الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أبغى اسأل الحين ايش يصير في التدقيق
    يطابقوا الاوراق
    ايش حكاية الورقه اللي يعطونا هيا ؟؟
    طيب هل يومها يبان أنا انقبلت و لا لا ؟ اقدر اقول المدقق على المدينه اللي أبغاها ولا هو يحطني على كيفه ؟
    اذا فرضا جابولي قبول لغه بمعهد و أنا جبت قبول من المعهد اللي ابغاه هل اقدر اغير و لا متدبسه باللي اختاروه ليا ؟؟؟!!!!!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انت قلت التاريخ حق طلب الابتعاث مااكتبه بس اوقع واخليهم يكتبونه او اذا قالوا اكتبيه اكتبه اساسا هيك هيك طابعته مرتين واحد بكتب فيه التاريخ وبوقع واحد بوقع بدون مااكتب التاريخ
    طيب وبالنسبه للاستمارة حقت الجامعات الاجنبية هذي اكتب تاريخ يوم التدقيق فيها واوقع ؟
    امممممممم خلني استغل الفرصة قبل ماتنقطع لمدة اسبوع هههههه بس حظي تدقيقي يوم الجمعه 16/9 ىوماشيه على كل حرف كتبته لو صار معي شي ياويلك ههههههه لا وربي عندي عادي صار او ماصار
    ايوه واليوم بروح اترجم اوراقي ادري نايمه بالعسل بعد يمكن اروح بكره هههههههههه وش سالفة التدبيس ومدري وشو يعني لازم مكاتب الترجمة تدبس الورق والا اذا قلت له مايدبسها عادي اخاف اقوله ويفشلني يقول
    لازم تتدبس هههههههه عاد قلت اسال اذا عندك خبر عنها
    ويسلمووو على كل شي ربي يوفقك دنيا واخره ويستر عليك ويحقق لك كل الي تبيه ويسهل اموورك ويكتب لك الرزق والسعادة
    ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    عندي سؤال اخوي ممكن..
    الحين بالاستماره تبع الالتحاق في خانات الخبرات والكورسات..
    الكورسات اللي تنكتب تختص بايش مثلا
    لان انا ماخذه كورسات في الحاسب الآلي والانجلش ما اظن لها داعي بتقديمي على ماستر احياء
    اكتبها ولا بلاش..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الروح
    مشكوووور مقدما
    والله الشغله راجعه لك يبوي .. تبين تكتبينها اكتبيها ماتبين اللي يريحك .. لانهم بيرسلونها للجامعات الاجنبيه فهي من صالحك .. لو انا مكانك كتبتها ... خصوصا انها ماتحتاج ارفاق صور من شهادة الكورسات والحاسب دي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بخير الله يطول عمرك بشرينا عنك ؟ ..
    لا يبوي حياك اي وقت هذا واجبي اني ادعم ابنائي المبتعثين خخخخخخخخخخخخخخخخ <<شعنده وزير التعليم العالي خخخخخخخ
    لا لا وقت التدقيق جيبي صور واصول .. وهم يختمن طبق الاصل .. احفظي بطبق الاصل لك ; ) عشان ماتمشورين مره ثانيه خخخخخخخخخ
    وعلى فكرة العميده مالها دخل في الختم الختم عند السكرتاريه مستحيل اي جهة تعتمد على شخص واحد في تعاملات يوميه .. وينوب عنه احد اذا لم يكن متواجد .
    هلا والله تمام الحمدالله ،،
    خخخخخخخخخخخخ من جد حسيتك وزير التعليم ع غفله
    اهااا حلوو الله يطمنك لا مسويه من كل اوراقي 20 نسخه طبق الاصل عشان ماارجع واتمشور ديني ودين المشوره ههههههههههههههه
    الا هالوثقيه الله يعل قلوبهم فيها ،،
    هذا الحكي عندكم ياالرجال اما الحريم توقع منهم اي شي ولاهمهم احد ..
    عشان كذا ماابي اروح التدقيق بس اليوم كرش لي بابا وقال ادخلي قسم النساء قلت لاحول الله >> ماادري اصيح والا اضحك على نفسي

ختم طبق الاصل .. اكيد عند السكرتارية .. لكن لاتشيلين هم يختي اهم شيء الاصول جهزيها وجهزي الاوراق وسوي لها نسخ وخذي الصور وروحي بها للتدقيق يعطونك ملف تحطينها فيه ويختمون طبق الاصل بعد مايطابقون ويعطونك الاصل مع ايصال استلام تحفظينه لانه مهمممممممممم وبعد كذا وانتي راجعه البيت تاخذين لك بقلاوه وتقهوين اخوك عقب المغرب لانه كرف خخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا اعزلو لي :$ خخخخخخ
    الخبله سكرتيرة العميده هي اللي قالت لي هالحكي عندي ختم ممكن يمشي حالك بس خير الختم اللي عند العميده ذاك هو اللي معترف فيه عند التعليم العالي >>> انا هنا تحنت قلت شكرا وطلعت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    ططططيب دعواتك لي من الحين طاقتني النفاظه وخايفه موعدي الجمعه يارب سهل ويسر اموري يارب
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك .. كثري كثري نعناع وعصير ليمون .. وصراحه سلمي على ابوك وحبي راسه فاضي لك يقعد يطامر خخخخخخ روحي انتي حاطين قسم نسائي تحركو خلو عنكم التسدح :/

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    انا بعد حبيت افيدكم باستفسار ارسلته للوزاره
    هذا مفاده :/
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار انا قدمت ابتعاث على المرحله السابعه بالبرنامج
    مستوفيه الشروط ولله الحمد
    ولكن عندي مشكلتين
    المشكله الاولى
    جوازي مفقود وقدمت بلاغ من مدة شهر وعندي برنت من الجوازات يثبت انه مفقود ومعاملته بتاخذ وقت
    قالولي هاتي مايثبت انك مقدمه ابتعاث واحنا بنسرع معاملتك هل فيه امكانية اعطائي مايثبت اني مرشحه ومستوفية الشروط من قبلكم؟؟
    هل راح استبعد لهذا السبب ؟؟ اما هناك مهله لاتخاذ الاجراء المناسب
    ثاني مشكله انا حطيت المرافق الوالد علما اني متزوجه بس زوجي عنده مشاكل مع شغله اذا حلها ممكن يسافر معاي
    اقدر اغير المرافق بعد مرحلة التدقيق في حال تجاوز زوجي مشكلة عمله ؟؟
    وهل يحتاج والدي وكاله من زوجي اقدمها بمرحلة التدقيق؟
    وهذا رد الوزاره علي : >> يارب لك الحمد والشكر
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) عليك الحضور الى مركز التدقيق واحضار صورة من جواز السفر وبرنت من الجوازا بفقدان الجواز وتسليم باقي المرفقات ويتم عرض فقدان الجواز على المستشارين في مركز التدقيقبالنسبة للمرافق بإمكانك بعد الترشيح النهائي تغير المحرم الى الزوج واحضار صورة من جواز السفر وبطاقة العائلة الى الوزارة لتحديث البيانات
    ........................
    ماجاني رد على شق الوكاله هل يحتاج والا لا مع العلم اني متزوجة ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لانك في سؤالك تقولين بتقدمين بوالدك الله يطول عمره بعدين بتغيرين لزوجك .. فهم كلهم محارمك يعني لاتشيلين هم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma1988
    بسالكم سجلي الاكاديمي حق سعوووود مايصلح ننسخه
    اجيب لهم الاصول اللي اشتريناها ب 12 ريال

الله !!!!!!! وصل سعرها 12 خخخخخخخخخخخخ والله كل شيء ارتفع

ايه جامعة الملك سعود مايخالف لو خذتي الاصل لانك تقدرين تطلعينه 54656168546 مره انا كنت اخذ الاصل طفرو بي الجامعه المكفئات اللي خذتها مهم رجعتها لهم قيمة سجل اكاديمي خخخخخخخخخخ مدري وش صندوق الطالب ذا اللي تخرجت ماستفدت منه يشيخ ولا في تكسي خخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    السلام عليكم عندي استفسار اريد جواب المدقق فقط او شخص مر بمرحلة التدقيق
    اسمي في الجواز بالعربي أحمد بن علي بن سعيد العمري . وفي الوثيفة أحمد بن علي سعيد العمري (لم يكتب بن بعد اسم الوالد)
    اسمي في الجواز بالانجليزي ALAMRI, AHMED ALI S وفي الوثيقة AHMED ALI S AL-AMRIا (للقب في الجواز بدون شرطة وفي الوثيقة بشرطة)
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    هل هنالك مشكله وادهب لتعديل الاسم
    وعليكم السلام ورحمة الله

يرجال مافيه مشكلة ان شاء الله دام السبيلنق صح خلاص ...

بسالكم سجلي الاكاديمي حق سعوووود مايصلح ننسخه

اجيب لهم الاصول اللي اشتريناها ب 12 ريال

جاوبتك جاوبتك يختي شكلك متحسفه ع 12 ريال خخخخخخخخخخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    أختي أنا نفس وضعك بالضبط
    وطلعنا كرت عائله جديد بنفس اليوم . بس لما سألت لك يقولون الكرت اللي فيه صوره إحتمال ياخذ له اسبوع أو أكثر
    أنا أبوي متوفي والكرت تبعنا من غير صوره ..
    بس مثل ماقال أخوي اس تحركي وطلعوا بدل فاقد قبل موعد التدقيق
    الله يسهل أمرك يارب , والله حاسه فيك لأني مريت بنفس الوضع
    يعطيك العافيه .. والله يرحم والدك وجدي ويجمعنا بهم في جناته يارب

عَنْ سَهْلِ بن سَعْدٍ، عن النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ:\"عِنْدَ اللَّهِ خَزَائِنُ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ، مَفَاتِيحُهَا الرِّجَالُ، فَطُوبَى لِمَنْ جَعَلَهُ مِفْتَاحًا لِلْخَيْرِ، وَمِغْلاقًا لِلشَّرِّ،
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا ، ومن كف غضبه ، ستر الله عورته ، ومن كظم غيظا ، ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة ، ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام ، وإن سوء الخلق ليفسد العمل ، كما يفسد الخل العسل )
    الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 176
    اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين
    أخوي اس أسأل الله أن يفرج عنك كل كربه ويسهل لك كل أمر
    ويكب عليك الرزق والسعادة كبآ كبآ ... ويعطيك فوق مطلبك حتى يرضيك ..
    الله يرحم من ربّآك ..
    والله إني أغبطك ..

اللهم اميييييييين ويتقبل دعائك يارب .. ويجعلني خير مما تضنون ويرزقني الاخلاص في العمل يارب

والله جتني قشعريره من الاحاديث الله يجعلني منهم يارب ويرحمنا برحمته ولا يكلنا على اعمالنا يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoDe Ali;1061453979
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoDe Ali;1061453979
    صورة جواز سفر المحرم الي مطلوب في الصورة < < يعني جواز ابويا ولا جواز اخويا الي هوالمرافق؟؟؟
    صورة جواز المرافق اللي هو اخوك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحياء حياتي
    السلام عليكم
    مشكككككور على الجهد الي تبذله معنا جعله الله في موازييين حسناتك وربي يرحم والديك ويغفر لهم جميع ذنوبهم
    امين
    عندي كذا سؤال واتمنى ألقى جواب عندك بالي تقدر عليه
    1/أنا أبوي متوفي والله يخلي إخواني هم اولياء امرئ وانا بطلع بعثة مع واحد من إخواني لكن سؤالي هم طالبين صك ولاية اذ كان ولي الامر غير الاب او الزوج يعني لازم يكون معي صك ولاية يوم التدقيق مع العلم أني أنا بروح ادقق أوراقي ؟
    2/أنا جواز السفر تبعي وجواز اخوي بعد بينتهي بشهر واحد عادي اروح فيهم للتدقيق وبعدها اجددهم علما بان موعد التدقيق بيوم 9/25 ؟ولا لازم اجدده قبل لااروح لهم؟
    3/ موافقة ولي الامر طبعت الاستمارة لكن مين من إخواني الي يعبئها الي بيروح معي ولا اخوي الكبير ؟
    وآسفه كثرت أسئلتي عليك
    والله يجزاك الف خير
    شكرًا جزيلا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحياء حياتي
    *
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اللهم امين ويتقبل دعائك .. ويحفظهم لي ويطول بأعمارهم يارب على طاعته

1- ايه لان اللي موقع اقرار الموافقة يفترض انه ولي امرك اما ابوك الله يغفر له واما زوجك الله يخلف عليه هههههههههههههه "مزح" لكن اخوانك اولياء امرك .. فلازم اثبات انه ولي امرك وهو الصك

2- من سؤالك ذا باين انك عجازه يبوي ههههههههه يختي عندك وقت مايقل عن 10 ايام يمديك تنقزين الله لايهينك وتجددينه .. لانهم بيقدمون لك على معهد فمايمديهم يخلصون تدقيق الاجوزاك منتهي ...

3- ولي امرك حسب الصك .. اذا هو اخوك الكبير اخوك الكبير اللي يوقعها

لا ابد ماكثرتي ولا شيء بالعكس حياك الله اي وقت والله يوفقك ويوفق الجميع يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    سوال
    في موقع التقديم في حاله الطلب عندي 3 تواريخ التاريخ الاول الطلب تحت التدقيق والتاريخ الثاني تم رفض طلبك والتاريخ الثالث الطلب تحت التدقيق وبعد التاريخ الثالث رسلوا لي مسج بالترشيح ومسج بموعد التدقيق
    ابي اعرف انا انقبلت مبدئيا او لا؟
    لان راسلتهم طلبوا رقم الطلب ولما عطلتها قالتلي سوي خطاب تراجعي وحطي وعفسي شكلها مو فاهمه قصدي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    أتمني منكم أجابه وااااضحه الله يخليكم
    هل انتي مطابقة للشروط ؟؟ واخر رساله جتك مسج بالموعد ومكان الترشيح اطبعيها وجيبيها معاك بنفس الموعد ...

يمكن انه خلل بالسستم ويمكن تم رفضك لكن كان الشرط اللي اخليتي فيه عدلوه والا شيء بس الحمدلله دامهم ارسلو لك معناته اطبعي الطلب وتعالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    الله يرضا عليك دنيا واخره
    الاسئله للمره الثانيه بوضوح اكثر
    1/ انا رايحه ادرس دكتوراه فهل الوثيقه اللي اخذها معي يوم التدقيق هل حقت الماستر والبكالوريوس ولا بس الماستر بس ؟؟؟؟؟؟
    2/السجل الاكاديمي اللي عندي بالانقليزي من الجامعه بس عربي مو متوفر فهل لا زم يكون عندي سجل بالانقلش والثاني بالعربي ولا الانقلزي يكفي ؟؟؟؟؟؟
    3/السجل الاكاديمي اللي يبونه بس حق الماستر ولا كمان حق البكالوريوس؟؟؟
    4/هل يبغون حسن سيره وسلوك ولا لا ؟؟ واذا ايه تكفي حقت البكالوريوس ولا لازم حقت الماستر؟؟؟
    5/ كم توصيه يبغون ؟؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    6/ انا مقدمه ببطاقة الاحوال هل هي اللي اكمل بها ولا لازم اخذ كرت العائله؟؟؟؟؟
    امين الله يتقبل دعائك
    1- لا اخر درجة علمية اللي هي الماستر
    2-لا يكتفى بالانجليزي مايحتاج ترجمه
    3-حق الماستر
    4-لا مايبونها
    5- ولا توصيه هههههههههه لانها موب مطلوبه السنه هذي
    6- بطاقة احوالك تكفي

عسى اجاباتي واضحه هالمره .. اذا موب واضح شيء امريني مره ثانيه وعلى فكرة انسسسسسسسسي انك خريجة بكالوريوس خلاص انتي ماستر تعاملي في كل شيء انك ماستر الين تحصلين عالدكتوراه ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيامي
    بليييييييييييييز
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيامي
    السجل الاكاديمي لازم اجيب صورة طبق الاصل ؟؟

لا مايحتاج اهم شيء الاصل وصوره منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaYaNa
    يابنات في احد متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز وكشف الدرجات تبعها مو مكتوب في ( متخرج ) ؟؟؟؟ انا وصحباتي كلنا مو مكتوب في هل شي طبيعي ولا لازم اراجعهم واطلبهم يكتبولي في !!!
    و ينفع كشف الدرجات الي بالعربي الي انا طبعتو من الاودس قبل مايقفل ولا لازم اترجم ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaYaNa
    اذا كشف الدرجات عربي لازم يترجم اذا مترجم مايحتاج تترجميه لعربي ..

السؤال هل جامعة الملك عبدالعزيز تعطي سجل اكاديمي مكتوب متخرج !؟ اذا ايه لازم تطلعين لك جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    انا اوراقي الحمدلله شبه خلصته
    بس صك الولايه المحكمه مارضو يسونه الا بخطاب من الرياض
    وانا ماعندي احد يجيب لي خطاب
    تتوقعون يكفي؟
    حصر الارث+ موافقه ولي الامر+شهاده الوفاه
    ولابيرجعوني؟
    واذا لازم اجيبه اقدر اجيبه بعد التدقيق بيوم اويومين؟
    ثاني شي كل اوراقي المصوره عليها ختم طبق الاصل
    ماعدا السجل الاكاديمي الانجلش لانه بمكتب ترجمه للحين
    وماراح استلمه الاالخميس وماافيه دوام للجامعه الخميس
    وتدقيق اوراقي الجمعه
    ماادري بيسون لي سالفه عليه؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    الله ييسر امورنا اعصابنا تلفت
    بالنسبه لموضوع صك الولايه .. هذا موضوع استثنائي يفيدك فيه مسئول التدقيق

واما السجل الاكاديمي بعد الترجمه ماتحتاجين ختم الجامعه يكفي ختم المكتب

الله ييسر امورنا واموركم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    اخوووووووووووي انت تقول الصوره طبق الاصل ماتنفع وانا سئلت بعض الاعضاء يقولو الصوره لازم تكون مختومه طبق الاصل من الجامعه ...........احترت بصراحه اختمها والا لا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    اتمنى اي احد عنده معلومه اكيده بهذا الشي يفيدني .............
    انا اقول لك خذي الاصل + صورة من الاصل .. وفي التدقيق هم اللي يختمون ويطابقونها ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبنـة كـيري..,
    السسسلآم علييييكم ورحمة الله....
    بسـآل عن تـآجيل آلبعثه...
    متى آطلب تـآجيل...قبل آلتدقيق وإلآ بعد!!!
    وكم مدته..يعني ست شهور وإلآ سنه.وإلآ آقل.؟؟
    وهل يحتـآج يكوون عذره قووي وإلآ عــآدي يمشونه!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبنـة كـيري..,
    تكفووون ردوا علي الله يجزآكم الجنه بغير حسسسآب...
    وعليكم السلام ورحمة الله

الله يتقبل دعائك .. والله اسف التأجيل ماعندي فيه اي خبره .. اتمنى افيدك بس ماعندي خلفيه

موفق يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pamela
    حاابه اسأل عن التوصيات ... اقدر اجيبها بعد التدقيق ؟؟ يعني مافيها مشكله
    وفي طلب القبول ما اكتب شي في خانة التوصيات ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pamela
    بليز افيدوني
    التوصيات موب مطلوبه في المرحلة السابعه مثل ماكانت بالمراحل السابقه يعني ماتحتاجها نهائيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    يا اختي انا سمعت انه عادي تجيبين مصوره وتجيبن الاصل عشان هم يطابقونها
    بالاماره انهم في الموقع كاتبين من الاوراق المطلوبه صور واحضار الاصل للمطابقه
    يعني ماله داعي ختم طبق الاصل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    هذا اللي اشوفه واسالي لا تاخذين بكلامي
    كلامك صحيح ميه بالميه يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    امييييييين ..رحت مره ثانيه للمحكمه ووريتهم الشرط حق الصك ..قالوا هاتي من مكان العمل لأخوك انه العائل لك ونطلع لك صك اعاله ..
    مدري وش السواه ..؟؟
    بيمشوني ..؟؟ واخوي الكبير مو عندنا بمدينه ثانيه
    احد قالي طلعي بطاقه احوال يمكن تنفع ..؟؟
    بكرى لازم اخلص ان ششاء الله ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    الله يفرج لك وييسر لك كل امرك وجميع المسلمين

اصلا حتى بطاقة الاحوال بتاخذ عالاقل 14 يوم .. لكن موضوعك حاله استثنائيه يفيدك فيها المسئولين بمركز التدقيق "اهم شي تروحين للمركز وتشوفين وش يقولون لك ممكن يقولون لك خلاص كملي اوراقك وتعالي ضروري تروحين ضروري"

اخوي حابه اسأل
    الحين انا متزوجه وبحط مرافقي ابوي بعدين بعد التدقيق بغيره بزوجي لازم اعبي موافقة ولي الامر اللي منزلينها بالموقع ؟؟
    ولازم زوجي يسوي وكاله لابوي بما انه ولي امر حاليا ؟؟
    والسموحه على كثرة الاسئلة الله يكتب ثوابك عند رب العالمين

انا افضل انك تسوين كل شيء على اساس ان مرافقك وولي امرك ابوك اذا انتي توك متزوجه .. وبعدين تغيرين على كيفك عشان ماتنقصك اوراقك وتتمشورين رايحه جايه رايحه جايه خخخخخ خلي روحتك مره وحده وهو تغيير المرافق وولي الامر

وعادي يااختي حياك الله بأي وقت اذا في شيء موب واضح عليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saron
    مرحبا
    ابي استفسر بخصوص الاسم في الجواز
    انا عندي اختلاف في الاسم بوثيقة التخرج عن الجواز .. بس الحمدالله عدلت الاسم في الجواز لان اجراءته اسهل من تعديل الوثيقه و سويته مثل الوثيقه وراح استلم جوازي اليوم انشاءالله
    عشان يكون اسمي اللي في استمارتي مطابق للوثيقه و الجواز
    بس الممممممشكله هل راح يتغير التاريخ القديم حق انتهاء الجواز ؟!
    لاني سويت تعديل بس للاسم , فهل ممكن انهم يغيرون حتى التاريخ حق الصلاحيه والانتهاء
    بليييييييز طمنووني لاني خايفه يكون يتغير حتى التاريخ وانا كنت مسجله بطلب الاستمارة تاريخ الجواز القديم واخاف ما اقدر اعدل الاستمارة على التاريخ الجديد !!!!!!!!!
    في احد عدل جوازه يقدر يفيدني ؟!
    اصلا بيتعدل موب بس التاريخ اصدار وانتهاء الجواز .. بيتغير رقم الجواز خخخخخخخخ .. لكن هذي طبيعيه تقدرين تعدلينها وقت التدقيق يعني موضوعك سليم جدا

بالنسبة للتوقيع ( استمارة طلب الابتعاث + استمارة الاجنبية )
    هل اقدر اوقع عليها اليوم او اوقعها في يوم التدقيق بعد ما يشوفونها ؟!!

لا وقعيها اول ماتطبعينها يعني لاتجين التدقيق الا وانتي موقعتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muni-als
    أنا أبغى اسأل الحين ايش يصير في التدقيق
    يطابقوا الاوراق
    ايش حكاية الورقه اللي يعطونا هيا ؟؟
    طيب هل يومها يبان أنا انقبلت و لا لا ؟ اقدر اقول المدقق على المدينه اللي أبغاها ولا هو يحطني على كيفه ؟
    اذا فرضا جابولي قبول لغه بمعهد و أنا جبت قبول من المعهد اللي ابغاه هل اقدر اغير و لا متدبسه باللي اختاروه ليا ؟؟؟!!!!!
    التدقيق ياطويلة العمر يتأكد من صحة البيانات المدخله ..يفرزون المطابق للشروط .. والغير مطابق للشروط لكن تلاعب على السستم ..

بعد كذا يعطيك ورقة "ايصال كانه سند قبض" تحتفظين فيه عشانه هو اثباتك انك جيتي التدقيق وسلمتيهم هالاوراق ممكن تضيع ورقه ويستبعدونك تجينهم بعدين تقولين لاياحبيبي انت وياه هذا سند قبض انكم قبضتو كل الاوراق المطلوبه

فهمتشي ؟

وبالنسبه للمعاهد والقبولات و و و الخ .. هذا في الملتقي بعد الترشيح النهائي ان شاء الله

الله يوفقكم جميعا يارب وييسر اموركم ...

اليوم وبكرة ان شاء الله راح اكون متواجد معكم وارد على استفساراتكم .. بعد كذا ماراح اقدر اتواجد لمدة 4 او 5 ايام ..

اللي عنده استفسار او شيء موب واضح عليه يستعجل الله لايهينه عشان اقدر افيده ...

وخلال الفترة اللي بغيب فيها وكان عند اي احد شغله ضروريه ياليت يتواصل معاي عالبريد الالكتروني "موجود في ملفي الشخصي" بكون متواجد فيه طول فترة الغياب ان شاء الله 18 ساعه

طبعا تسئلون عن 6 ساعات الباقيه هذي حقت النوم عاد خخخخخخخخ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انت قلت التاريخ حق طلب الابتعاث مااكتبه بس اوقع واخليهم يكتبونه او اذا قالوا اكتبيه اكتبه اساسا هيك هيك طابعته مرتين واحد بكتب فيه التاريخ وبوقع واحد بوقع بدون مااكتب التاريخ
    طيب وبالنسبه للاستمارة حقت الجامعات الاجنبية هذي اكتب تاريخ يوم التدقيق فيها واوقع ؟
    امممممممم خلني استغل الفرصة قبل ماتنقطع لمدة اسبوع هههههه بس حظي تدقيقي يوم الجمعه 16/9 ىوماشيه على كل حرف كتبته لو صار معي شي ياويلك ههههههه لا وربي عندي عادي صار او ماصار
    ايوه واليوم بروح اترجم اوراقي ادري نايمه بالعسل بعد يمكن اروح بكره هههههههههه وش سالفة التدبيس ومدري وشو يعني لازم مكاتب الترجمة تدبس الورق والا اذا قلت له مايدبسها عادي اخاف اقوله ويفشلني يقول
    لازم تتدبس هههههههه عاد قلت اسال اذا عندك خبر عنها
    ويسلمووو على كل شي ربي يوفقك دنيا واخره ويستر عليك ويحقق لك كل الي تبيه ويسهل اموورك ويكتب لك الرزق والسعادة
    ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تدرين ياصديقتي انت مخك احيان واتمنى انه احيان يعني مايكون دايم ههههههه يكربن ! وشووووله تطبعين نسختين من الاستماره !!

افهمي افهمي يرحم والديك لاتخليني انتف شعري هههههههههههههههههههههههههههههههه

1- استمارة الطلب يابنتي اطبعي وحده ووقعيها والتاريخ اكتبيه عند المدقق مايحتاج نسختين يختي "صبه احقنه لبن !"
    2-المكاتب المعتمده دايم تدبس الاوراق اللي تترجمها فلاتشيلين هم خلي المدقق هو اللي يقشع لك الترجمه عشان بعد اضافرك ماتتكسر خخخخخخخخخخ

وبعدين اذا رجعوك والا صار شيء راجعي نفسك لان شكلك تفهين واجد هههههههههههههههههه

امييين الله يتقبل دعائك يارب .. والعفو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    السلام عليكم
    في استمارة الجامعه الاجنبيه
    هل الاسم يكون كبتل او سمول؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله ,,

عادي اهم شيء السبيلنق يكون صحيح .. لكن انا في كل تعاملاتي الانجليزيه اعتمد الجواز لانه هو الوثيقة الرسميه الخارجيه والراي لك
    7 "
  5. معليش اخوي
    الحين يعني بالتدقيق ما يبان انقبلت او لا صح ؟
    طيب الاوراق اللي بيدققوها ياخدوها معاهم ولا لا ؟ عسى بس ما يبغوها في ملف اخضر !!!!!!!!!!!
    طيب كمان اعلان الاسماء كيف يكون ؟؟؟؟ بأرقامناkas.......1 ولا الاسماء ؟؟؟؟!!!!
    الله يستر من الخوف هذا يا لطيف
    ايوه و سؤال كمان تخصصي محاسبة و بكمل ماجستير ماليه ان شاء الله هل ينفع اتخصص في المألية يعني مثلا إدارة ماليه او محاسبة ماليه و لا لازم بس مالية ؟؟؟؟
    7 "
  6. ‎المعذره اسالتي كتيره ..
    ‎١- السجل الاكاديمي حقي فقط انجليزي ... ناس تقول انه يقبلو فيه وقت التدقيق وناس يقولو الافضل ترجمته للعربي ..
    ‎طيب لمن اترجمه للعربي من مكتب معتمد ..ايش الاجراءات الي لازم اسويها بعد استلامها من المكتب ‫..(‬ اختمها من الجامعه ولا من الغرفه التجاريه ولا من الوزاره ‫…‬؟؟؟‫!!!‬
    ‎‫٢- وبما انه عندك خبره ماشاء الله في دي الامر .. سؤالي خارج الموضوع شويه ، انا عندي شهادات خبره كتير طبعا بالعربي .. هل اترجمها للانجليزي عشان تفيدني ان شاء الله في تقديم ع الجامعات ولا كيف احتاج نصيحتك ..؟ ويحتاج ختم ولا لآ
    ‎‫٣- مرافق بعثتي ومحرمي اخويا اوك .. هل يحتاج اجيب صك ولايه ولا وكاله شرعيه ولا ايش بالضبط علما بان الوالد عايش بصحته الحمدلله "‬ ما اعرف لدي الاشياء انا ‫"‬ ‫ هع

‎شكرا جزيلا ويعطيك الف عافيه
    ‎ولك دعوه في ظهر الغيب ان شاء الله ‫
    7 "
  7. السموحة سؤال يمكن تكرر لكن وقتي ضيق وصعبة اقراء 56 صفحة
    انا ماراح اكون موجوده بالبلد وقت التدقيق
    ينفع اخوي يروح يدقق اوراقي؟؟ مع العلم ان ولي امري هو الوالد الله يحفظه لكن تعبان صعبة يروح

وادا فيه حل ثاني لاتبخلون علي جزاكم الله خير
    7 "
  8. مرحبا اخوي
    استفساريً بخصوص التوصيات
    انا جامعتي لما طلبت منهم توصيات عطوني اللي زي الجدول
    مايعطون توصيات بلقراف انقليزي
    بهالحاله وش اسوي هل اطلب منهم انو يعملون توصيات بالعربي بلقراف وانا اترجمها بمكتب هل تعتبر صالحة؟ والا تكفيني التوصيات اللي على شكل جدول
    انا موعد تدقيقي الاسبوع الجاي وابي اعرف وش وضع التوصيات
    7 "
56 من 69 صفحة 56 من 69 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.