الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muni-als
    معليش اخوي
    الحين يعني بالتدقيق ما يبان انقبلت او لا صح ؟
    طيب الاوراق اللي بيدققوها ياخدوها معاهم ولا لا ؟ عسى بس ما يبغوها في ملف اخضر !!!!!!!!!!!
    طيب كمان اعلان الاسماء كيف يكون ؟؟؟؟ بأرقامناkas.......1 ولا الاسماء ؟؟؟؟!!!!
    الله يستر من الخوف هذا يا لطيف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muni-als
    ايوه و سؤال كمان تخصصي محاسبة و بكمل ماجستير ماليه ان شاء الله هل ينفع اتخصص في المألية يعني مثلا إدارة ماليه او محاسبة ماليه و لا لازم بس مالية ؟؟؟؟
    1-لا التدقيق ياخذون اوراقك ويطابقونها
    2- ايه ياخذون الصوره ويرجعون لك الاصل
    3- الاعلان يتم مثل ماتم الاعلان عن القبول المبدئي الايميل والجوال
    4- المحاسبه تنفع ماليه "حسب خبرتي" لانو انا تخصصي ماليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    يب الحمد لله مستوفيه الشرووط كلها
    يعني ان شاء الله مايضيع تعبي سدى جد بتحطم لان مرسلين لي مسج الترشيح ومسج ثاني بتحديد الموعد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    اشكرك اخوي ع جهودك في هالموضوع تعبناك ( :
    اجل ان شاء الله انها كان خطاء بالسستم وتم تصحيحه .. والله يوفقك يارب ولاشكر على واجب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooly
    ‎المعذره اسالتي كتيره ..
    ‎1- السجل الاكاديمي حقي فقط انجليزي ... ناس تقول انه يقبلو فيه وقت التدقيق وناس يقولو الافضل ترجمته للعربي ..
    ‎طيب لمن اترجمه للعربي من مكتب معتمد ..ايش الاجراءات الي لازم اسويها بعد استلامها من المكتب ‫..(‬ اختمها من الجامعه ولا من الغرفه التجاريه ولا من الوزاره ‫…‬؟؟؟‫!!!‬
    ‎‫2- وبما انه عندك خبره ماشاء الله في دي الامر .. سؤالي خارج الموضوع شويه ، انا عندي شهادات خبره كتير طبعا بالعربي .. هل اترجمها للانجليزي عشان تفيدني ان شاء الله في تقديم ع الجامعات ولا كيف احتاج نصيحتك ..؟ ويحتاج ختم ولا لآ
    ‎‫3- مرافق بعثتي ومحرمي اخويا اوك .. هل يحتاج اجيب صك ولايه ولا وكاله شرعيه ولا ايش بالضبط علما بان الوالد عايش بصحته الحمدلله "‬ ما اعرف لدي الاشياء انا ‫"‬ ‫ هع

‎شكرا جزيلا ويعطيك الف عافيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooly
    ‎ولك دعوه في ظهر الغيب ان شاء الله ‫
    1- الاهم الانجليزي اما عربي يلزمك ترجمته لان اصلن هم حيقدمو لك على الجامعات الاجنبيه فماتحتاجين العربي
    2- اذا انتي ملزمه على الترجمه عادي تروحي مكتب ترجمه يترجمه لك ويختمه بختم المكتب ماتحتاجي الجامعه .. وبصراحه ماتحتاجي الترجمه للعربي نهائي
    3- اكيد شهادات الخبره تفيدك وبعض الجامعات خصوصا الامريكيه لاني ملم فيها شوي اللي عنده خبره اوقات تفيده في انه تطيح عنه شروط القبول مثل الجيمات او او الخ فترجميها وخليها معك تقدمين بها عالجامعات ان شاء الله
    4- دام والدك الله يطول عمره ويخليه لك عايش فماتحتاجين الا اثبات الوالد والموافقة على الاقرار

حياك الله والله يتقبل دعائك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل س
    السموحة سؤال يمكن تكرر لكن وقتي ضيق وصعبة اقراء 56 صفحة
    انا ماراح اكون موجوده بالبلد وقت التدقيق
    ينفع اخوي يروح يدقق اوراقي؟؟ مع العلم ان ولي امري هو الوالد الله يحفظه لكن تعبان صعبة يروح
    وادا فيه حل ثاني لاتبخلون علي جزاكم الله خير

الله يشفي والدك يارب ويمده بالصحه والعافيه .. شوفي طيب المدينه اللي انتي فيها مركز تدقيق ؟ واذا مره مافي يروح اخوك يجرب بدالك .. بس عاد على حسب مشرف التدقيق يسمح له يدقق بدالك او لا بس اهم شي تكون الوثائق كامله ووثائق الوالد ويقول لهم العذر حقه والامور تتيسر ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sleepless
    مرحبا اخوي استفساريً بخصوص التوصيات
    انا جامعتي لما طلبت منهم توصيات عطوني اللي زي الجدول
    مايعطون توصيات بلقراف انقليزي
    بهالحاله وش اسوي هل اطلب منهم انو يعملون توصيات بالعربي بلقراف وانا اترجمها بمكتب هل تعتبر صالحة؟ والا تكفيني التوصيات اللي على شكل جدول
    انا موعد تدقيقي الاسبوع الجاي وابي اعرف وش وضع التوصيات

التوصيات يبوي ماتحتاجيها في التدقيق وانا والله ودي اروح المكتب اللي متعامل معاه من كم سنه اسئل لكم هالسؤال لكن ماحصل لي وقت :/ بس الاهم من هذا انك ماراح تحتاجينها في التدقيق هالسنه يقولون شرط التوصيات حذفوه

اما هل ينفع او ماينفع هالسؤال مهم اذا كان كالتالي .. هل ينفع التوصيات المجدوله في الحصول على قبول من جامعة اجنبيه ؟ وهذا ان شاء الله بيجيكم الرد بس مسألة وقت ان شاء الله لحد مااقابل صاحب المكتب

اليوم وبكرة ان شاء الله راح اكون متواجد معكم وارد على استفساراتكم .. بعد كذا ماراح اقدر اتواجد لمدة 4 او 5 ايام ..

اللي عنده استفسار او شيء موب واضح عليه يستعجل الله لايهينه عشان اقدر افيده ...

وخلال الفترة اللي بغيب فيها وكان عند اي احد شغله ضروريه ياليت يتواصل معاي عالبريد الالكتروني "موجود في ملفي الشخصي" بكون متواجد فيه طول فترة الغياب ان شاء الله 18 ساعه

طبعا تسئلون عن 6 ساعات الباقيه هذي حقت النوم عاد خخخخخخخخ ..

7 "
  2. الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره ويفرج همك .S.
    ويرزقك يارب باللي تبيه
    من جد مااااقصرت بيض الله وجهك

وبما انك مابتدخل الفتره الجايه بسالك هالسؤال واتمنى تجاوبني عليه

في الاستماره كتبت تخصصي علوم حاسب وهذا اللي نعرفه لان الجامعه حقتي مافيها غير قسم حاسب وماله فروع
    ولما رجعت للوثيقه ليتهم كاتبين بس التخصص حاسب الي
    هل تتوقع يكون علي فيه مساله
    مع ان كل توصياتي من الدكاتره كاتبين ان تخصصنا علوم حاسب
    يعني لما يكتبو بالعربي يكتبو حاسب وبالانجليزي يكتبو علوم حاسب

هل بتصير مشكله ان التخصص في الوثيقه مكتوب حاسب الي وفي الأستماره كتبت علوم حاسب ...؟
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي وجعله الله ذلك في ميزان اعمالك

عندي استفسار انا سجلت بالبعثه للمرحله السابعه وتم قبولي مبدئي لكن صار لي ظرف ولا اقدر اكمل ؟سؤالي هنا طبعا انا مابروح لا للتدقيق ولا راح اكمل بس هل ذلك يمنعني من التقديم مره اخرى على الابتعاث السنه الجايه ان الله كتبنا من الاحياء وشاكره لك تعاونك وتجاوبك...
    7 "
  4. سلام عليكم
    توني اشوف الموضوع
    الله يعطيك العافية يارب على جهودك ويكتب لك الاجر
    عندي اساتفسار بسيط
    انا قدمت عالمرحلة الخامسة واترشحت ترشيح مبداي لكن ما رحت لا تدقيق او غيره
    والان قدمت وانقبلت قبول مبدأي الحمد لله علما انه انا في جامعه فسحبت ملفي اليوم من الجامعه والحمد لله مستوفي كل الشروط والدرجات كلها فوق المطلوب الحمد لله واموري كلها تمام
    فابى اسال هل راح انقبل والا راح يقعدوا لي انه انا انبلت اول ومن دا الكلام وكمان اذا اخذوا الوثائق هل في احتمال كمان انه ما انقبل حتى وانا مستوفي كل الشروط ؟؟؟؟
    والله يجزاك الجنة يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah1988
    الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره ويفرج همك .S.
    ويرزقك يارب باللي تبيه
    من جد مااااقصرت بيض الله وجهك
    وبما انك مابتدخل الفتره الجايه بسالك هالسؤال واتمنى تجاوبني عليه
    في الاستماره كتبت تخصصي علوم حاسب وهذا اللي نعرفه لان الجامعه حقتي مافيها غير قسم حاسب وماله فروع
    ولما رجعت للوثيقه ليتهم كاتبين بس التخصص حاسب الي
    هل تتوقع يكون علي فيه مساله
    مع ان كل توصياتي من الدكاتره كاتبين ان تخصصنا علوم حاسب
    يعني لما يكتبو بالعربي يكتبو حاسب وبالانجليزي يكتبو علوم حاسب
    هل بتصير مشكله ان التخصص في الوثيقه مكتوب حاسب الي وفي الأستماره كتبت علوم حاسب ...؟
    اللهم امين الله يجزاك خير ويتقبل دعائك يارب .. وجهك ابيض يااستازتي

لا ان شاء الله مافيها مشكله بإذن الله .. اذا كان الفرق المسميات .. لانها تختلف من مكان لمكان اما اذا كان فيه تخصص اسمه علوم حاسب وتخصص حاسب الي تأكدي منها لان ماعندي خبره في تخصصك الله يحفظك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعه الورد
    الله يعطيك العافيه اخوي وجعله الله ذلك في ميزان اعمالك
    عندي استفسار انا سجلت بالبعثه للمرحله السابعه وتم قبولي مبدئي لكن صار لي ظرف ولا اقدر اكمل ؟سؤالي هنا طبعا انا مابروح لا للتدقيق ولا راح اكمل بس هل ذلك يمنعني من التقديم مره اخرى على الابتعاث السنه الجايه ان الله كتبنا من الاحياء وشاكره لك تعاونك وتجاوبك...

الله يعافيك ويتقبل دعائك

والله بجاوبك حسب كلام الاخوان في المنتدى واللي مرو بنفس حالتك " لان خبره ماعندي خبره في هالسؤال " :$ اذا مارحتي التدقيق عادي تقدرين تقدمين السنوات الجايه اذا كنتي مطابقة لشروط السنوات الجايه

وتأكدي اكثر من الوزاره

الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    سلام عليكم
    توني اشوف الموضوع
    الله يعطيك العافية يارب على جهودك ويكتب لك الاجر
    عندي اساتفسار بسيط
    انا قدمت عالمرحلة الخامسة واترشحت ترشيح مبداي لكن ما رحت لا تدقيق او غيره
    والان قدمت وانقبلت قبول مبدأي الحمد لله علما انه انا في جامعه فسحبت ملفي اليوم من الجامعه والحمد لله مستوفي كل الشروط والدرجات كلها فوق المطلوب الحمد لله واموري كلها تمام
    فابى اسال هل راح انقبل والا راح يقعدوا لي انه انا انبلت اول ومن دا الكلام وكمان اذا اخذوا الوثائق هل في احتمال كمان انه ما انقبل حتى وانا مستوفي كل الشروط ؟؟؟؟
    والله يجزاك الجنة يارب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك ويتقبل دعائك

اذا انت متقدم لمرحلة البكالوريوس واخذو منك اصل الشهادة الثانوية فثق ثقة تامه انهم قبلوك ان شاء الله .. بشرط تجيب اثبات انسحابك من الجامعه السعوديه فهمتني ؟

وتأكد اكثر من المدقق لان هذا اللي انا متاكد منه

امين وياك وكل مسلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.

اللهم امين الله يجزاك خير ويتقبل دعائك يارب .. وجهك ابيض يااستازتي

لا ان شاء الله مافيها مشكله بإذن الله .. اذا كان الفرق المسميات .. لانها تختلف من مكان لمكان اما اذا كان فيه تخصص اسمه علوم حاسب وتخصص حاسب الي تأكدي منها لان ماعندي خبره في تخصصك الله يحفظك يارب

يعطيك العافيه
    هو اصلا مافيه شي اسمه تخصص حاسب الي فيه قسم حاسب الي تخصص علوم حاسب او IT ..وغيرها من التخصصات
    ولكن في كليتنا الكشخه ماعندهم لا تخصصات بس قسم اسمه حاسب

تتوقع بيدققون في هالشي ..؟

أأأسفه تعبتك بالاسئله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah1988
    يعطيك العافيه
    هو اصلا مافيه شي اسمه تخصص حاسب الي فيه قسم حاسب الي تخصص علوم حاسب او IT ..وغيرها من التخصصات
    ولكن في كليتنا الكشخه ماعندهم لا تخصصات بس قسم اسمه حاسب

تتوقع بيدققون في هالشي ..؟

أأأسفه تعبتك بالاسئله

الله يعافيك .. ولاتعبتيني ولا شيء بالعكس حياك الله اي وقت ..

دام الكلية الكلية كاتبه هالشيء خلاص اجل اعتمديه لا تشيلين همه بس
    7 "
  8. عندي سؤال ممكن احد يرد علي الله يسعدكم.....
    انا اخوي مبتعث في امريكا....وهو المرافق....
    وحاليا ماراح يكون متواجد وقت التدقيق...
    ايش الوثائق اللي ممكن اجيبها معاي؟؟ هل صورة جواز سفره تكفي؟؟
    واكون شاكره لكم....

7 "
57 من 69 صفحة 57 من 69 ... 75256575862 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.