الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

عندكم استفسارات بخصوص التدقيق !؟ تعالو ان شاء الله اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هووووووووووووووف ياليل العنى
    الحين ترجمت السجل الاكاديمي عند مكتب السالم وصار اربع ورقات مترجمه للانجليزي وعقبها اربع ورقات السجل الاكاديمي حقي صورة منه مختمها يعني صاروا ثمان ورقات وحاط عليها الدبوس
    بس كتب اسمي نفس ((ترتيب الاسم في الجواز العائلة بعدين اسمي بعدين اسم الاب بعدين اسم الجد)) والوثيقه صاير اسمي بعدين اسم ابوي بعدين جدي بعدين العايله عادي والا فيها مشكلة طبعا نفس السبلنق
    لكن الاختلاف في الترتيب وبكره موعدي حق التدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان عباس
    اممممممممممممممممممممممممممممم
    كثرت اسألتي ادري والله بس تحملني
    الحين وانا افرفر بالمنتدى شفت ناس تسأل هل رقم الهويه لازم يكون موجود بالوثيقه والسجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا موكاتبينه بوثيقتي ولا بالسجل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان عباس
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا عادي الله يطول عمرك حياك الله بأي وقت ..

والله هالامور مستجده علي :/ مااقدر افيدك بس خلاص اذا اسمك ورقمك الجامعي موجود اعتقد كافي ... خصوصا فيه ناس كثير موب موجود رقم الهوية عالوثيقة ... فلاتخافين اهم شي انك مطابقة للشروط الباقي كله يمشي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    s
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    الله يجزاك الجنه وييسر لك كل امورك طلعت صك اعاله الحمدلله
    اللهم امين الله يتقبل دعائك .. وعلى البركه الله يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nayyyrah
    استفسار مهم اللي ابوها مرافقها ومسافر وماعندها غير صورة من جواز سفره هل فيه مشكله وقت التدقيق
    لا ان شاء الله بس وضحي لهم ان مافيه الا صورة جوازه وهو مسافر موب مشكلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vioona
    الله يجزااااك خير
    موعدي قريب وماعندي لا اصل ولاصورة لجواز سفر المرافق؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vioona
    هل ممكن يعطوني فرصة الين مااوفر الجواز؟؟
    وياك يارب

سؤالك هذا حالة استثنائيه يفيدك المشرف على التدقيق فيه اهم شي ان شروطك الباقيه والاساسيه كامله اما الباقي يعلمونك وش تسوين ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلى الرياض
    يعطييييييييييك العافييه يارب على هالروح المررحه
    ابي استفسر منك انا شهادتي البكالوريس الاصل مو معاي معاي طبق الاصل لاني ادرس ماستر موازي بالامام وعيووو يعطوني اياها لانو باقي لي هذا الترم واتخرج
    انا مقدمة على ابتعاث ماجستير هل راح يرفضوني عشان مامعاي الاصل ؟؟
    وعادي اخلي ابوي يروح يطابق عني لاني خايفه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلى الرياض
    الله يعافيك يارب

معليش عاللقافه بس باقي لك ترم ! ومقدمه ع ماستر كان قدمتي عالدكتوراه طيب :/ !! ... اذا تقدرين تجيبين افادة انك خريجة الترم هذا ان شاء الله وانه اخر ترم لك جيبيها وتقدمي على التدقيق مع تغيير المرحلة اذا ودك تكلمين دكتوراه

مدري فهمتيني او لا !؟ ومسألة يرفضونك او لا هذي راجعه المشرف على التدقيق لان حالتك استثنائيه ...

وليش ابوك يروح عنك ياطويلة العمر ؟؟ وخايفه من وشو ترى كل مدقق مربوط بسلسلة في الطاوله عشان ماياكلون المتقدمين ههههههههههههههههههههههههه

شوفي عذرك ماعجبني وشو خايفه ! روحي تعلمي اكسري حاجز الخوف اعتمدي على نفسك ..

ودي اني مستشار ابوك الخاص كان قلت له قل لها تبي تروح البعثه تروح بنفسها التدقيق ماتبي تنطق <<وش حارق دمك انت ؟ هههههههههه "مزح :$"

اسمعي بس اقري كلامي كويس واذا مافهمتي شي علميني .. بصراحه اشوف قهر باقي لك ترم تتركينه انصحك كملي الترم ذا وخلي تقديمك عالدكتوراه حلو ؟ وبالنسبة للوثيقة قولي لهم ابي افادة تخرج ماستر هالترم ان شاء الله وكملي موضوعك بالبعثه

واخيراً روحي انتي ... ابوك عادي يروح .. لكن روحي انتي لان السبب مخيس جدا "خايفه" انا قلت مشغوله والا وراها زواج والا عزيمه تبي تحضرهم بس خايفه ! الله يصلحك بس هههههههههههه

ادري ادري كررت كلامي مرتين بس عشان تفهمين وتركزين التكرار يعلم الشوووووووطار ..

الله يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maramms
    السلام عليكم ..حابه أسأل بخصوص إقرار ولي أمر الطالبة لازم يكون بالكمبيوتر ؟؟او عادي بخط اليد ..وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تبينه بالكمبيوتر حطيه كمبيوتر

تبينه بخط اليد حطيه بخط اليد

لان كلها 3 خانات اسم وصفته وتوقيعه

بالتوفيق يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    السلام عليكم

اخوي اسئلة عالطاير

1- التوصيات فيه من ضمن النقاط اللي اعبيها التخصص الذي ترغب في اختيارة هل اعبيه واكتب علوم الحاسب
    والا اخليه فاضي احسن لان احتمال اغير التخصص

2- مكتب الترجمة لما ترجم لي فصل اوراق السجل الاكاديمي هن ثلاث اوراق حط ورقه وترجمتها لحال ودبسهم
    وورقتين لحال مع ترجمتهم ودبسهم ليه سوى كذا،، هل ارجع له واخليه يعديه والا عادي.

3- هل لازم اصور الاوراق المترجمة واخلي مكتب الترجمة يصادقها لي ولا موب لازم تصوير عادي يكفي للمطابقة..

مشكوووور وماتقصر

1- اممممم انا والله كل توصياتي اللي عندي موجهه بشكل عام يعني مافيه تحديد .. لكن انتي اذا باستطاعتك تتركينه فاضي وتكون الصيغه بنفس الوقت عامه لجميع التخصصات حلو اما اذا بيأثر على الصيغه لو تركتيه فاضي فانا افضل انك تحديد الان والراي لك

2- اهم شيء تاكدي ان ترجمته كويسه ترى بعضهم يترجم الاولى والاخيره والباقي يخنبق فيها خخخخخخخ اما الترتيب اصلن هم بيفكون الدبابيس يعني مافي مشكله

3- صوريها اذا تبين اصل الترجمه .. وعطي المدقق الصوره بس .. اما اذا عادي المدقق ياخذ اصل الترجمه فماتحتاجين تصوير ولاترجمه

حياك الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maramms
    مرحبا اختي حابه اسألك بخصوص مكتب الترجمة ليش تروحوله انا بالرياض جامعة سعود يطبعو السجل الأكاديمي بالعربي والانجلش
    ولاتنسين السعر الله يرضى عليك " 12 ريال" ههههههههههههه قاهريني رافعين السعر اخبره اول ب 6 مدري 10 هههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حرة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي سؤال بخصوص صوره جواز السفر لازم تكون مصدقه هي كمان ولا عادي صوره طبق الاصل ؟
    ارجو الافاده

مايحتاج صور مصدقه اهم شي صوره .. والاصل وهم يصادقونها في التدقيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    هووووووووووووووف ياليل العنى
    الحين ترجمت السجل الاكاديمي عند مكتب السالم وصار اربع ورقات مترجمه للانجليزي وعقبها اربع ورقات السجل الاكاديمي حقي صورة منه مختمها يعني صاروا ثمان ورقات وحاط عليها الدبوس
    بس كتب اسمي نفس ((ترتيب الاسم في الجواز العائلة بعدين اسمي بعدين اسم الاب بعدين اسم الجد)) والوثيقه صاير اسمي بعدين اسم ابوي بعدين جدي بعدين العايله عادي والا فيها مشكلة طبعا نفس السبلنق
    لكن الاختلاف في الترتيب وبكره موعدي حق التدقيق

يالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كريستاله وش هذاااااااااااااااااااااااا لخبط اوراقك كلها !!!! يالله بيروح عليك وقت التدقيق وانتي تعدلين بالاوراق الله يستر .... :| <<بيضيق صدرك زياده

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

باللهي قربي شوشتك "صورة واحد ماسك شعرك ويهز راسك " وش اني قايل لك في ردودي السابقه عليك بخصوص ترتيب الاسم بين الوثيقة والجواز ؟؟؟؟

عاااااااادي عااااااااااااادي هي دايم كذا ياشيخه وشفيك شايل هم اهم شي انه نفس السبيلنق ... لان الترتيب موب مهم فهمتي ؟؟؟

والشيء الثاني عادي التدبيس يفكونه لك بالتدقيق

الله يوفقكم يارب

7 "
  4. هووووووووووووف طيب انت قول لي الله يعيني اطلع من الصبح
    بس شور علي اروح لمكتب الترجمه واخليه يترجمها مره ثانيه واقوله يكتب نفس الاسم الي بالوثيقه يعني نفس الترتيب مع اني قلت له بس وش اسوي فيه راح كتبها نفس ترتيب الجواز والا اخليها والي يصير يصير
    وبالنسبة للتدبيس رفض يقول لازم ندبسها
    موعدي الساعه 8 بالليل
    7 "
  5. الله يوفق آلجميع ..

آخوي الله يرضآ عليك ..
    أنا طبعت إستمآرة طلب آلآبتعآث أبيض وآسود ,
    وقرأت بموضوع وآحد رآيح للتدقيق يقول لآزم تكون ملونه , ونآس برضو تقول عآدي مآيحتآج ملونه ..؟!

أطبعها مره ثآنيه بألوآن يعني ..؟!

جعلك من اهل آلجنه و وآلديك ,
    7 "
  6. اوك ..

أول سؤال واهم سؤال

انا مقدمة على بكالريوس .. وطالبين اصل شهادة الثانوية

قريت وقريييييت في كل المنتدى .. في ناس يقولو بس يطابقو شهادة الثانوي ويرجعولك اياها

وقريت في مدري ايت ايميل رسلتو الوزارة انو ياخدو الأصل .. عشان لازم نسحب ويتكون في "فرصة" لناس تانية ومقاعد ليهم

ايش مفروض اعمل .. اسحب ولا بس اخد اصل الشهادة معايا

عشان لو حاولت اخد اصل الشهادة لازم ارجعها عشان راح اكتب تعهد ..

ولو اخدوها مني راح اتورط في الجامعة اني ما رجعت الشهادة

وخايفة لا سمح الله ما انقبل نهائي واقعد في البيت .. إذا سحبت نهائي وما قدرت استعير الاصل

^^^^^

حاسة الكلام اللي فوق مو مفهووم :S

ومدري ليش عاملين ازمة مع الوثائق اللي مغروض نقدمها

انا صورت من كل شي تلانة مرات وحاطاها على جنب في نفس الملف

كل صورة موقعة بلون غير

ودا سؤال تاني .. الواحد يوقع بأسود ولا أزرق

وكشف الدرجات رحت للعمادة في الجامعة *لاني سنة ثالثة جامعة*

الكشف كلو انجليزي

وجايبة معايا صورة لجوازي وجوار محرمي

وصورة لبطاقة هوية وبطاقة هوية محرمي

وكل أصولها ..داخلة مركز التدقيق بعفشي ..

وربنا يسهلنا كل الأمور وننقبل كلنا ..
    7 "
62 من 69 صفحة 62 من 69 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.