الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني ايميل الترشيح بس انا في ورطة كبيرة ...

جاني ايميل الترشيح بس انا في ورطة كبيرة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم معشوشب
    حلم معشوشب

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم معشوشب الولايات المتحدة الأمريكية

حلم معشوشب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة نجران
    • جامعة نجران
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • نجران, حائل
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 09:13 PM

السلام عليكم ...وعيدكم نوووووووور قبل الزحمة ....

عندي سؤال مهم ..انا خريجة لغة انجليزية ومعلمة على عقد وفي شهر خمسة شملتني مكرمة الملك بالتثبيت (تثبيت معلمات العقود ) ...

والمكرمة يعني اثبت على العقد حتى يخرج اسمي في مفاضلة التعيين ....طبعا انا قدمت ع البعثة ..رغم معارضة بعض الاهل وكل شئ ...

عندي سؤالين .. طبعا مثل ماانتوا عارفين من شروط البعثة التفرغ ...وان الواحد مايكون على رأس العمل ...

وانا قدمت وانا مااعرف هل اعتبر انا على راس العمل او لا ؟ .

.والوزارة ارسلت لي ايميل الترشيح المبدئي .والحمدلله حمد الشاكرين الذاكرين .

سؤالي اللحين :
    ايش اسوي استقيل وارفض التثبيت من اجل البعثة لأنها حلمي ....؟؟ او في حل لمن هم مثلي ؟؟؟

بس اخاف اسوي كذا ومااااايقبلوني ترشيح كامل للبعثة ....واكون فقدت الاثنتين .....

وسؤالي الثاني :

اخوي المرافق لي يعمل في الحرس وطني .....يحق للقطاع العسكري الابتعاث كمرافقين او لا ؟

انصحوني واجيبوا اسئلتي ......اسئل الله لمن يجيبني جنة عرضها السموات والارض هو ووالديه بلاااااا حسااااااااااااب ...!
  2. يارب ارحم والداي واسكنهم فسيح جناتك ,, وجميع موتى المسلمين اللهم آمين

انا أختي مثلك متعاقد وشملني الترسيم وقبلوني مبدئياً

ومحتاااااااااااااار بصراحه هل أكمل وإلا اجلس بالتدريس أضمن وظيفه ؟؟؟

أما أسئلتك ما أعرف والله جوابها .. أسأل الله لك التيسير والإعانه وجميع المسلمين والمسلمات
    7 "
  3. هلا اختي كل شخص له رأي وانا رايي استمري في عملك وكملي ماجستير في السعودية على حسابك بشرط جامعة معتمده , ما شا الله عليكي انتي معلمه ليش تغامرين , وفي الاخير استخيري الله ولا تطلبين نصيحه الا من اصحاب العقول الناضجه المتزنه فأكثر المجتمع سلبيين ويحطمون الشخص الي عنده طموح , اما بخصوص المرافق النضام الجديد صدر في 3|8 | 1432 ويحق للعسكري ان يحصل على اجازه استثنائيه 4 سنوات بشرط ان يكون مرافق لاحد محارمه ,,,,,,,,,, تحياتي لكي اختي .
    7 "
  4. السلام عليكم
    اسأل الله التوفيق لي ولكم

اول شي مبروك لكم الاثنين كل الحسنين ان شاء الله
    الوظيفة او البعثة

لو كنت مكانكما الاثنان لأخترت البعثة لفرص الوظيفة بعد العودة ان شاء الله وايضاً زيادة التحصيل العلمي

لكن تأكدوا من موضوع التفرغ او مايسمى اجازة من دون راتب
    كثيرين من من اعرف من المعلمين حصلوا عليها لمدة سنة وسنتين قاموا بعدها بدراسة الماجستير والعودة للوظيفة

تأكدوا من هذا الخيار يا اخوان في البداية

بالنسبة للاخت حلم ..
    موضوع اجازة اخيك المرافق ارجو ان تطلبي منه الآن مراسلة ومخاطبة مرجعه حتى يعطونه موافقة مبدئية على الاقل عشان ماتتوهقين
    الي اعرف انه يمكن الحصول على المرافق لكن ما ادري عن الافراد صراحة

عموماً استخيروا واسألوا من تثقون في رأيه من ممن درس بالخارج وعاد وتوظف
    شخصياً ارى في الابتعاث فوائد كثيرة لكم وان شاء الله تكون باب رزق جديد لكم
    اسأل الله التوفيق لي ولكم

ومبروك عليكم مره ثانية نفع الله بكم وبعلمكم
    7 "
  5. استاذ سلطان العسااااف ...اسئل الله لك ولوالديك الجنة ووالدينا .....

والله القرار صعب ...واهلي في الاساس رافضين البعثة .....وبعد راح اسحب اخوي معي ....

ولما عرفوا ان في احتمال استقيل ...اكلوني اكل .....

بس انا فكرت ان الحياة فرص وان الاشياء العظيمة تتطلب تضحيات عظيمة ..

وان الرزق بيد الله وانا اثق بالله ...وبعدين انا تأجل تعييني كثيرا وتعينوا من صاحباتي من هم اقل مني ماشاء الله عليهم

وهذا رزقهم ....بس كنت دائما افكر ان الله (يؤجل امنياتنا ولاينساهـــــا ) *

...حتى يوسف عليه السلام عندما كان في السجن كان افضلهم بشهادتهم عندما ارادوه ان يفسر حلمهم (انا نراك من المحسنين )

وخرجا _صاحبيه في السجن _ قبله ...(فلبث في السجن بضع سنين ) .....وبضع في اللغة العربية من 3 -9 سنوات وهو برئ !!!!

ولكن عندما خرررررج .....اصبح عزيز مصــــــــــر ....

هذا عزائي وبصيرتي بما سيحدث لي ....لذلك سأضحي بكل شئ ...

وحسبتها براسي ...انا في التعليم سأستفيد مالاً وممارسة ...ولكن في البعثة سأستفيد علما ثم مالا اكثر اذا عدت بالماجستير ..

مالافضل لي ؟

ان اكمل معلمه في مدرسة .....واصعد السلم كالسلحفاة واكمل الماستر في السعودية بعد حين وفي طابور نمل طووووووويل ...

او اروح البعثة واجيب الماستر والدكتوراة ....والاهم من ذلك أصقل لغتي ...خصوصا واني اخذت شهادة التوفل بدرجة حلوة ..

واصبح قنديل نورررر هناكـــــ وانشر الاسلام بأخلاقي ..واحدث فرقاً..احلامي كبيرة والله المستعان ...

وعزائي (أن الله لايضيع الابرار)**..ولن يعجز عن رزقي الذي يطعم الطير تروح خماصا وتعود بطانا ...!

دعواتكم ...

ملاحظة :

اتمنى عليك ان تسأل لمن هم في وضعنا ....يستقيلون والا ممكن ايفاد ونرجع لوظائفنا .....اسئل وانا بحاول اسئل ورد لنا خبر ان تكرمت ...

6. استاذ فايز الرموثي ......ان شاء الله فايز بالجنة انت ووالديك ...ووالدينا ...

واجابتي لسؤالك (ليش تغامرين ؟ ) تكمن في ردي السابق ...والله يبشرك بما يسررررررررررررركــــــ يعني ممكن يروح معي ...

كل الشكر الله يوووووفقك...
    7 "
  7. استاذ مستشار التقنية ... اسئل الله العظيم الذي يراني الآن ان يجزل لك المثوبة وان يدخلك ووالديك الجنة ووالدينا ....

بالنسبة لرأيكــــ يشبه رايي لانه البعثه زيادة تحصيل علمي وهذا المهم .....والمال يأتي ويرحل .....ويبقى العلم راسخا ...

وخلاص بأفجع اخوي بالخبر .....واشوف عسى خير ...ووالله ماعندي احد اسئله غير هالمنتدى ....شكرا لك .!!!
    7 "
  8. أهلا عزيزتي:

سؤال بسيط هل انتي متأكدة من التثبيت هل أخبروك بذلك أم سيعلنون عنه في السنة الجديدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا نفس الحالة عقد ادارية ولكن اخذوا الأوراق فقط بقصد التثبيت ولم يصلنا شيء الى الآن.........

ولكن انا لدي شهادة ماجستير واريد الاكمال دكتوراه ان شاء الله...وشهادتي لن تضيف لي شيء في وظيفتي..
    ولم يصلني الى الآن شيء من الوزارة او من التثبيت فأسأل الله أن يكتب لي ولك ولعموم المسلمين الصالح إنه على ذلك قدير.
    7 "
  9. محراب الكلمة ....اختي انا اتثبتت لان شئون المعلمات قالوا لي انتي بنخليك في عقود متواصلة الى ان ينزل اسمك في التعيين ...

miss chemist ....... فكرت بس والله قرار صعب حييييل خصوصا انها زي ماقلتي تجربة مجهولة النتائج .....ادعوووووا لي ....

آآآآه يارب تفرجها على عبادكـــــــــــــ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.