الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني ايميل الترشيح بس انا في ورطة كبيرة ...

جاني ايميل الترشيح بس انا في ورطة كبيرة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اذا نزل اسمي في الدفعة هالشهر هذا .يعني اتعينت رسمي ...

وطلبت اجازة بدون راتب ....هل اروح للبعثه على حساب الحكومة والا لا

لازم على حسابي في هالحالة ؟؟

ردي لي الله يبشرك بالجنـــــــــــــــــــة ....وكل الامتنان ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم معشوشب
    ههههههههههههه اعجبتني فلسفتك الله يسعدك

وبالنسبة لاسمي ...لا مانزل اسمي في الدفعات الى اللحين ....كلمت وحدة في الاشراف اثق برأيها قالت لي كملي اوراقك معهم واسكتي ..

وانتظري ينزل اسمك في الدفعة واذا نزل هذا فرج الله تأخذين ايفاد لانك معلمة رسمية ..اما اذا مانزل اسمك

الغي بعثتك عند اخر لحظة او الغي الوظيفة وروحي .....

طبعا انا بأنتظر فرج الله ان اسمي يطلع في الدفعتين الباقية دفعه بشهر عشرة هذا ودفعة بشهر واحد ...

تعالوا بسأل لو انقبلت في البعثة متى سفرتي تكون ؟؟؟

ردي علي ولك دعووووووووووووووووووووة غيييير يااحلى طماعه ^_*

ههاهاهاهاها الله يونسك ويحقق امانيك....

السفر ياسكر بيكون على حسب القبول الي بيحضره لك المكتب ...ممكن بشهر4 أو5 أو ....ألخ طبعا وراك اجراءات كثيييييره وسفرتك راح تتحدد بعد طلوع الفيزا ... ولاتنسي وراكم مطابقه بشهر 10 وبعدهابشهر تنزل ارقام المقبولين يعني ع11 وبعدها الملتقيات بشهر او شهرين وفي خلال الملتقيات تتوزع القبولات وبعدها سوي فيزتك ...بعد ماتطلع الفيزا ...تروحي الوزاره وتخلصي باقي امورك...

أنا طابقة برمضان العام وسفرتي بعد 4 ايام...يعني لي سنه ...

ولوتعينتي ففي هذي الحاله بعثتك بتكون حسابك الخاص ... لأن من شروط البرنامج ألا تكوني موظفه..

يعجبني طموحك واصرارك....

اما المحرم وهو اخوك ...والله مشكله لوتكنسلي الوظيفه وبعدها يجلس معك يومين ويقول طفشت بأروح...ياأختي صلي الإستخاره وفوضي امرك لربك...وصدقيني ربك ماراح يضيعك..

اي خدمه راسليني ع الخاص ياسكر...اختك تحت امرك....وتراك جارتنا ...
    7 "
  3. ان شاء الله ماااظطر للتخلي عن وظيفتي ولا التخلي عن البعثة اذا نزل اسمي في الدفعة هذة .واخذ اجازة بدون راتب .....يصير كذا والا بعد مايصير ؟؟؟؟ بحيث اضمن رقمي الوظيفي ..والا بكذا تلغى بعثتي على حساب

برنامج خادم الحرمين ؟؟؟!!!!! واتورط لازم تكون بحسابي ....آآآآآآآآه...يااااااارب تفرجها لي ...

نفس السؤال انا مثلك انتظر التثبيت وقدمت بعثه وجتني وتخصصي مثلك انجلش واستخرت والى الآن احس اموري بالبعثه متيسره
    بس سؤالي بعد المطابقه وقبولي الفتره هذي كلها اللي قبل السفر اعتقد انه بيكون فتره كافيه لتتضح امور التثبيت

هل اذا تثبتت اقدم اجازه بدون راتب بدون لا اعلم احد ؟؟ واسافر للبعثه ؟؟ واكملها او هل يمكن يكتشف امري عن طريق وزارة التعليم العالي؟

خاصه اني توقعت ان امور بعثه المعلم فيما بعد على حساب وزارة التربيه والتعليم ميسره ولكني اكتشفت انها شبه مستحيله ولتخصصات معينه اغلبها يكون تربوي

شي ثاني لو تيسرت اموري بالبعثه واخذتها هل تقبل شهادتي ف تعديل سلم الرواتب ام راح اواجه صعوبه

اخيرا من الجهه اللي اقدر اسئلها وتفيدني ؟؟

اللهم عجل لنا بفرج من عندك
    7 "
  4. اختي اللي اقدر افيدك فيه

عليك بالأستخارة

وفي مثل وضعك اميل للبعثة زيادة في العلم وشهادة بعد توفيق الله

وانتي قلتي الحياة فرص لابد من استغلالها بعد دراسة وضعك وحالتك

والله يكتب لك اللي فيه الخير ويسهل امورك يارب

واستخيري الله اكثر من مره

وبالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.