الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان عباس
    ههههههههههههههههههههه
    لا والله ذاكرين ومن اسبوعين اجهز في اوراقي بس مافكرت بجواز خالي صراحه
    اليوم توه يقول لي باقي له سنه

يعطيك الف عااااااااااااااافيه
    اسلوبك روعه
    لو تبين رايي .. غيري المحرم خذي خالك الثاني والا عمك والا جدك .. عشان المرات الجايه يتكلم من بدري "ترا منيب ادور الشر :$"

الله يعافيك يارب وبالتوفيق
    7 "
  2. اممممممممممممممممممممممممممممم

كثرت اسألتي ادري والله بس تحملني

الحين وانا افرفر بالمنتدى شفت ناس تسأل هل رقم الهويه لازم يكون موجود بالوثيقه والسجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا موكاتبينه بوثيقتي ولا بالسجل
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. يعطييييييييييك العافييه يارب على هالروح المررحه

ابي استفسر منك انا شهادتي البكالوريس الاصل مو معاي معاي طبق الاصل لاني ادرس ماستر موازي بالامام وعيووو يعطوني اياها لانو باقي لي هذا الترم واتخرج
    انا مقدمة على ابتعاث ماجستير هل راح يرفضوني عشان مامعاي الاصل ؟؟

وعادي اخلي ابوي يروح يطابق عني لاني خايفه
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي اسئلة عالطاير

1- التوصيات فيه من ضمن النقاط اللي اعبيها التخصص الذي ترغب في اختيارة هل اعبيه واكتب علوم الحاسب
    والا اخليه فاضي احسن لان احتمال اغير التخصص

2- مكتب الترجمة لما ترجم لي فصل اوراق السجل الاكاديمي هن ثلاث اوراق حط ورقه وترجمتها لحال ودبسهم
    وورقتين لحال مع ترجمتهم ودبسهم ليه سوى كذا،، هل ارجع له واخليه يعديه والا عادي.

3- هل لازم اصور الاوراق المترجمة واخلي مكتب الترجمة يصادقها لي ولا موب لازم تصوير عادي يكفي للمطابقة..

مشكوووور وماتقصر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    السلام عليكم

اخوي اسئلة عالطاير

1- التوصيات فيه من ضمن النقاط اللي اعبيها التخصص الذي ترغب في اختيارة هل اعبيه واكتب علوم الحاسب
    والا اخليه فاضي احسن لان احتمال اغير التخصص

2- مكتب الترجمة لما ترجم لي فصل اوراق السجل الاكاديمي هن ثلاث اوراق حط ورقه وترجمتها لحال ودبسهم
    وورقتين لحال مع ترجمتهم ودبسهم ليه سوى كذا،، هل ارجع له واخليه يعديه والا عادي.

3- هل لازم اصور الاوراق المترجمة واخلي مكتب الترجمة يصادقها لي ولا موب لازم تصوير عادي يكفي للمطابقة..

مشكوووور وماتقصر

مرحبا اختي حابه اسألك بخصوص مكتب الترجمة ليش تروحوله انا بالرياض جامعة سعود يطبعو السجل الأكاديمي بالعربي والانجلش
    7 "
61 من 69 صفحة 61 من 69 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.