الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biochemistry
    عندي سؤال ممكن احد يرد علي الله يسعدكم.....
    انا اخوي مبتعث في امريكا....وهو المرافق....
    وحاليا ماراح يكون متواجد وقت التدقيق...
    ايش الوثائق اللي ممكن اجيبها معاي؟؟ هل صورة جواز سفره تكفي؟؟
    واكون شاكره لكم....

انا نفس حالتك سالت الوزارة وقالو لي جيبي بطاقة العائلة او الاحوال حقت المحرم
    7 "
  2. يتم التأكد من عدد الفصول والمعدلات الفصلية ثم إجمالي المعدل.
    يتم التأكد من نوع المعدل (مئوي أو نقطي)، ومن وجود أصل المعدل (من 100% أو من 4 أو من 5). وفي حالة وجود معدل مختلف فإن على المتقدم إشعار موظف الاستقبال في مركز التدقيق بذلك قبل التقدم بأوراقه.

المصدر: وصلني الان عبر الايميل من الوزاره( الاوراق اللازمه بالتفصيل)
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

دي النقطة احس انها جابت لي الصدااااااااع طيب انا مش مكتوب في سجلي الاكاديمي المعدل من 4 بس موضح معدلي التراكمي تبعي والتقدير جيد جدا مع كل شي الا المعدل التوضيحي من 4 مش مكتوب

بس مكتوب في الوثيقة معدلي ومن 4 والتقدير هل يكفي الوثيقة والا لزم السجل كمان ياااارب والله البارح اخذت الوثيقة من جامعه برا جدة مافيني ارجع

كمان رقم الهوية مش مكتوب بس اسمي اللي مطابق للجواز ورقمي الجامعي اول مره اعرف انو لزم الهوية مكتوبة بالوثيقة

وي ايش دا
    7 "
  3. أولا: أشكرك ياعزيزي على تجاوبك مع الجميع
    عندي إستفسار عن التوصيات , هل المطلوب إني آخذ نموذج التوصيه من إدارة الجامعه اللي تخرجت منها وأترجمه للإنجليزي؟ , ثم أطلب من الدكاتره التوقيع عليها ؟؟

وجزاك الله ووالديك خير
    7 "
  4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار عندي ظرف بيوم التدقيق ولا استطيع الحضور هل يعني ذلك انو انلغت البعثة

اذا اقدر اخذ موعد ثاني كيف وماهي الاجراءات
    الله يجزاكم خير ياليت تطمنوني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Xw2XMFxO
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    ياجماعة استماااااااااااااااااااااااااااارة الطلب ماتنطبع كاملة تنطبع ورقتين ورحت محل ونفس المشكلة ؟؟؟؟

اش اسوي ؟؟؟؟؟
    احفظيها بملف بي دي اف واطبعيها ...يمكن انتي حفظتيها بملف وورد
    7 "
  6. الأخ اس
    عندي سؤال بسيط جدا وياليت تفيدني وتريحني
    انا كتبت اسمي بالعربي في استمارة طلب الابتعاث بالترتيب الاسم الاول اسم الاب اسم الجد اسم العائلة
    ولما كتبته بالانجليزي كتبته بنفس الترتيب يعني تحت بعض الاسم الاول اسم الاب اسم الجد اسم العائلة

بالوثيقة وبجواز السفر يكتبون اسم العائله بالاول ثم اسمي ثم اسم الاب

هل ترتيب الاسم يضر ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    يتم التأكد من عدد الفصول والمعدلات الفصلية ثم إجمالي المعدل.
    يتم التأكد من نوع المعدل (مئوي أو نقطي)، ومن وجود أصل المعدل (من 100% أو من 4 أو من 5). وفي حالة وجود معدل مختلف فإن على المتقدم إشعار موظف الاستقبال في مركز التدقيق بذلك قبل التقدم بأوراقه.

المصدر: وصلني الان عبر الايميل من الوزاره( الاوراق اللازمه بالتفصيل)

دي النقطة احس انها جابت لي الصدااااااااع طيب انا مش مكتوب في سجلي الاكاديمي المعدل من 4 بس موضح معدلي التراكمي تبعي والتقدير جيد جدا مع كل شي الا المعدل التوضيحي من 4 مش مكتوب

بس مكتوب في الوثيقة معدلي ومن 4 والتقدير هل يكفي الوثيقة والا لزم السجل كمان ياااارب والله البارح اخذت الوثيقة من جامعه برا جدة مافيني ارجع

كمان رقم الهوية مش مكتوب بس اسمي اللي مطابق للجواز ورقمي الجامعي اول مره اعرف انو لزم الهوية مكتوبة بالوثيقة

وي ايش دا
    انا راح اجاوبك على اللي اعرفه بالنسبه للسجل الاكاديمي اكيد مهم زي اهمية الوثيقه ودايما يأكدوا عليه الله يعينك لازم تروحي تاخذيه وبما انك رايحه خليهم يعدلولك الوثيقه ويكتبو المعدل التوضيحي بما انهم ذكروه اكيد مهم
    ورقم الهويه انا بوثيقتي مكتوب بس مادري اذا كان مهم او لا

الله يسرلك امورك
    7 "
58 من 69 صفحة 58 من 69 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.