الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    ادري , نورك سابقك :$ ...<<< يقولون يد ماتقواها صافحها وانا منيب اقوى الرياضيات ويعورني بطني عشان كذا نجرب الطيب معكم خخخخخخخخخ

حياك الله يابنتشي يابتاعت الريازيات

الترجمه خليها , المدقق يفك الدبابيس .. والترجمه مايحتاج ختم الجامعه يكفي ختم المكتب

وبالنسبة للوثيقه يكفي صورة لان المدقق بيدققها عنده مع الاصل فمايعترف بختم طبق الاصل من الجامعه .. وشغله ثانيه كمان الحين الجامعه تعطي سجلات اكاديميه بسعر رخيص عطيهم الاصل الله لايهينك وخلي عنك الحضرمه خخخخخخخخخخخخخ

وش صار على جوازك طلع ؟؟ وكيف صورتك فيه ترى دايم الجواز وبطاقة الاحوال اذا الواحد شاف صورته فيها يحس انه مهوب هو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ووووووووووووووع صورتي تلوع الكبد <<<وانت حايمه كبدك خلقه من الرياضيات
    بتروعون مني بيفكروني شغاله للاستقدام ههههههههههههههههه
    عموما يسلموووو على الردود

بس نط براسي سوال الحين واشغلت اللمبه حفت الافكار

انت الحين كيف تجاوبنا يعني سافرت ودرست وخلصت ورجعت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    ابي استفسر عن نموذج موافقة ولي الامر وين القاه
    من بعد إذن صاحب الموضوع النموذج راح تلاقينه لو فتحتي بريدك الالكتروني في ايميل موعد التدقيق اللي ارسلوه الوزارة في احد الروابط
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي S عندي سؤال في الوثائق المطلوبه مطلوب موافقه ولي امر الطالبه داا عرفناه
    بس صوره من صك الولايه شغلانته شغلانه يحتاج محارم شهود " و احنا ما نبغا المحارم يعرفو :P "
    الموهم انو بابا عندو صك ولايه باسم اختي نقدر نبدل اسمها لاسمي ممكن يمشي و لا تعتبر تزوير و لوماجبت صوره من صك الولايه وقت التدقيق ممكن
    يلغو طلبي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa M
    مرحبا اخوي الله يعافيك حبيت اسال اذا عادي اجيب جواز مرافق غير اللي سجلته في الاستماره (لانو انا سجلت فالاستماره الوالد والوالد صارت له ظروف ومابيجي وباخذ اوي )
    يعني جواز اي واحد فيهم اجيب في التدقيق؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa M
    ومشكووووور مقدما
    جيبي المرافق الجديد ووثائق حقته .. العفو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    أولا : جزآك الله خير آخوي وسهل طريقك..

ثانياً: ياريت توضح لي هدي النقطة لاني مو فاهمتها

4) نموذج الالتحاق بالجامعة باللغة الانجليزية موقعة من قبل المتقدم ..

وشكرا لك على المساعدة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    وياك الله يتقبل دعائك .. بعد ماتعبي النموذج توقعين اعتقد باخر صفحه بالاخير .. هنا شرح كامل عن النموذج يبوي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html

اذا موب واضحه اجابتي علميني اوضح لك اكثر الله يحييك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areeg
    اخوي الشهاده والسجل مختومات لكن هل لازم اختم الصور اللي بقدمها للتدقيق بختم الجامعه يعني يكون الختم على الصوره ارزق وبالنسبه للتوصيه تأشر على الخانه بصح
    سالتهم قالوا هذا النموذج المتبع في الجامعه انا تبع جامعه الاميره نوره واستفسار بسيط بعد مااخذ التوصيات هل ضروري احطها في ظرف واختمه بختم الجامعه ؟ولك الف شكر
    لا مايحتاج تختمين الصور اللي بتقدمينها

بالنسبه لتوصيات هذي كثر الكلام حولها ام صح وغلط واصلا هالمرحلة موب مطلوب منك توصيات حسب الشروط اللي نزلت هالسنه لكن اذا بتقدمين على جامعات ماادري يقبلونها او لا فعشان كذا بستفسر لكم وارد

مايحتاج تحطينها في ظرف وتقفلينها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    جزاك الله خير على جهدك ومساعدتك
    ودي اسأل عن السجل الاكاديمي موجود عندي نسخ طبق الاصل مختومة من الكلية والاصل عندهم طبعاً فهل ينفع اني
    اقدم لهم طبق الاصل بدل السجل الاصل للمطابقة وقت التدقيق ؟؟؟؟ ومن بعد اذنك ياليت اللي عنده فكرة عن هالشئ او جرب من قبل او مر بنفس الوضع يفيدنا
    هذي المره اول مره تمر علي مشكلتك وخصوصا ان فيه ناس كثير مثلك فعشان كذا اعتقد التدقيق غصب يمشونها لان هذا طريقة جامعه من الجامعات .. فلاتشيل همها ان شاء الله خير

واللي عنده معلومه ويقدر يفيد ياليت مايبخل علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروها غيروها
    مرحبا اخوي وجزاك الله خير ع استشاراتك.
    هل المرافق الي هو زوجي اذا اخذ اجازه من دوامه ياخذ اجازه بنص الراتب علما بانه موظف حكومي مدني. ولا بدون راتب
    2/استماره الترسيح الي جاتني ع الايميل نفسها اجيبها ولا نكتفي برساله الجوال الي جتني
    3/انا التوصيات الي عندي باللغه العربيه وسجلت بالابليكيشن اسماء الدكتورات الي كتبوا لي التوصيه ولما رحت الكليه عشان اخليهن يسون لي
    التوصيات باللغه الe وحده منهن باجازه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروها غيروها
    هل اكتفي بالاسما وبعد موعد التدقيق اجيب التوصيات
    1- لا يبوي ياخذ اجازه استثنائيه بدون راتب ولاتحسب له خدمه .. لكن لو اخذ اجازه دراسيه بدون راتب وتحسب له الخدمه بشرط انه يجيب الشهاده اللي اخذ اجازه عشانها مثلا طالع ماستر واخذ اجازه دراسيه يحسبون له مدة الدراسه خدمه وتمشي الترقيات بس لو رجع بعد الاجازه بدون ماستر ماتحسب له الخدمات لانه اخل بشرط الاجازه الدراسيه ... اللي يحسب له نص راتبه هو الموظف المبتعث من دوامه ..
    2- استمارة الترشيح اللي انتي عبيتيها وكتبتي تخصصك ورغباتك اللي هي استمارة الطلب ..
    3- ايه .. او اقرب محل ترجمه يترجمها لك الين تجي الموظفه المجازه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    اخوي مشكوور ويعطيك العافيه على مجهودك
    وربي انشالله ينولك اللي في بالك
    بس عندي مشكله بسيطه بخصوص التوصيات رحت اليوم واخذت نموذج توصيه بس مجدول وانا سمعت انو الجامعات الاجنبيه ما تقبل الا النصي
    ومحتاره الحين ما ابي اتمشور وخصوصا جامعتي بعيده الحين اروح اعطيه النموذج اللي مجدول بالانجلش والا لازم عربي وانجلش
    تكفى تكفى تراها تهز رجاجيل تعطيني خبر وترسيني على بلااااااااااااط <<<<<<هههههههههه امزح
    امين الله يجزاك خير

اللي اعرفه هالسنه ماطلبو توصيات حسب الشروط الموجوده بس التوصيات تحتاجينها اذا جيتي تقدمين على جامعات اجنبيه

لكن ابشوف لكم مسئلة القبول الجامعي وتوصيات المجدوله واعطيكم خبر

هلا اختي ارييج
    انا ايضا من بنات جامعه نوره حبيت اسالك كيف النموذج اللي اخذتيه تبع التوصيه هل هو مجدول والا ايش لاني رحت اليوم لهم وقالةو ما في الا هذا النموذج
    هلا اختي <<اريج يالوح مالك دخل انت خخخخخخخخخخ

هلا بك
    ايوه مجدول وبالانجليزي وانا اخذته اليوم بعد
    والخانات تعبأ بخيار صح عند ممتاز او جيد او جيد جدا
    وقالوا لي ان كل البنات اخذوا مثل هالنموذج ومشى معاهم
    شكرا عالمساعده :$
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    ابي استفسر عن نموذج موافقة ولي الامر وين القاه

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298797.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    ووووووووووووووع صورتي تلوع الكبد <<<وانت حايمه كبدك خلقه من الرياضيات
    بتروعون مني بيفكروني شغاله للاستقدام ههههههههههههههههه
    عموما يسلموووو على الردود

بس نط براسي سوال الحين واشغلت اللمبه حفت الافكار

انت الحين كيف تجاوبنا يعني سافرت ودرست وخلصت ورجعت
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسلمك

انا اجاوبكم بالكيبورد خخخخخخخ .. سر المهنه يختشي :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    السجل الاكاديمي هل هناك مشكلة لو كان مدبس واذا كانت مشكله وش الحل ؟؟؟

يفضل انه مايكون مدبس .. لكن موب مشكلة المدققين يفكون الدبابيس لاتشيلن هم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    أبغى أسأل بالنسبه لنموذج الجامعه الأجنبيه في فقره D
    المعلومات اللي اكتبه عنواني اللي في السعوديه ولا حق البلد اللي أبغى أروح له؟ لأني شايفه انو C و D كإنهم نفس الشي

والله المعذره ماعندي خلفيه عنو :$ لكن ادخل هالموضوع الاخوان بيفيدونك ان شاء الله http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html

من بعد إذن صاحب الموضوع النموذج راح تلاقينه لو فتحتي بريدك الالكتروني في ايميل موعد التدقيق اللي ارسلوه الوزارة في احد الروابط

الله يعطيك العافيه يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    السلام عليكم
    اخوي S عندي سؤال في الوثائق المطلوبه مطلوب موافقه ولي امر الطالبه داا عرفناه
    بس صوره من صك الولايه شغلانته شغلانه يحتاج محارم شهود " و احنا ما نبغا المحارم يعرفو :P "
    الموهم انو بابا عندو صك ولايه باسم اختي نقدر نبدل اسمها لاسمي ممكن يمشي و لا تعتبر تزوير و لوماجبت صوره من صك الولايه وقت التدقيق ممكن
    يلغو طلبي ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

انتي بتقدمين على التدقيق بنفسك ؟ والوالد الله يحفظه حي ؟ او زوجك حي ؟ .. اذا ولي امرك زوجك او والدك على قيد الحياة ماتحتاجينه ..

اي احد مافهم شي من شرحي يسئل اقين واجاوبه ان شاء الله

7 "
  6. استفسار؟؟؟؟ استفسارااااات لا هنتم بس جاوبوني @_@

أنا عندي موعد التدقيق 20 سبتمبر

مطلوب مني IELTS ولسى حتى ما سجلت للاختبار :S

هل أقدر أعطيهم نتيجة الاختبار بعد موعد التدقيق ؟؟؟

والسؤال الثاني الي مخلي نفسيّتي عفن

أنا حاليا في جامعة البترول, أبغى أسحب بس خايف اذا سحبت مثلا يقولولي البعثة بعدين انت كنت مسجل في جامعة فألغينا عليك البعثة؟؟؟ =_=

الله يرحم والديكم عاد شوفو لي حل, مصيري يتحدد على هالسالفة ^_^"
    7 "
  7. السلام عليكم ..

أخوي لا هنت ومششكور وعسساه بـ موزين حسسناتك إن شاء الله

ربي يحرم النار على والدينا ووالديك يااا رب ..

هـ الحين بغيت أسألك ..

محرمي المرافق خريج ثانوية .. هل بـ إمكانه يكمل ابتعاث معي ..

وكيف رح تكون الإجراءات ووش هي الأوراق اللي أجيبها له معي يوم التدقيق

<~ أدري حوسسة وبـ ألخبططك.. بس تعبت أسأل هـ السؤال وما أحد يجاوبني وربي لا يحرمك الأجر !!
    7 "
40 من 69 صفحة 40 من 69 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.