبل دعائك يارب

معليش اخر استفسار
    اذا انا ابغى احدد الولايه واجيب قبول بنفسي
    وش اسواة
    اذا رحت يوم التدقيق اقولهم والا كيف
    ويقولون وكالة يقولون ان الوزارة احسن واسرع واضمن تجيب قبولات احسن من نفسك
    لكن انا ابغى اتشرط لان المرافق الان هو يدرس هناك
    لو جبت الاي توني حق المرافق تجيب لي الوزارة علية والا لا

ربي يسر امرك
    والله شوفي انا بتكلم عن نفسي بس ماادري كيف الاجراءات ... لكن لو انا مقدم عليهم بجيب قبول لنفسي صح بدفع رسوم التسجيل من جيبي لكن احسن لي في اشياء ...

اول شيء اسرع من الوزاره ثاني شيء اعرف وين بروح له ثالث شيء الوزاره بتنطلك في أي محل لانك موب المبتعث الوحيد عندهم

رابع شيء بترسلك لمكتب مخيس متعاقده معه الوزاره انه يجيب لكم قبولات وساعتها الواحد بيخيس وباللعنه بيجيه قبول ...

والله الوزاره ماجابت خبر لا احسن ولا اضمن ولا اسرع اهم شي تلقى محل للمبتعثين يدرسون فيه حسب شروطها .. والله اعلم .. :$
    7 "
  2. السلام عليكم
    شكرا لك على هذا الموضوع
    استفساراتي
    1- بخصوص الوثيقة والسجل الاكاديمي (خريج جامعة الملك خالد بابها) فاسمين الوثيقة نصفين انجليزي وعربي وكذلك السجل سالت الجامعة قالي خلاص هذي تعتبر ترجمة مادري عن التدقيق
    2- التوصيات العليمة عندي 3 لكن توصيات ابو صح وخطاء قالي واحد لا ما يبون هذي لازم تكون انجليزيه واسم الدكتور عليها
    3- انا مقدم على كا وظيفة منها التحقيق والادعاء العام وغيرها .. وراح يكون ردهم علي خلال الاشهر القادمة
    انا سمعت انه اذا دققت اوراقك في هذه المرحلة وسحبت عليهم ما راح تقبل المراحل القادمة
    فمادري اترك التدقيق واتقدم لهم المرحلة القادمة ولا اكمل اجراءاتي

مقدم على المرحلة السابعة التخصص شريعة متقدم على قسم القانون بامريكا كندا ايرلندا

وشكرا لك
    7 "
  3. بعد اذنك اخوي ابغى اجابه اكيده
    اذا ترجمة كشف الدرجات عند مكتب ترجمه معتمد وختمها وصدق عليها هل لازم اختمها بعد بختم الجامعه؟
    وهل لازم الصور تكون مختمه سواء بختم المكتب او الجامعه او بخيم طبق الاصل؟
    وهل انت متأكد بخصوص التوصيات وشهادة حسن السيره والسلوك انها ضروريه لانها ماهي مذكوره من ضمن الاوراق المطلوبه وفي بالمنتدى من يقول انها ماهي مطلوبه؟
    عندي ثلاث توصيات كل توصيه موقعه من ثلاث دكاتره وهم نفسهم الثلاثه بعد موقعين على الباقي يعني كأنها نسخه مكرره ثلاث مرات (تمشي كذا)؟ وبعدين اذا ترجمتها ارجع واخذ تواقيعهم مره ثانيه (ياليت تشرح هالنقطه)؟
    وهل لازم اترجم شهادة حسن السيره والسلوك وبعدين ارجع اختمها من الجامعه؟
    اعذرني اخوي ادري كثرت الهرج بس حبيت انك تفهم وش ابي ..
    ومشكور على سعت صدرك
    7 "
  4. لاتحطين شيء الله يحييك.. حطيها حسب التاريخ الموجود في التوصيه اذا كان هجري حوليه ميلادي .. ادخلي موقع تقويم ام القرى فيه تحويل من هجري لميلادي وحوليه ...

فهمتشيني ؟
    لا مافهمتش

بص على دي التوصية لأيتها من النت

التاريخ الأحمر وش احطه (نفس التاريخ اللي بوثيقة التخرج 2010 - 2011) ولا تاريخ اول سنة دخلت فيها الجامعة (2008 - 2011)؟؟
    -----------------------------------------------------------------------
    KINGDOM OF SAUDI ARABIA Ministry Of Higher Education

To Whom It May Concern

This is to certify that Mr. (student Name )studied for B,. in (Name Specialty) in the (College Name)in (University Name) during the period from 2010 to 2011 . Her academic record proves high achievement . She was known by hardworking , pleasing manner , good natures and tempers through her study. She showed considerable interest and enthusiasm in scientific researches. For this, she is recommended to be accepted for higher education.

Ph.Dr………………..

Email:…………………………………………
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي ربي يسعدك ويسعد قلبك ويحقق لك ماتتمنى ي رب

حبيت اسال
    اول شي عن التوصيآت انا جامعتي توصيه عندهم اووم صح وخطآ
    ورحت لجامعه قآلوآ ماعندنآ غيرهآ والاكيد انها ماتنفع للابتعاث
    والحمدالله فيه هنا اخوان نزلوا نمآذج توصيه
    بس كل واحد مختلف عن الثاني ايهم اللي اصح
    علشان اوديه للجامعه بكرآ واخلص منهم
    وشسمه بعد الحين بعد مااترجم السجل والاوراق عند مكتب متعمد
    هل يجب علي ان ارجع للجامعه تختم لي ولايكفي ختم المكتب

واستمآرة الطلب هل التوقيع كل ورقه ولا بس اخر ورقه

7 "
  6. السلام عليكم

بالنسبة لشهادة التوفل، هل يُلزم إحضار الشهادة المرسلة بريدياً أم يُمكن الاكتفاء بإحضار رقم المختبر registration id؟
    لأن احتمال شهادة التوفل ما تصل إلى بريدي في هذه الفترة فما حأقدر أقدمها يوم التدقيق

وشكراً
    7 "
30 من 69 صفحة 30 من 69 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.