الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي كم سؤال بليييييييز أتمنى تجاوبوني عليهم !!

استفسار عندي كم سؤال بليييييييز أتمنى تجاوبوني عليهم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.P.T
    D.P.T

مبتعث جديد New Member

D.P.T كندا

D.P.T , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Physiotherapy , بجامعة None
    • None
    • Physiotherapy
    • أنثى
    • ,,,,, Torento
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 09:57 AM

السلام عليكم

انا قدمت في برنامج خادم الحرمين للابتعاث للماجستير بس معدلي اقل من المعدل المطلوب .. انا معدلي 3.35 بس حطيت بالتسجيل 3.80 عشان يقبلوني وانقبلت
    لأن السنة الي راحت قدمت وحطيت معدلي نفسه ومانقبلت وفيه ناس قالولي احيانا يمشون اوراقك حسب اللي يدقق بعدين .. ف انتم وش رايكم ؟؟ تتوقعون يقبلوني ولا يتم استبعادي وارجع بخفي حنين !!

وسؤال ثاني هل مرحلة التدقيق يوم واحد بس ولا اكثر من يوم وهل ممكن نروح اي مكان مو شرط الي حطيناه بالاستمارة ؟؟

والجواز اذا كان منتهي لازم اجدده قبل المطابقة ولا عادي مايدققون بهالشي ؟؟!

وبالنسبة لنموذج موافقة ولي الأمر .. دورت عليه ومالقيته اذا ممكن احد يقوللي من وين اجيبه و مشكووووورين مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.P.T
    السلام عليكم

انا قدمت في برنامج خادم الحرمين للابتعاث للماجستير بس معدلي اقل من المعدل المطلوب .. انا معدلي 3.35 بس حطيت بالتسجيل 3.80 عشان يقبلوني وانقبلت
    لأن السنة الي راحت قدمت وحطيت معدلي نفسه ومانقبلت وفيه ناس قالولي احيانا يمشون اوراقك حسب اللي يدقق بعدين .. ف انتم وش رايكم ؟؟ تتوقعون يقبلوني ولا يتم استبعادي وارجع بخفي حنين !!

وعليكم السلام

اذا جاتك رسالة الترشيح معناته انك ترشحتي مبدئيا الخطوه الاولى عديتيها .. يجي التدقيق يطابق بياناتك وهنا مافيه امل شي اسمه حسب اللي يدقق فيه شروط عند المدقق انتي مخالفه لها اكيد ماحيمشيك

وان عديتي من التدقيق وتعاون المدقق معاك المرحلة اللي بعد المدقق مابيتعاونون عندهم شروط يمشون عليها ..

وسؤال ثاني هل مرحلة التدقيق يوم واحد بس ولا اكثر من يوم وهل ممكن نروح اي مكان مو شرط الي حطيناه بالاستمارة ؟؟
    اكيد اكثر من يوم لكن كل طالب يلتزم بالموعد والمكان اللي يجيه على الايميل .. الا في حالة ظرف مقنع ممكن يمشونك احد الفروع

والجواز اذا كان منتهي لازم اجدده قبل المطابقة ولا عادي مايدققون بهالشي ؟؟!
    اممممم منتهي ماادري بس لو باقي شوي وينتهي يمشي عادي بس الافضل تجدديه باقي اكثر من 15 يوم عالتدقيق يمديك تخلصينه قبل يجي موعدك

وبالنسبة لنموذج موافقة ولي الأمر .. دورت عليه ومالقيته اذا ممكن احد يقوللي من وين اجيبه و مشكووووورين مقدما
    هذا عاد اسئلي وحده ههههههههههههههه

حياك
    7 "
  3. حطمممتني .. يعني مافيه أمل !!! مااتعب نفسسي واروح للتدقيق !!

انا شفت ولد خالتي الحين هو يدرس بأمريكا بس بكالوريوس وكانت نسبته اقل من 90 بسس سوا نفس الحركة و راح هناك وحاول معاهم و يوم شافو ان عنده توفل و لغته مره كويسه انقبل

انا بجدد الجواز ان شاء الله وبجهز اوراقي كاملة وكل البيانات الباقي صحيحه بس المعدل هو الي خايفه منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.