الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اغيثوني يا مبتعثين

اغيثوني يا مبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مستشار التقنية

يعطيك العافية أخوي

صحيح أنا كذا كانت نظرتي لما اخترت اخوي المحرم لأنو اساسا هو يدرس "لغات وبرمجة" فأفضل عشان يستفد معي ...

بس هل ممكن يكون معي مرافقين ؟!! يعني أخوي يروح معي وبعدين أطلب زوجي في وجود أخي؟!!

يعطيك العافية مررررة ثانية
    7 "
  2. وانا بعد اؤكد على كلام الاخوات ترى كملي اجراءاتك وانشالله بيكون زوجك هو مرافقك ترى انا اعرف طلاب دفعات سابقة غيروا مرافقينهم واعرف بعد طلاب من المرحلة السادسة بعجهم ما سافروا!! يعني لا تقلقي وانشالله تتيسر امورك والف مبرووووووك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمة
    مستشار التقنية

يعطيك العافية أخوي

صحيح أنا كذا كانت نظرتي لما اخترت اخوي المحرم لأنو اساسا هو يدرس "لغات وبرمجة" فأفضل عشان يستفد معي ...

بس هل ممكن يكون معي مرافقين ؟!! يعني أخوي يروح معي وبعدين أطلب زوجي في وجود أخي؟!!

يعطيك العافية مررررة ثانية
    مرحبا وكل عام وانتم بخير

بالنسبة لسؤالك :
    لايمكن ان يكون معك مرافقين لهذا انا انصح ان يكون اخوك معك وتطلبين له بعثة ٬ وبعد مايصدر له قرار تقدرين تغيرين المرافق بأن يكون زوجك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار التقنية
    مرحبا وكل عام وانتم بخير

بالنسبة لسؤالك :
    لايمكن ان يكون معك مرافقين لهذا انا انصح ان يكون اخوك معك وتطلبين له بعثة ٬ وبعد مايصدر له قرار تقدرين تغيرين المرافق بأن يكون زوجك

بالتوفيق
    مرراااحب أخوي

مستشار التقنية
    وكل عام وأنت والجميع بخير

شكرا أخوي على تفاعلك الاكثر من رائع معي ولا يهونون باقي الاعضاء صراحة انا اطمع في خيرك وابغى تفيدني اكثر والله يجزاك خير
    بخصوص انك تقول اطلب لاخوي بعثه كيف اقدر اطلب له وهو الان يدرس في جامعة طيبه تخصص لغات وترجمه وله السنه الثانيه بعد السنه التحضيريه
    ولما اقدم له وينقبل ببعثه مايسؤلني ويقولون وين محرمكي الاول عشان يتبدل؟ وكيف وضع المحرم أول مايسافر معي ؟!

والله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.