الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي
    اخوي الله يوفقك بالدنيا والاخرة يصير اخذ توصيات مترجمة من النت والدكتور بس يوقع عليها لان قالولي مركز الترجمة اهني غالية ومسكين زوجي تعب من الاحوال الى الجوازات الى الجامعة
    اذا الدكتور بيوافق لك ليش لئ .. http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303351.html
    7 "
  2. اخوي لو سمحت بستفسر عن حاجه وياريت اذا عندك خلفيه تفيدني واعرفك ماتقصر (":
    المهم من ضمن الاوراق المطلوبه وقت التدقيق استماره الجامعه الاجنبيه فيها نص انو اسجل اسم الدكاتره اللي اعطوني التوصيات واسم الجامعه قبالها ..
    هل ضروري اسجلهم واكتبهم لان بصراحه للحين مااخذتها ؟ والا ينفع بدون مااسجل اسمائهم انا اقصد بالوقت الحالي لفتره التدقيق ..
    اخاف مااسجلهم وتعبر ناقصه ؟
    7 "
  3. انا جيييييييييييت ههههههههههههههه

بسالك الحين ارسلو لنا انو ماندبس الاوراق طيب لما نسوي ترجمة المكتب يدبسها واذا فكيت التدبيس تعتبر لاغيه صح والا لا ....... والا اقوله مايدبسها عادي

وبعد الحين صورت كل شي الوثيقه والسجل و......... يحتاج اختمها من الجامعه طبق الاصل والا مايحتاج يكفي الختم المصور

وبعد <<< كانها زفتتها >> الترجمة يحتاج اختمها من الجامعه والا يكفي ختم المكتب ويكون معتمد

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    اخوي لو سمحت بستفسر عن حاجه وياريت اذا عندك خلفيه تفيدني واعرفك ماتقصر (":
    المهم من ضمن الاوراق المطلوبه وقت التدقيق استماره الجامعه الاجنبيه فيها نص انو اسجل اسم الدكاتره اللي اعطوني التوصيات واسم الجامعه قبالها ..
    هل ضروري اسجلهم واكتبهم لان بصراحه للحين مااخذتها ؟ والا ينفع بدون مااسجل اسمائهم انا اقصد بالوقت الحالي لفتره التدقيق ..
    اخاف مااسجلهم وتعبر ناقصه ؟
    لا ان شاء الله مافيه اشكالية .. لان حتى هالسنه مو طالبين توصيات فمستغرب انا ! لكن اتركيها فاضيه وتوكلي على الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    انا جيييييييييييت ههههههههههههههه
    ادري , نورك سابقك :$ ...<<< يقولون يد ماتقواها صافحها وانا منيب اقوى الرياضيات ويعورني بطني عشان كذا نجرب الطيب معكم خخخخخخخخخ

بسالك الحين ارسلو لنا انو ماندبس الاوراق طيب لما نسوي ترجمة المكتب يدبسها واذا فكيت التدبيس تعتبر لاغيه صح والا لا ....... والا اقوله مايدبسها عادي

وبعد الحين صورت كل شي الوثيقه والسجل و......... يحتاج اختمها من الجامعه طبق الاصل والا مايحتاج يكفي الختم المصور

وبعد <<< كانها زفتتها >> الترجمة يحتاج اختمها من الجامعه والا يكفي ختم المكتب ويكون معتمد

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور

حياك الله يابنتشي يابتاعت الريازيات

الترجمه خليها , المدقق يفك الدبابيس .. والترجمه مايحتاج ختم الجامعه يكفي ختم المكتب

وبالنسبة للوثيقه يكفي صورة لان المدقق بيدققها عنده مع الاصل فمايعترف بختم طبق الاصل من الجامعه .. وشغله ثانيه كمان الحين الجامعه تعطي سجلات اكاديميه بسعر رخيص عطيهم الاصل الله لايهينك وخلي عنك الحضرمه خخخخخخخخخخخخخ

وش صار على جوازك طلع ؟؟ وكيف صورتك فيه ترى دايم الجواز وبطاقة الاحوال اذا الواحد شاف صورته فيها يحس انه مهوب هو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    لا ان شاء الله مافيه اشكالية .. لان حتى هالسنه مو طالبين توصيات فمستغرب انا ! لكن اتركيها فاضيه وتوكلي على الله
    اوك حلو مشكووور والله يطمنك يارب ..

سؤال ثاني واعرف بنشات
    افكر يومها اطلع انا وبابا وهو يدخل لقسم الرجال ويشوف اوراقي والامور وكذا مو احسن !!
    والا انا ادخل عند النساء اصرف ؟
    والا مافرقت ؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخوي انا اخذت التوصيه من نفس الجامعه باللغه الانجليزيه ووقعت وختمت يعني الاستماره فيها خانات والدكتوره عبئتها هل فيه اشكال
    ونقطه ثانيه قريت هنا في بعض المواضيع انه لازم بعد تصوير التوصيه والشهاده والسجل لازم اختمها (اختم الصور)بختم الجامعه ياليت تفيديني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    اوك حلو مشكووور والله يطمنك يارب ..

سؤال ثاني واعرف بنشات
    افكر يومها اطلع انا وبابا وهو يدخل لقسم الرجال ويشوف اوراقي والامور وكذا مو احسن !!
    والا انا ادخل عند النساء اصرف ؟
    والا مافرقت ؟
    ماقلت لك انك عجازه ؟؟؟ لا تفرق اذا قسم الرجال بيشوفون انه اوراقك وبيلغون بعثتك اما قسم النساء اذا رحتي لهم بيقبلون اوراقك <<اكذب لاتصدقون خخخخخخخخخخ

الصدق لا ماتفرق قسم الرجال او قسم النساء كلها سواء .. بس يالعجازه قومي وهزي طولتس وانقزي لهم طال عمرتس وريحي الوالد الله يطول عمره وريحي اخوانتس

صادق واحد من الشيبان يوم يقول وهم صغار غثونا قلنا يكبرون ويريحونا كبرو وكبرت مغثتهم معهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ <<شدخل امك الحين ؟ خخخ

ا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeg
    السلام عليكم
    اخوي انا اخذت التوصيه من نفس الجامعه باللغه الانجليزيه ووقعت وختمت يعني الاستماره فيها خانات والدكتوره عبئتها هل فيه اشكال
    ونقطه ثانيه قريت هنا في بعض المواضيع انه لازم بعد تصوير التوصيه والشهاده والسجل لازم اختمها (اختم الصور)بختم الجامعه ياليت تفيديني
    وعليكم السلام ورحمة الله

هل الخانات تأشر صح .؟ والا خانات للاسم وتكتبها بيدها ؟ لان اللي تكتب صح وبس مااعرف عنها شيء والله لكن ان جالي وقت بسئل لكم واحد

لازم ختم الشهادة والسجل عشان اذا جيتي تقدمين على جامعات اجنبيه يطلبون منك الاصل او طبق الاصل .. اما في مرحلة التدقيق اهم شي الاصل والصورة بس
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    ماقلت لك انك عجازه ؟؟؟ لا تفرق اذا قسم الرجال بيشوفون انه اوراقك وبيلغون بعثتك اما قسم النساء اذا رحتي لهم بيقبلون اوراقك <<اكذب لاتصدقون خخخخخخخخخخ

الصدق لا ماتفرق قسم الرجال او قسم النساء كلها سواء .. بس يالعجازه قومي وهزي طولتس وانقزي لهم طال عمرتس وريحي الوالد الله يطول عمره وريحي اخوانتس

صادق واحد من الشيبان يوم يقول وهم صغار غثونا قلنا يكبرون ويريحونا كبرو وكبرت مغثتهم معهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ <<شدخل امك الحين ؟ خخخ

ا

من يومي عجازه مو شي جديد
    بس اذا جاء الجد سنعه >>> لايكثررر طيييب ههههههه
    المهم والله هو اللي تبرع وقال بروح بدالك وادخل لقسم الرجال ..
    بس شفت فيها حوسه وترتيب اوراقك وكذا وماابي اتعبه
    فقلت استشيرك بس /:
    الا تعال وش دخلك انت ؟

ههههههههههههههههههههههه امزح والله
    7 "
38 من 69 صفحة 38 من 69 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.