الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    يا ابني أنا لو فهمت من موضوع كيف تعبي الإستمار ماكان دخلت هنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيمـي
    لأني مافهمت شي من هادي الفقره حبيت أسألكم =(
    ههههههههههههههههههههههههههههه طيب وراك عصبتي ! .. وانا لو اعرف كمان ماارسلت للموضوع الخاص فيه :$ هههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    أخوي ... حرم الله وجهك ووالديك عن النار ...أمين ..
    قبلوني قبول مبدئي ولله الحمد ..
    لكن التخصص الي اخترته بالتقديم (قانون )
    وأنا ريد احول (للادارة التربوية)
    في مجال ..
    اسعدك الله دنيا ودين

اميييييييين واياك وكل مووووسليم الله يتقبل دعائك يارب

هل هو نازل من ضمن التخصصات ؟ .. وبالنسبة للمواضيع اللي قريتها بالمنتدى يقولون انو تقدر تعدلها خلال فترة اللغه لو كانت موب نازله من ضمن التخصصات المطلوبه من البرنامج .. والله اعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || BIG SMILE ||
    نا اسمي باللغة الانجليزيه متطابق بالسجل وبالوثيقه وبالجواز لكن اسمي باللغه العربيه في اختلاف مره مكتوب (نوره) ومره مكتوب (نورة) يأثر؟؟

لا ان شاء الله مايخالف اهم شيء الانجليزي اوكي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnarye
    <- تناظرك من ورا الباب :$ ( فيس مغطي خشيشته )
    ي اخ اس <- اس اس السلامو عليكووو <- ياقدمي ويبي لي تكفيخ ..
    وشسمه هذا النموذج حق الوكالة لقيته منزلته وحده من العضوات بموضوع ( صك الاعالة ) وانو راسلت الوزارة بخصوص هالموضوع وارسلوا لها هالنموذج وقالوا هيك تكون الصياغة
    يعني مو نسخ لصق لا بس شي تقريبي يعني ..
    المهم ..
    <- رجعت انخشششت ورا الباب بعنف
    بس قبل لا انخش ويعفطون لي خشيشتي وراك حاقد ع كينق سآآآووود يونيفيرستي :$
    واللهي انهم قدعين ..
    <- رجعت تنخش بشكل اكثر ..
    هذا الله يسلمك انا خريجة تربية خاصة :$
    وسجلت الماستر بشي خله مستخبي يرحم اهلك عشان ماتكفخ ولا اتفشل قدام الناس
    لانو طموحي كانت عالية وقت ماخترت تخصص الماستر هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    فـ لا تحرجني بالسؤال عن تخصص الماستر المطلوب ..
    المهم انو قالوا لي مردك لـ " التسويق "
    فـ التغيير متى راح يكون ..
    واعبي نموذج طلب الالتحاق بالجامعة الاجنبية ع اي اساس !!
    اكتب بخانة التخصص ( تخصص الماستر البعيد عن خشمي ) ولا ( التسويق ) .. !!!
    نجي لسالفة المحرم ( المحرم راح يكون اخوي والوالد الله يخليه ع قيد الحياه )
    بس راح اغير اسم المحرم الي سجلت فيه بـ / طلب الابتعاث ..
    فـ التغيير متى راح يكون كمان ؟!
    <- والله انتي الي يبي لك تغيير هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ادري اني بربرت بس اخذت لي غفوة بعد ماجاني ارتجاج من المنتدى
    وصحيت اكتب فيذا ف العذر والسموحه

يختشي مدري ليه احسييك مسجله طب ! هههههههههههه

تقولين وراني حاقد على كينق سئود يونيفيرسيتي ؟؟؟ ... لان طلابها بما فيهم انا "غالبيتهم" مايعرف يشغل مخه هههههههههههههههههههههه

فمثلا انتي احد الامثله .. بعد التخبطات القرارية اللي مارسيتي لك على بحر على تخصص لحد الان

شغلي موووخيك واطبعي لك نموذجين نموذج حق "طب" التخصص الشطحه اللي اخترتيه .. ونموذج سجليه تسويق او قانون لكن لو تحبين القانون مثلي حطيه قانون مرتن وحده لان التسويق احسك سودانيه ههههههههههه

واسئلي المدقق اذا عدل لك التخصص خلاص عطيه نموذج التخصص .. بس انتبهي تخلطين بينها هههههههههههههه "وجه قد بدل ورقتين في هيثرو بغى يروح بداهيه خخخخخ"

نجي للمحرم .. واكرر واشيد على مسألة فهاوة طلاب جامئة كينق سئود يونيفيرسيتي .. قول ليه .. قلتي ليه !

لانو والدك الله يحفظه ويصبره عليك ويعوضه خير على قيد الحياة الله يطول عمره .. فعلى اي اساس حكمتي انو لازم صك ولايه !.. ؟

اذا انتي بتروحين التدقيق او والدك او زوجك .. ماتحتاجين لصك الولاية ... اما اذا اخوك بيروح بدالك او ولد اختك او او او الخ ... لازم وكالة ..

فعشان كذا بدل التسدح والتبطح والغفوات اللي تاخذينها .. فخذي عبايتك وطقطقي شبيشباتك الله لايهينك وهزي طولك وانقزي مع اخوك ولاحظي قلت اخوك يعني موب ابوك عشان ماتتعبين ابوك .. وروحي لمركز التدقيق وادخلي القسم النسوي ودققي اوراقك واطلعي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    uuuuuuuuuuuuuuuuuuup
    ههههههههههههه
    مريت قلت ارفع الصفحه
    اوب اوب .. ذكرتيني برابح صقر يا انه يرفع ضغطي اذا قال "يوب يوب"

سانكيووو على تفاعلك يابتاعت الريازيات ههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    الله يسعد قلبك Sويفرج همك يارب
    الله يسلمك مير اني بسألك كم سؤال الا وهي
    اولا ياسيدي انا حاطتن كل اوراقي بظرف والظرف مختوم عليه ختم الجامعه داخل الظرف (صوره طبق الاصل للوثيقه طبعا مترجمه وصوره طبق الاصل مترجمه من السجل وثلاث توصيات )
    سؤالي ياSشرايك اوديها بالظرف المختوم ولى افتحها وارتبها زي ماهم كاتبين طبعا انا ببالي اجيب الاصول وصوره من جواز السفر حقي وحق زوجي وبطاقة دفتر العائله وغيرها من الاوراق المطلوبه الثانيه بملف شفاف الي يكون مفتوح من الجنب والاعلى ويكون بظرف وأخلي الظرف المختوم مثل ماهو واجيبه لهم هم يفتحونه شرايك
    وغير كذا ياباشا احوووم انا مسويه التوصيات قبل فتره يعني بشهر 6 الظاهر والاخت بالله نست اسماء الدكتورات يعني اعتقد اني ذاكره اسم اثنين منهم وحده نسيتها فهل ضروري يكون اسمائهم صحيحه والسبيلنق مطابق للي بالتوصيات اقصد اسمائهم الي اكتبها بنموذج مراسلة الجامعه ولى عادي مايدققون انا مقفله التوصيات بظرف مختوم عليه عشان هيك مااقدر افتح الظرف شو العمل وشو رايك وبشو تنصحني
    واممم بغيت أسالك هالكائن حاولت افهمه مير اتوقع صار عندي عجز بالفهم
    بهالسطر((الالتزام بترجمة ما يحتاج إلى ترجمة من الوثائق الدراسية، وطباعة نموذج استمارة طلب الابتعاث، (((((وملء نموذج الالتحاق بجامعة أجنبية (4صفحات)، مع مراعاة عدم تدبيس الأوراق))))))
    فـسؤالي لك يابطل,..\
    يعني هم يبيوني اسوي اربع نسخ ولى شو القصد من 4صفحات وبعدين انا السجل الاكاديمي طبيعي يكون مدبس لانها دفتره موب ورق مثله مثل الاصل حقه فهل هم يقصدونه ظمن الاوراق الي مطالبين بعدم تدبيسها
    واخيرا Sبغيت اعرف انا تخصصي بكالوريوس كيمياء زاخترت تخصص تقنية نانو هل في اغير وقت التدقيق التخصص لكيمياء بدل النانو ولى خلاص مااقدر الا بعدانتهاء فترة اللغه
    وأعتذر عن الإطاله .. أدري كثرت الق لق مير انت كريم وحنا داجين ونستاهلملف مرفق 14848 مير يجزاك ربك عنا كل خير

مييير الله يتقبل دعائك يارب ويجزاك خير ..

1- مير اني انا اللي بسئلك .. وش مشكلتك مع الظرف المختوم ؟؟ هههههههههههههههههههههه حسيته مسوي قلق في موضوعك ...

وحسيت برضو من الوهله الاولى انك من الطالبات البثرات اللي تشغل اهلها وتخسرهم 5058456 قلم كل قلم لون .. والوان تفقع العيون عشان تقول لها المعلمه الله شغلك مرتب هههههههههههههه

فخلاصة كلامي ماله داعي هذا كووووووله كل اللي عليك يختشي انك تجيبين الاوراق زي ماهم طالبين اصل وصورة بدون ظرف مختوم ومقفل وبدون اي شيء ...

2- شوفتي ياصديقتشي مشاكل الظرف المختوم هههههههههههه انصحك اول شيء بتقوى الله في السر والعلن ثم تعتقين الظرف المختوم لوجه الله وتفكينه من شرك هههههههههههههههه

3- لا مايبون اربع نسخ قصدهم نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه وعدد صفحاته 4 صفحات يعني تاكدي ان عدد صفحات نموذج الالتحاق 4 صفحات .. حلو ؟ ..

ومعلومة لك تفيدك في حياتك فرق بين اربع نسخ واربع صفحات حتى انتي بسؤالك تقولين اسوي اربع نسخ يعني ماقلتي اربع صفحات فعشان كذا ركزي الله يرحم والديك ويعوض قوزك بخير هههههههههه

4- التدبيس سوي نفسك سبهه وروحي لهم وهي مدبسه عاد هم بيفكونها احتياط عشان لاقدر الله مايرجعونك والا شيء هههههههههههههه

5- برضو عندي سؤال وجيه .. وش دخل النانو في الكيمياء ! انا اللي اعرفه ان النانو شيء تبع الفيزياء والا انا غلتان ؟ لا ان شاء الله تقدرين بس برضو لاتعدلينها بنفسك خلي المدقق يعدلها بالكلم الاحمريكا

6- ابد يبوي خذي راحتيك ولا لقلقلتي ولاش اهم شي تستوعبين الشروط وتكملين اوراقك وتدرسين زين وتركزين يرحم ام امك كويس هههههههههههههههههههههههههه

حياك الله وبالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    طيب مايصير يكون هو مستقل يعني يكمل دراسته كمبتعث مو مرافق ؟؟ لانو حرام مثلاً يكون خلص اقل من 70 % وانا خلصت دراستي ويرجعونه :/
    كنت بقول لك طريقه .. بس دامهم الله يجزاهم خير اختصرو الطريق وسمحو لمرافق يكمل دراسته الحمدلله ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    اممم ليييه هما ألغوا شرط 75%

لاني قبل فتره قريت هالشيء هنا

شوفي رابط الخبر بعكاظ..

طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط¥ظ„ط؛ط§ط، ط´ط±ط· ط§ظ„ظ€ 75% ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

شوكراااااان عالموساعداااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    الله يجزاك الجنة ويسهل لك كل امورك ويرزقك من كل ما تحبين
    ريحتيني الله يريحك يارب
    امين امين وياني وياك وياها وكل مسلم ههههههههههههههههههههههه

بس والله غش يختي مفروض انك تدعين لي بعد انا كمان :$

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loloo
    جزاك الله خييييييييييييييييير .S. ماقصرت
    وياك يارب وكل مسلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد حلم
    حبيت اعرف هل اقدر اغير ترتيب الدول يوم التدقيق او لا؟؟

وشكرا مقدما..............
    ايه ان شاء الله تقدرين بس اهم شي تبلغين المدقق انه يعدلها بخط يده وتتأكدين من هالشيء لا يفهي الموظف ويحطون لك رغباتك زي ماهي موجوده

حياك

اعيد واكرر واقول يرحم ام امكم اي شيء اوووب واضح يامرني اوضح اكثر :$ بالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  2. الله يحرم وجهك عن النار قل آمين

اخوي حبيت اسألك: 1- انا عندي توصيتين بس من ثلاث سنين يعني لازم اروح الجامعة واشحد الثالثة
    بس اخاف النموذج مختلف عادي
    2- التوصيات اللي عندي نصها عربي ونصها انجليزي لكن الدكاترة معبين العربي بس وكاتب اسمه بالعربي وحتى الختم عربي هل يضر
    ولا لازم اترجم التوصيات
    3- طيب لو ترجمتها وختموها يمكن ختمها عربي هل فيه مشكله علما اني من جامعة الامام
    4- على قولتك مايحتاج اصور عشر نسخ من اوراقي واختمهم طبق الاصل زي ماسمعت ؟ ولاّ الصور تكفي من غير ختم؟

الله يوفقك ويعينك علينا
    7 "
  3. توني صاحيه وشوشتي اكبر من جسمي بعد فرفره من الصبح لين الظهر بالجامعه
    الاوراق المطلوبه وقت التدقيق
    1/ صورة من الوثيقه باللغه العربيه واللغه الانجليزيه >> وثيقتي عربي انجليزي خلاص خلصنا منها صح
    2/ صورة من السجل الاكاديمي للمرحلة الاخيره باللغه العربيه والانجليزيه >> ياطويل العمر ربي يحفظك انا هزيت طولي على قولتك ورحت الجامعه وعدلت اسمي بالانجليزي في السجل نفس الوثيقه حلو مثل ماقلت لي قبل
    وطلبتهم يكون السجل عربي انجليزي قالوا كثير طلبوه وماعطيناهم الا هذا بمعنى انه السجل الي عطوني اياه عربي انجليزي بس المشكلة في المواد ماترجموها انجليزي مخلين مكانها فاضي فهمت طبعا لازم اترجمها من مكتب معتمد صح والا لا لانها هيك ماتعتبر مترجمه

طبعا غير جواز المحرم والاستماره حقت الجامعات و و و و ........... الخ كلها تمام عندي

استفساراتي <<< ههههههههه وش عندها صاحيه مرووقه
    1/ اسمي في الوثيقه والسجل الاكاديمي نفس بعض بالحررررررررف <<<طالعه من قلب >> اما الجواز نفسهم بالحرررررررف بس الجد مختصر عادي صح والا لا
    2/ نفس الشي نرجع لليوم طلبتهم توصيات عطوني توصيات على شكل جدول قلت ابي بلغراف قالوا هذا الي عندنا سكت وقلت هاتيه حدي تعبانه مالي خلق اناقش بعد حوسة السجل >> المهم التوصيه عربي انجليزي بس وش نقول للدكاتره الي ماعندهم ماعند جدتي خليتهم يكتبون اسمي بالانجلش نفس الوثيقه حلو لكن كتبوا التخصص واسم الجامعه وسنة اتخرج والتقدير واسمهم بالعربي وانبح صوتي وانا اقول اكتبوها انجلش عرفت انهم ماعنده سالفه المهم اكيد تحتاج ترجمه صح
    3/ السجل الاكاديمي مدبس وش اسوي انتحر عشان التدبيس قلت بطنش مثل ماقلت انت لي وحده مدري واحد بالردود اوكي
    4/ متى احتاج صور طبق الاصل والا مالها داعي
    5/ ادري تعبتك هههههههههه بس كلها اجابه مختصره منك يا صح او لا
    6/ الله يجزاك الجنه وييسر لك امورك ويوفقك يااارب ويسعدك ومشكوور على المجهود الرائع وكلمة رائع قليله فيك ربي يحفظك ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    اس يا اخويا عارفه انو بعد السؤال حيجيني كف اوحاجه زي كدا :P بس حسال :P
    دحين الوكاله و الولايه و الاعاله و الكلام الكتير في الموضوع فهمت انو اللي والدها على قيد الحياه و اخوها مرافقها ما تحتاج صك ولايه .. كدا حلو ؟
    طيب الوكاله للاخ المرافق مطوبه وقت التدقيق ؟ الشيخ لله يسامحه مارضي يعمل وكاله لاخويا الا بخطاب من وزاره التعليم شو الحل ؟
    7 "
  5. هههههههههه
    اهااااا وحده مفهيه بقوه صح تذكرت اني يوم كنت اعبي ورق الالتحاق بالجامعه كان كذا صفحه مشكور ياباشا عالوضيح
    وبعدين ياخوي عاد شنسوي كل واحد يقولنا معلومه من المرحله السادسه وانا اسأل عن هالظروف بالاخير وصلت لحل ختمه وتقفيله عشان لو كان الوضع مايناسب يصير الحل سهل نفتح ونطلعه سلام سلام
    اوك ميرتدري ترى احيان كثر السؤال والتدقيق بالشغل ماهوب غباء لكن زود حرص خوفا من التوابع >> من باب من خاف سلم
    وبناء على ذلك ياسيدي يعني انت تقول المطلوب مني اني ارتب اوراقي بملف عادي بدون ظرف بدون خرابيط حتى اسم الدكاتره اخذه من نموذج التوصيات مااخبص من راسيويطلع بيه فرق بين التوصيات وطلب الالتحاق ولى يمشونه لي لو كان بيه فرق >>للحين تفكر انها ماتفتح الظرف>> بتقول ذي مومسويلها ازمه الاوالله مسويلها وسواس قهري
    وهذا شسمه تقنية النانو هي امتداد للفيزياء والكيمياء حتى قبل سنه كانواصحباتي بايرلندا تخصص احياء وكان فيهم يدخلو تقنية النانو بجامعة دبلن اذا ايضا هي امتداد للاحياء لان مو تخصص محصور بمجال علمي واحد
    ومشكور اخوي والله يرزقك بكل ماتطلب ويوفقك يارب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سوال سريع مره اسرع مما تتصور بس تبي الجد والله هو اللي مشغلني حاليا مدري اكمل والا اوقف الشغله لو تجاوبني تكفى اكون لك من الشاكرين
    زوجتي مقدم لها ماستر وفي الاستماره كتب جامعة الملك خالد كلية التربية تخصص تربية مع العلم ان تخصصها تاريخ بس مالقيت تاريخ كتبت تربية هل في مشكله في ذالك مع انه وصلني موعد للتدقيق
    ارجو الرد سريع من جد محتار وهي متخرجه عام 1426/1427 هل فيه مشكلة والا اواصل واكمل ...
    7 "
43 من 69 صفحة 43 من 69 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.