الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام
    انا موعد تدقيقي 28-9 -2011
    ماطلعت جواز وغير كذا حاطه مرافق ابوي بس اللحين يصير زوجي معي بس ماقدرت اخذ بياناته اسجله كامرافق
    عادي اخذ جواز ابوي لفتره مااغير المرافق او مولازم احضار جواز المرافق
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    [COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    1/ ايه وثيقتك ماتحتاج تترجمها لانها مترجمه اصلا
    2/ التوصيات يقولون هالسنه موب مطلوبه ... يعني لاتشيل همها لكن السؤال هل بتقدر تجيب بها قبول من جامعات اجنبيه بهالشكل او لا هذا تسئل اللي بيجيب لك القبول لان ماقد مرت علي والله
    3/ هذا القرار راجع لك , تبي وظيفه اترك التدقيق تبي بعثه رح دقق

الله يوفقك يارب .. اذا فيه شي موب واضح علمني اوضح لك اكثر

الله يعطيك العافية
    تعبتك معاااي
    انا تحدد موعد التدقيق
    لكن سوالي لك او اي واحد عنده خلفية عن الموضوع
    اذا دققت الاوراق وا بعدين ما سافرت
    اقدر اتقدم للمرحلة القادمة
    اذا كان الجواب اني ما راح اقدر
    على كذا لا اروح الى موعد التدقيق واقدم المرحلة القادمة
    هذا السوال اتمنى اللي عنده خلفية عن الموضوع يخبرني وشاكر لصاحب الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    [COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222][COLOR=#222222]
    لا مايحتاج , يتركها وعند المدقق اذا اختار يعدلها .. والا ؟
    اخوي كيف تبيني أعدلها عند المدقق .. لأن الورقه مآتقبل التعديل او الكتابه بالقلـم .. لآزم كمبيوتر .
    7 "
  4. يعطيك العافيه أخوي ما قصرت على هالموضوع *_*
    امم عندي كم سؤال و ان شاءالله القى الاجابه عندك ..

- شهادة الحسن سيره و سلوك من وين أقدر اجيبها ؟ ولا مو مهمه ؟
    - أنا مقدمه على دول أوروبيه و لازم شهادة ايلتس .. انا لسى ما امتحنت ولا درست له فا يبيلي وقت على ما تطلع النتيجه .. فا ضروري أجيبها بمركز التدقيق ؟

- عادي المحرم يجي معي بداية الفتره و يرجع ؟ لأن للأسف ما يقدر يكمل معي طول المده .. فـ هل فيه اشكاليه ؟ هل يقدرون يعرفون انو المحرم رجع أو شي .. ؟
    - تخصصي طب بس أقدر أحول لتخصص أخر بعد فتره ؟ هندسه او اي شي ثاني ؟

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موعد التدقيق 15-9-2011 الخميس ........ ((

موضوعي معقدني ومشيبلي راسي ، انا توني متخرج بالصيف وبالكويت على ماطلعت الشهاده خذت وقت والحين ناطر المصادقه عليها من الملحقيه وقالو لي بعد اسبوع وبعد المصادقه نبتدي بالمعادلة والمعادله تاخذ وقت طويل من
    شهر الى شهرين وبالنسبة للتوصيات من الدكاتره ماني عارف طريقتها وهم كذلك مايعرفون طريقتها ، وبالنسبه لصور الشهاده بالانجليزي مع السجل الدراسي ياخذ اكثر من ثلاث ايام بعد التقديم والتقديم على

مستخرج جديد بالانجليزيطبق الاصل يبدأ بعد خمس أيام اضافة اليها ثلاث ايام يعني بعد ثمان ايام تصدر بالانجليزي فالورطه حاليا في موضوعين موضوع المعادلة اللي مدري متى بنبلش فيها ومتى تنتهي وموضوع التوصيات .

سؤالي الحين : هل اذا جا موعد التدقيق لي عبر الايميل واوراقي ماخلصت = المعادلة = التوصيات .. يسقط ترشيحي أم يعذروني لاني متخرج بالصيف ؟
    سؤال اخر : هل استطيع ان ادبر قبول اللغة بالجامعة اللي ابيها واقدمه لهم بدل ماهم يقدمونه لي وياخذ وقت طويل وحوسه ..؟
    سؤال اخير : هل استطيع ان استخرج الفيزا من الكويت واسافر من السعودية ، لاني حالياً مقيم بالكويت .. ؟

مع العلم تم ترشيحي بشكل مبدئي وانا ناوي أكمل ماجستير علوم حاسب .....

طلبتكم جاوبوا على اسئلتي وأي شي مو فاهمينة قولولي وانا اجاوبكم والموضوع هذا مؤرقني بشكل ماتتصورنه
    7 "
  6. السلام عليكم

جتني رساله موعد التدقيق 14 - 9 - 2011 الساعه 8 مساء
    المشكله انا بنفس اليوم الساعه 8 الصباح بسافر وبرجع يوم الجامعه يعني يومين بس !

وش الحل ؟
    يصلح اخلي وحده من صديقاتي تدقق اوراقي بدالي والا ضروري حضوري شخصيا ؟
    او مثلا اخلي محرمي يروح يدقق اوراقي ؟
    او ممكن الوزاره تأجل موعدي ؟

وش الحــــــــــــــــــــــل ؟؟!!
    7 "
  7. شكراً لجهدك معنا ، موفق يارب !أنا نوعا ما اللحين متوهقه ، جيت بطبع الطلب ولاحظت أني حاطه بولندا بدل هولندا وحاولت اغير مافيه مجال بالموقع!إيش مفروض اسوي؟ أنا ابي هولندا مش بولندا ؟ ابغى اغير الدول بس ؟ فيه إمكانيه؟
    7 "
34 من 69 صفحة 34 من 69 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.