الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار اريد جواب المدقق فقط او شخص مر بمرحلة التدقيق

اسمي في الجواز بالعربي أحمد بن علي بن سعيد العمري . وفي الوثيفة أحمد بن علي سعيد العمري (لم يكتب بن بعد اسم الوالد)
    اسمي في الجواز بالانجليزي ALAMRI, AHMED ALI S وفي الوثيقة AHMED ALI S AL-AMRIا (للقب في الجواز بدون شرطة وفي الوثيقة بشرطة)

هل هنالك مشكله وادهب لتعديل الاسم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقل جميل
    مرحبا
    انا سجلت بالمنتدى لان عندي امل القا جواب لاستفساري
    بعد ماخلصت ارواقي كله طلع كرت العائلة مفقود دورت دورت لين تعبت ومالقيته مدري وش اسوي بيوم التدقيق يعني مايمدي اطلع لي هوية ولا بدل فاقد
    تتوقعون يرضون بصورة بس لان كل اللي عندي صورة
    الثاني وانا قاعدة ادقق بالسجل الاكاديمي العربي لقيت وكيلة الكلية مو موقعة علية بس المراجعة موقعة ومكان توقيع وكيلة او العميدة حاطين ختم الكلية يكفي
    الثالث مكتب الترجمة مدبس الاوراق بهذاك الدبوس الاصفر الحديد حاولت افكه مانفع برجعه للمكتب يفكونه
    بس سوالي مكان الدبابيس بيكون واضح عادي ولا لازم ورق مافي ولا قطع

اتمنى القا جواب لاني ماسجلت بالمنتدي الا لما شفت ماشاءالله تعاونكم بالرد
    أختي أنا نفس وضعك بالضبط
    وطلعنا كرت عائله جديد بنفس اليوم . بس لما سألت لك يقولون الكرت اللي فيه صوره إحتمال ياخذ له اسبوع أو أكثر
    أنا أبوي متوفي والكرت تبعنا من غير صوره ..
    بس مثل ماقال أخوي اس تحركي وطلعوا بدل فاقد قبل موعد التدقيق

الله يسهل أمرك يارب , والله حاسه فيك لأني مريت بنفس الوضع
    7 "
  3. عَنْ سَهْلِ بن سَعْدٍ، عن النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ:\"عِنْدَ اللَّهِ خَزَائِنُ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ، مَفَاتِيحُهَا الرِّجَالُ، فَطُوبَى لِمَنْ جَعَلَهُ مِفْتَاحًا لِلْخَيْرِ، وَمِغْلاقًا لِلشَّرِّ،

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا ، ومن كف غضبه ، ستر الله عورته ، ومن كظم غيظا ، ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ، وإن سوء الخلق ليفسد العمل ، كما يفسد الخل العسل )

الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 176

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين

أخوي اس أسأل الله أن يفرج عنك كل كربه ويسهل لك كل أمر
    ويكب عليك الرزق والسعادة كبآ كبآ ... ويعطيك فوق مطلبك حتى يرضيك ..
    الله يرحم من ربّآك ..
    والله إني أغبطك ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    مشكككككور على الجهد الي تبذله معنا جعله الله في موازييين حسناتك وربي يرحم والديك ويغفر لهم جميع ذنوبهم
    امين
    عندي كذا سؤال واتمنى ألقى جواب عندك بالي تقدر عليه
    1/أنا أبوي متوفي والله يخلي إخواني هم اولياء امرئ وانا بطلع بعثة مع واحد من إخواني لكن سؤالي هم طالبين صك ولاية اذ كان ولي الامر غير الاب او الزوج يعني لازم يكون معي صك ولاية يوم التدقيق مع العلم أني أنا بروح ادقق أوراقي ؟
    2/أنا جواز السفر تبعي وجواز اخوي بعد بينتهي بشهر واحد عادي اروح فيهم للتدقيق وبعدها اجددهم علما بان موعد التدقيق بيوم 9/25 ؟ولا لازم اجدده قبل لااروح لهم؟
    3/ موافقة ولي الامر طبعت الاستمارة لكن مين من إخواني الي يعبئها الي بيروح معي ولا اخوي الكبير ؟
    وآسفه كثرت أسئلتي عليك
    والله يجزاك الف خير
    شكرًا جزيلا
    *
    7 "
  5. سوال
    في موقع التقديم في حاله الطلب عندي ٣ تواريخ التاريخ الاول الطلب تحت التدقيق والتاريخ الثاني تم رفض طلبك والتاريخ الثالث الطلب تحت التدقيق وبعد التاريخ الثالث رسلوا لي مسج بالترشيح ومسج بموعد التدقيق
    ابي اعرف انا انقبلت مبدئيا او لا؟
    لان راسلتهم طلبوا رقم الطلب ولما عطلتها قالتلي سوي خطاب تراجعي وحطي وعفسي شكلها مو فاهمه قصدي
    أتمني منكم أجابه وااااضحه الله يخليكم
    7 "
  6. الله يرضا عليك دنيا واخره

الاسئله للمره الثانيه بوضوح اكثر

1/ انا رايحه ادرس دكتوراه فهل الوثيقه اللي اخذها معي يوم التدقيق هل حقت الماستر والبكالوريوس ولا بس الماستر بس ؟؟؟؟؟؟
    2/السجل الاكاديمي اللي عندي بالانقليزي من الجامعه بس عربي مو متوفر فهل لا زم يكون عندي سجل بالانقلش والثاني بالعربي ولا الانقلزي يكفي ؟؟؟؟؟؟
    3/السجل الاكاديمي اللي يبونه بس حق الماستر ولا كمان حق البكالوريوس؟؟؟
    4/هل يبغون حسن سيره وسلوك ولا لا ؟؟ واذا ايه تكفي حقت البكالوريوس ولا لازم حقت الماستر؟؟؟
    5/ كم توصيه يبغون ؟؟؟؟؟
    6/ انا مقدمه ببطاقة الاحوال هل هي اللي اكمل بها ولا لازم اخذ كرت العائله؟؟؟؟؟
    7 "
54 من 69 صفحة 54 من 69 ... 44953545559 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.